المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لماذا 00000لا 0000 لا00000ترفعوا



البطي
17-03-2003, 04:02 PM
لماذا اعزائي

لا ترفعوا معي

ايديكم

وكل واحد على الاقل دعوة

على الظلمة المتجبرين

المتكبرين

النصارى واليهود ومن عاونهم

وهذا اقل ما يمكن عمله

لاخوانكم المسلمين المضطهدين

في جميع انحاء العالم

وحسبكم الدعاء به سلاحاً وقوة

فقد كان رسول الله-صلى الله عليه وسلم

يعنى بهذا الأمر قبل المعركة وأثناءها

فقد ثبت عنه في الصحيح أنه كان يدعو قبل دخوله المعركة

وكان من دعائه ( اللهم منزل الكتاب وهازم الأحزاب ، اهزمهم ، وانصرنا عليهم ) .

آآآآآآآآآآآآآمييييييين

الهُمامْ
17-03-2003, 05:01 PM
سلمَ القــــــول ..أخي ..
البطي..
أهــلاً بك ومرحىً
صافحت حروفًا أنيقة هنا
جمّلها صادق الإحساس ورخيم النغم
فعلاً كم نحن بحاجة لهذا الدعـاء خاصةً في هذا الوقت والأعداء يخططون لنــا ويمكرون .. وفي كل وقت ..
دمتَ بــــود ,,,

المفكر
17-03-2003, 10:04 PM
[SIZE=5]اللهم إن عبيدك المجاهدين ، خرجوا في سبيلك ، ابتغاء مرضاتك .. اللهم لا تكلهم إلى أنفسهم طرفة عين .. اللهم لا ناصر لهم إلا أنت ، ولا مُعين لهم إلا أنت ، ولا حافظ لهم إلا أنت ، ولا مُعزّ لهم إلا أنت يا أرحم الراحمين ..

اللهم إنك ترى حالهم ، وقلة أعوانهم ، وهوانهم على الناس .. يا من أنجيت نوح من الطوفان نجّهم .. يا من جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم اجعل القنابل برداً وسلاماً عليهم .. يا من أنجيت موسى من فرعون نج عبادك المجاهدين من كل سوء واحفظهم بمنّك وكرمك يا ذا الجلال والإكرام ..

يا من نصرت نبيك يوم الأحزاب انصر عبيدك المستضعفين على الأحزاب .. اللهم إنا ننشدك عهدك ووعدك .. اللهم أنجز لنا ما وعدتنا .. اللهم منزل الكتاب ، ومجري السحاب ، وهازم الأحزاب ، اهزم أعداء الدين من النصارى واليهود والمنافقين وانصرنا عليهم .. اللهم منزل الكتاب سريع الحساب اهزم الأحزاب ، اللهم اهزمهم وزلزلهم ..

اللهم أنت عضُدنا ونصيرنا ، بك نَحُول وبك نَصول ، وبك نُقاتل .. اللهم إنا نجعلك في نحور أعدائنا ، ونعوذ بك من شرورهم .. اللهم أنت ربنا وربهم ، وقلوبنا وقلوبهم بيَدك ، وإنما يغلبهم أنتَ .. اللهم أرنا ما وعدتنا في أعدائنا يا جبّار السموات والأرض ..

اللهم إنك ترى ما يصنع المنافقون بحاملي راية دينك ، المجاهدين في سبيلك ، الذابّين عن حياض دينك .. يا من أعميت الأبصار عن عيسى اعمِ أبصار الأعداء عن إخواننا المجاهدين .. يا من حفظت محمداً في الغار احفظ اخواننا المجاهدين ورد عنهم كيد الفُجّار .. يا من أغرقت الكافرين بدعاء نوح ، أغرق الكفار والمنافقين في بحور دمائهم ومزق أشلائهم يا قوي يا عزيز يا جبّار ..

يا من بيده ملكوت كل شيء وإليه يرجع الأمر كله .. يا مالك الملك .. يا عزيز يا جبار يا متكبر .. يا قوي يا متين يا ذا الجلال والإكرام .. يا من يقدر ولا نقدر ، يا من يعلم ولا نعلم ، ربنا إنا مسّنا الضرُّ وأنت أرحم الراحمين .. اللهم انصر عبادك المجاهدين .. واشف جرح المجروحين ، وفك أسر المأسورين ، واحمي حوزة الدين .. يا من أُرْغمت له الأنوف ، وعُفِّرت له الوجوه ، وسَجَدت له الجباه .. اللهم إنك أنت الملك الحق لا إله إلا أنت سبحانك ..

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى أن تطهّر قلوب المجاهدين ، وتُخلص نيّاتهم ، وتثبت أقدامهم ، وتجمع شملهم ، وتسدد رميهم ، وتنصرهم على أعدائك وأعدائهم ، فإنا يا رب نقر ونُسلّم بأن النصر لا يأتي إلا من عندك وحدك ، بيدك الخير إنك على كل شيء قدير ..

