المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراهيموفتش يضرب زميله فى ميلان



عزوز
18-09-2010, 03:03 PM
ابراهيموفيتش يـضرب زميله في الميلان

(http://gooolonline.com/articles-16469.html)

http://gooolonline.com/articles/src1284777422.jpg



ابراهيموفيتش يكرر تصرفاته المشينة بحق زملائه في أي فريق يذهب إليه فبعد أن التقطت عدسات الكيمرا لقطة عنيفة في الموسم الماضي جمعت ازلاتان بـبيكيه نجم برشلونة في مواقف السيارات الخاصة بمقر النادي وكان بيكيه حليماً حينها عندما صرح بأنها مجرد "مزحه" ، لكن الصورة اتضحت عندما أقدم ابراهيموفيتش على ضرب اللاعب الشاب في الميلان " رودني ستريسر" ذو 20 عاماً .

ففي الحصة التدريبية صباح الأمس الجمعة ابراهيموفيتش المنتقل حديثاً إلى الميلان يضرب زميله " رودني ستريسر" دون أي مبرر ثم مضى دون أن ينظر حتى إلى وجه زميله ليجعله يشعر بأن الأمر مزحة ، ستريـسر الذي لا يقوى على الرد على ازلاتان اكتفى بنظر إليه بخيبة و حزن كبير .

في حين هاجمت بعض الصحف الاسبانية والايطالية و على رأسها صحيفة سبورت المقربة من برشلونة سلوك اللاعب الذي وصفته بالمتكبر و المتعالي و الذي لا يحترم أحد اتهمته بالعنصرية حيث قالت إن تصرف ازلاتان عنصري بحت لأن اللاعب المضروب يحمل البشرة السوداء .

يذكر أن غوارديولا كان قد قال يوماً إن السر خلف رحيل زلاتان هو شخصيته ، في حين قد تكون هذه اللقطة قد تساعدنا على معرفة السر خلف خروج ابراهيموفيتش من برشلونة

YouTube - Zlatan Ibrahimovic kicks a teammate on milans training! (Rodney Strasser) (http://www.youtube.com/watch?v=CpUjUMNpF-c&feature=player_embedded)

أبوعبدالرحمن
18-09-2010, 03:40 PM
ربك ياخذ ويعطي

مثل ما اعطى الفريدي المهارات والسرعة اخذ منه العقل

شرقاوي
19-09-2010, 01:38 AM
ههههههههههههههههههههههههه

وش يحس فيه بالضبط

من جد اهل العقوول في راحه

يسلمؤؤؤؤ ابو العــز


تحيااتي

عطر طيبه
18-10-2010, 09:42 AM
الله يعطيك العافية على الموضوع