المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شايب يختبر واحد يخطب بنته



altheep
14-08-2004, 09:32 PM
قصة قرأتها واعجبتني وانصح كل شااااااااااب مقدم على الزواج بقراءتها :









نزل أحدهم على الشايب ضيفاً يريد الزواج من ابنته فقال له الشايب:-

أنا عندي لك يا ضيفنا العزيز أسئلة إذا عرفتها زوجتك البنت , أنت مستعد ؟

الضيف / تفضل .

الشايب / وش الشيء اللي يضرك إذا أرتفع وإذا أنخفض ؟

الضيف / هذا الله يجيرني وإياك والعروس ... مرض السكر والضغط .

الشايب / ما لك لوا ... هذا سعر البترول .

طـيـب ... من هو اللي يصلي النافلة ويترك الفرض ؟
الضيف / المجنون .

الشايب / صدقت ... هذي الموظفة اللي تخدم الناس وتضيع زوجها وأولادها وبيتها ؟

الشايب / وشو الشيء اللي تسمع به ولا تشوفه ؟

الضيف / هذول الجن والعفاريت , الله يحمينا وإياك والعروس .

الشايب / قرّبت ... هذي الميزانية اللي يأكلونها الجن والعفاريت .

الشايب / من هو الملك اللي نزل من عرشه وضيع شعبه وأشتغل سوّاق ؟

الضيف / هذا سؤال صعب .

الشايب / أبداً هذا بسيط للي يعرف الواقع ... هذي الحرمة اللي تشرد من بيتها وتطالب بسواقة السيارات .

الشايب / وش الدولة اللي فيها رئيسين ؟

الضيف / ما فيه يا خوي حتى الملعب وهو ملعب ما فيه إلا حكم واحد وعنده مساعدين

الشايب / شفت إنك ما أنت داري بشي ... هذي بيوت اللي ينادون بمساواة المرأة بالرجل.

الشايب / إذا بغيت معنى كلمة عربية وين تدور عليها ؟

الضيف / في لسان العرب أو القاموس المحيط .

الشايب / ما عندك سالفة ... بوش على الذمة , ما تشوف كيف فسر لنا كلمة " إرهاب " وكل العالم وافقوه إلا طالبان وربعنا.

الضيف / أجل , الله يستر لا يجي اليوم اللي يفسر لنا فيه معنى التوحيد والإسلام

الشايب / وش الوردة اللي ما تستخدمها إلا إذا ذبلت ؟

الضيف / أصلاً إذا ذبلت , ما عاد يصير لها قيمة !

الشايب / صحيح ... هذول بنات هالأيام , البنت ما تتزوج فيهن إلا بعد ما تكبر ويروح شبابها وهي تطرد ورى هالسراب اللي يسمونه المستقبل؟

الشايب / منهم الأبرياء اللي يجوز قتلهم ؟

الضيف / ما فيه .

الشايب / هذول ... المسلمين ، ما تشوف لما قتلتهم أمريكا في أفغانستان والعراق,واسرائيل في فلسطين ، و قالت حنا ما يمكن نقضي على الإرهاب إلا بقتلهم ، وافقهم العالم كلّه حتى المسلمين ، لكن لو إن المسلمين قالوا ما يمكن ندمر اقتصاد أمريكا إلا بقتل الأبرياء مثل ما صار في مركز التجارة العالمية ، كان عارضهم العالم كله حتى المسلمين ، وهذا اللي صار مع إننا ما قلنا شي .



قال الشايب للرجال الله يستر عليك ماااااتصلح.........

لانك ماعندك المام بالواقع ولا حتى ثقاااافه؟؟؟[/b]

عسل الجنوب
14-08-2004, 10:33 PM
مشكور اخي الكريم
قصة فعلة جميلة واسئلة حكيمة
موضوع اكثر من رائع فعلا لك الف شكر

سمووره
14-08-2004, 10:41 PM
الله يعطيك العافيه

قصة رااائعه ناخذ منها الكثيير من الأستفاااده

شكرا لك

سمووره

جود
15-08-2004, 01:51 AM
روعه
هههههههههههههههههههههههه
بس مسكين راحت عليه العروسه

مشكور اخوي الذيب

أبوعبدالرحمن
15-08-2004, 06:42 AM
صراحة لو يسالني واحد اساله زي كذا بقوله انا انت ماتصلح تكون نسيب لي

يعطيك العافية الذيب

آصايل
15-08-2004, 06:57 AM
والله الموضوع حلو بس الشايب يجيب الهم

اتوقع بنته عنست عنده واتوقع عمرها فوق 30 سنه

اشونه مو ابوووووي ههههههههههههههههههه

altheep
15-08-2004, 12:07 PM
يعطيكم الف عافية اخواني واخواتي

الحقيقة اذا كانت بنته على شاكلته فلا يحوشك حبروك ( انحااااااااااش)

الرجل حكيم لكن ....... يكفينا هم

تحياتي وشكري لكم جميعا

مهاجرة بإحساس
15-08-2004, 02:50 PM
والله اسئله حلوه بس صعبه..
تحيتي..

*المصروعه*
15-08-2004, 05:16 PM
اسئلة محيرة مرة !! وصعبة .

مشكور الذيب على القصة