المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .. بينهن "فتاتين" تعرضتا للابتزاز .. القبض على "مجموعة من النساء في سهرة آثمة" }



طيف
05-06-2010, 07:16 PM
http://www.kabar.ws/styles/dciwww/images/arroww2.gifبينهن "فتاتين" تعرضتا للابتزاز .. القبض على "مجموعة من النساء" أثناء قيامهم بأحياء سهرة آثمة داخل استراحة




http://www.kabar.ws/newsm/14644.jpg


عسير – خبر:

تمكنت الأجهزة الأمنية في "عسير" مساء البارحة من إلقاء القبض على مجموعة أشخاص أثناء قيامهم بإحياء سهرة حمراء داخل واحدة من أرقى الاستراحات الفاخرة بمدينة أبها.

وصرح الناطق الإعلامي باسم شرطة عسير المقدم عبدالله بن ظفران أن الأجهزة الأمنية المتخصصة في عسير وعدد من الدوريات الأمنية تمكنوا من إلقاء القبض على عدد من الرجال والنساء عقب دهم إحدى الاستراحات وكانوا في وضع خادش للحياء , ومن بين المضبوطين داخل الاستراحة فتاتين تعرضتا للابتزاز من أجل ممارسة الرذيلة من قبل امرأة تعمل "قوادة" وتتخذ من البغاء مهنة لها .

وعثرت الأجهزة الأمنية على قارورة يرجح أنها تحتوي على "عرق مسكر" وبقايا سجائر يرجح أنها تحتوي على الحشيش المخدر وأفلام إباحية .

وفي الوقت الراهن يباشر فرع الهيئة بأبها التحقيق في ملابسات القضية كما أفادت أنباء أن المترددين على هذه الاستراحات بعض كبار المسؤولين في عسير ويعملون كمدراء لإحدى الإدارات الحكومية , كما تم إلقاء القبض على امرأة لها سوابق في قضايا مماثلة بخميس مشيط , وأشارت معلومات أخرى أن امرأتين نجحتا في الفرار من الاستراحة مع سائقهما باتجاه خميس مشيط إلا أن الأجهزة الأمنية تمكنت من إلقاء القبض عليهما .



بينهن "فتاتين" تعرضتا للابتزاز .. القبض على "مجموعة من النساء" أثناء قيامهم بأحياء سهرة آثمة داخل استراحة - مكتبة الأخبار - صحيفة خبر الإلكترونية - powered by Infinity (http://www.kabar.ws/news-action-show-id-14644.htm)

غلا أبوها
05-06-2010, 07:58 PM
استغفر الله

وش هبلاوي :sad_1:

سديم الفجر
05-06-2010, 08:08 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله

الله لا يبلانا ويستر علينا وعلى المسلمين

وجن محمد
05-06-2010, 08:34 PM
الله يستر علينا ويكفينا شر فتن الدنياء ماظهر منها وما بطن

يعطيك العافية

كاسب العز
05-06-2010, 08:38 PM
لاحول ولاقوة الابالله