المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التخلص من شعر العانة 2011 - شعر العانه - نظافة العانة من الشعر



منار الحربى
09-05-2011, 10:03 PM
http://www.9bnat.com/vb/noor/smilies/we1%20%28247%29.gif

.. السـلام عليـكم ورحمة الله وبركاته ..


صبـاح / مسـاء

الياسمين

.
.

غلبت ممارسة إزالة شعر العانة بين الرجال والنساء في بعض الثقافات على مدار القرون.
بينما انتشرت خدمات إزالة شعر العانة في المجتمع الغربي منذ التسعينيات بسبب زيادة إقبال المشاهير على استعمال الشمع البرازيلي وارتداء البيكيني البرازيلي الذي يتطلّب حلق منطقة العانة للظهور في حالة جيّدة. ولكن هل هذا هو السبب الوحيد للتخلص من شعر العانة؟

هنالك عدة أسباب هامة للتخلص من شعر العانة وهي:

1. إن وجود شعر العانة في منطقة العانة يعتبر بقعة جذابة للجراثيم التي تسبّب الرائحة الكريهة وتهيج الجلد. وبالطبع فالتخلص من شعر العانة سيخفّض إمكانية انتشار هذه المشاكل كثيرا.

2. التخلص من شعر العانة، يجعلك أكثر ثقة بنفسك عندما ترتدي الثياب الداخلية المثيرة وثياب السباحة.

3. توصي التقاليد الإسلامية بإزالة شعر الإبط وشعر العانة. إذا كنت مسلمة/ مسلما، فأنت مطالب بإزالة هذا الشعر من حين لأخر.

4. التخلص من شعر العانة سيحسن حياتك الجنسية لأنه يزيل عامل الاشمئزاز ويجعل الممارسة الجنسية أقل إزعاجا. معظم الرجال لا يجدون شعر العانة جذابة وقد ينفرون من الممارسة الجنسية بسبب ذلك.

مهما كان حافزك، لإزالة شعر العانة فأن إزالته ضرورية جدا في مجتمعنا الحديث. على أية حال، إن الجهل في طريقة إزالة شعر العانة يمكن أن يسبّب آثار جانبية سيئة مثل البثور، الطفح الجلدي، دخول الشعر في الجلد.

تنويه : استخدام المستحضرات الخاصه لـ ازله الشعر مثل فيت والنير ... الخ .. مضره جداً لانها مستحضرات كيمائيه .. وتظهر اعراضها عند تقدم السن .. وابرزها آلم البطن والسره ..

.
.

من باب لا حياء في الدين نقلت لكم هذا الموضوع .. لاني قرأت كثير عن البنات خصوصاً في سن المراهقه يعانون من الروائح الكريهه والامراض في المناطق التناسليه بسبب شعر العانه واهمالهم له .. يابنااات اهتموا بأنفسكم وبصحتكم ..