المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السيستاني الى لندن ؟؟؟ لماذا؟؟؟؟؟



ابو جاسم
23-08-2004, 10:19 AM
ما ان اتفق الكلب الايراني المدعالسيستاني لعنة الله عليه الى يوم يبعثون مع اسياده اليهود حتي غادر الى لندن بحجة العلاج لكي لايتكلم عن المجازر التي تقوم بيها قوات الاحتلال بحق و الشعب العراقي بالجنوب
واخيرا عرف الشيعة العراقيين انه امريكة اليهودية هي محتلة وليست محررة او صديقة
عجبا متى سيعلم ذلك الاكراد وهل الدفاع وتحرير العراق فقط من واجب السنة العراقيين ؟؟؟؟
هذه الصورة الحية امام العراقيين وليس كل العراقيين اخاطب من يدعي بان امريكا محررة وليست محتلة ليتعضوا عسى ولعل يفيقون من نومهم

ملاحظة قوات الاحتلال تمر عليها هذه الايام اسوا ايام راتها منذ يوم سقوط بغداد واحتلالها
علما ان الفضائيات تستتر على خسائر العلوج
النصر قريب انشاءالله وجدا قريب

أمل عبدالعزيز
24-08-2004, 02:31 AM
الله الله يامنتخبنا !!!!!!!

أبو جاسم الحين أنت ماتدري أن الشيعة يعتبرون مشركين مثلهم مثل مشركي قريش؟

أتمنى من الله أن ينصر المسلمين فيالعراق , ويدحر الكافرين ويجعلهم في نحور من هم على شاكلتهم من كفَّار آخرين ...

عـادل التميمي
24-08-2004, 02:31 AM
الله يعطيك ألف عافية أخوي أبو جاسم

فعلاً هذة هي الحقيقه بعينها

المتابع لما يحدث في العراق الآن يجد بأن قتل الجنود الأمريكان في إزدياد ملحوظ وتكتم من الجميع

ومن يعلن عن القتلا ( خصوصاً الأمريكان ) سيتم وضعة في القائمة السوداء

الفرج قريب بإذن الله

ومن يشاهد الخسائر الإمريكية يجد بأنها في إزدياد وبشكل مضاعف ( ولله الحمد )

---

بالنسبة لسفر السيستاني إلى لندن

هناك أكثر من سبب :

إختلاف الشيعة فيما بينهم , محاولة إعتقال الروؤس المحركة للجيوش , الخوف من التصفية من طائفة أخرى , إنتظار القوات الأمريكية حتى تصفي الجو ويعود بسلام ( وضمان سلامتة )

ألف شكر أبو جاسم

أخوك

الغريب

مازن
24-08-2004, 03:25 AM
تصدق ياأخي بو جاسم الفريق الطبي المكلف بعلاج السستاني..يفضـح السستاني !!؟؟

ومن مهـازل الضحــك على ذقــون وعقـول الشيعــة وخـاصـه الرافضــة منهـم.. ومن أجل الابتعـاد عـن مـركـز الأحـداث الجارية الآن في منطقـة النجـف.. هـاهي الأيـام تثبـت إن هنـاك تعـاون بيــن العميـل الخائـن السـستاني المجوسي وبيـن الاحـتلال الأمريكـي..
فقبــل أيـام..برزت الأخبـار عـن مـرض الخائــن بقلبــه وشرايينـه.. ولــكون الأمـر مهـم جـدا..(( ولأنتهـاء صلاحيـة التربة الحسينيـة المحمصـة لمفعولهـا))..

قـررت الحكومـة العميلــة العـراقيـة..بتسفيــر الخائـن على وجـه السـرعـة إلى لنـدن لتلقــي العـلاج.. وتحمــل جميــع النفقـــات..(( على حساب الشعـب))..لأنه رجل خـائــن ودوره بالخيـانه مهــم..

وبعدهـا حدثـت الاحـداث في النجــف..

والمفـاجــأة أو الفضيحــة.. هي تصـريــح الفريـق الطبي المكلـف بعـلاج ذاك الخائــن..

بأنــه (( أي الخائـن ))..ما فيــه شئ...وعيــار..وكــذاب..وكــأ� �ه يقلــد الأطفـال عندمـا لا يريـدون الذهاب للمدرســـه..فمـاذا يفعلـون..؟؟ ومن لـديه أولاد..يعـرف الأجـابــه..وايضـا من لـم يـتزوج بعـد أكيـد يتذكـر إنه قـد قـام بفعـل هذه الحيلـة مع أهلــه..هههههههه وأنا منهم في يوم من الأيـام..(( ولـكنهـا لـم تنطلي على والدي..وأعطـاني علقــه..ساخنـه)) أدبني بعدهـا بعـدم التحـايـل..

وهـذا مـا نـريـده من الشيعــة الأحـرار..أن يـأدبـوا الطفــل السسـتاني..ويقولوا لـه..بلاش تحـايـل..فهل من حـر يقول له ذلك..؟؟

وهـذا نص تصريح الفريق الطبي منقول من جريدة الوطـن الكويتية الصادرة اليوم الخميس 12/8/2004

بغداد - أ ف ب: افاد بيان صادر من مكتب آية الله العظمى علي السيستاني المرجع الشيعي الكبير ان الفريق الطبي الذي اجرى فحوصات للسيستاني اكد عدم حاجته لاجراء تدخل جراحي. وقال البيان الذي حصلت وكالة فرانس برس على نسخة منه انه «أجري لسماحة السيد السيستاني خلال الايام الماضية عدد من الفحوصات الخاصة بالقلب وشرايينه». واضاف انه «في ضوء النتائج المستحصلة استبعد الفريق الطبي الحاجة الى التدخل الجراحي لعلاج الاضطرابات التي يعاني منها سماحته»، موضحا ان الفريق الطبي «قرر استمرار الاستشارات والفحوصات الطبية الاخرى لتحديد العلاج اللازم». وكان آية الله العظمى علي السيستاني وصل الجمعة الى لندن لتلقي العلاج بعد تعرضه الى «مشكلة بسيطة في القلب»، حسبما افاد متحدث باسمه في العاصمة البريطانية. وصرح السكرتير الخاص لمرتضى الكشميري المتحدث باسم السيستاني في لندن لوكالة فرانس برس حينها ان المرجع يعاني من «مشكلة بسيطة في القلب وسيخضع لفحوص وجاء الى هنا لهذا السبب».

يعــني..كــذاب وعيــار..ولو أنـا أحد أعضـاء الفريق الطبي.. لقمـت بوضــع..10 بـاونـد عند باب الغرفة..وسنـرى هل سيقوم ليتقطهـا..ههههههه

حتى أنظر الطاغوت السيستاني ماذا يقوول أنظر ماذا قال !!؟؟

http://www.fnoor.com/image943.jpg



الله يعطيك الف عافية اخوي بو جاسم

وتشكر على نقلك لنا هالموضوع

تحياتي لك