اللهم إن عبادك قد تكالبت عليهم الأمم وأنت أرحم الراحمين ، اللهم إنا نسألك وعدك الذي وعدت عبادك المؤمنين المجاهدين .. ربنا اغفر لهم ذنوبهم وإسرافهم في أمرهم وثبّت أقدامهم وانصرهم على القوم الكافرين .. .. اللهم أنزل نصرك .. اللهم أنزل نصرك .. .. اللهم أنزل نصرك ..

اللهم إن أعدائك طغوا وبغوا وتجبروا ، والأرض أرضك ، والسماء سمائك ، والملك ملكك ، والأمر أمرك ، تفعل ما تشاء ، ولا يقدر أحد في ملكك إلا بما تشاء ، أنت يا ربنا تُعز من تشاء وتُذل من تشاء ، بيدك الأمر من قبل ومن بعد سبحانك ..

اللهم إن طائراتهم تطير في سمائك فدمرها ، وصواريخهم تحوم في ملكك فاجعلها في نحور أعدائك ، وسفنهم تجري في بحرك فأغرقها ، اللهم أرنا في أمريكا واليهود ومن والاهم يوماً كيوم عاد وثمود .. اللهم أهلكهم بالصيحة ، والرجفة ، والطوفان ، وبريح صرصرٍ عاتية ..

اللهم دمّر أمريكا ومن والالها وشايعها وأعانها على المسلمين .. اللهم دمر اليهود ومن هاودهم وأعانهم على المسلمين .. اللهم دمّر الهندوس فإنهم آذوا عبادك المسلمين .. اللهم دمر الروس على أيدي المجاهدين .. اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل مكان ، اللهم اجعلنا عوناً لهم لا عليهم ..

"وَمَا كَانَ لِنَفْسٍ أَنْ تَمُوتَ إِلاَّ بِإِذْنِ الله كِتَابًا مُّؤَجَّلاً وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الدُّنْيَا نُؤْتِهِ مِنْهَا وَمَن يُرِدْ ثَوَابَ الآخِرَةِ نُؤْتِهِ مِنْهَا وَسَنَجْزِي الشَّاكِرِينَ * وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُواْ لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللّهِ وَمَا ضَعُفُواْ وَمَا اسْتَكَانُواْ وَاللّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ * وَمَا كَانَ قَوْلَهُمْ إِلاَّ أَن قَالُواْ ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ * فَآتَاهُمُ اللّهُ ثَوَابَ الدُّنْيَا وَحُسْنَ ثَوَابِ الآخِرَةِ وَاللّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ" (146-148 آل عمران)[/SIZE

أبوعبدالرحمن
17-03-2003, 11:49 PM
اللهم وانت الذي ناداك ابراهيم من قلب النار فسمعته، وانت الذي دعاك يونس من بطن الحوت فلبيته، وانت الذي استجار بك موسى من وسط البحر فأجرته، وانت الذي استغاث بك محمد & من قلب الغار فأغثته ، اللهم انّا نناديك وندعوك ونستجير بك ونستغيث بك، اللهم فرّج عنا ما نحن فيه، اللهم ان هؤلاء الظالمين قد استعلوا علينا بقدرتهم على ضعفنا فأَرنا فيهم قدرتك يا رب العالمين، اللهم ان هذه امريكا وحلفاءها قد جاءت الينا بقدها وقديدها وجيشها وحديدها تريد ان تذل عبادك وتهزم دينك اللهم فأرنا فيهم عجائب قدرتك، اللهم نصرك الذي وعدت ، اللهم انهم قد طغوا في البلاد واكثروا فيها الفساد اللهم فأنزل عليهم سوط عذابك ونقمتك، اللهم انه لا يكشف الضر الا انت فاكشف عنا ما نحن فيه,,,

أمل عبدالعزيز
18-03-2003, 12:14 AM
يامن لاتخفى عليك خافية , وأنت على كل شيءٍ قدير , نسألك الخير كله عاجله وآجله ماعلمنا منه ومالم نعلم ونعوذ بك من الشرِ كله ماعلمنا منه ومالم نعلم00

أنت ولينا فأغفر لنا ولاتسلط علينا بذنوبنا من لايخافك فينا ولايرحمنا ,

ربنا اكشف عنَّا العذاب إنَّا مؤمنون 00

وجزيت كل خير أيهاالسريع فى الخير00

أختك الرهيبة :)

الرئيسة
19-03-2003, 09:37 AM
جزاك الله خير يالبطي على هذا الموضوع الرائع

وصراحة الأخوان ماعطونا فرصة قالوا كل الي نفسنا ندعي فيه لكن مانقول

إلا كما قال صلى الله عليه وسلم حسبنا الله ونعم الوكيل

قال تعالى ( الذين قال لهم الناس إن الناس قد جمعوا لكم فاخشوهم فزادهم إيماناً وقالوا حسبنا الله ونعم الوكيل* فانقلبوا بنعمة من الله وفضل لم يمسسهم سوء
واتبعوا رضوان الله والله ذو فضل عظيم ) ال عمران

فعلاً حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من أراد الأسلام والمسلمين بسوء

ونتمنى المزيد المزيد من هذه المواضيع الرائعة