المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعليم جدة يستقبل طلبات المرشحين لمنصبي مدير ووكيل مدرسة



همسة الطـيف
03-02-2010, 10:38 AM
http://www.nekaal.com/up//uploads/images/nekaal-0b55908783.gif (http://www.nekaal.com/up//uploads/images/nekaal-0b55908783.gif)



تعليم جدة يستقبل طلبات المرشحين لمنصبي


مدير ووكيل مدرسة



أحمد السلمي ـ جدة


بدأت الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنين في جدة استقبال طلبات الترشيح لشاغلي الوظائف التعليمية للعام الدراسي المقبل، وكذلك للراغبين في الترشح لمناصب مدير ووكيل مدرسة. وتستمر عملية استقبال طلبات الراغبين في الترشح لإدارة المدارس والوكلاء حتى 30 من ربيع الأول المقبل، من خلال البرنامج الإلكتروني الذي أحدث كتجربة هذا العام بحيث ستطبق في حالة نجاحها بشكل أكبر في السنوات المقبلة. وأوضح مدير الإدارة العامة للتربية و التعليم للبنين عبد الله الثقفي أنه تم وضع ضوابط عامة للمعلمين الراغبين في الترشيح منها أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريوس في التخصص، تربويا، لا تقل خبرته في التدريس عن أربع سنوات، حاصلا على تقدير ممتاز في الأداء الوظيفي لآخر سنتين، لديه مشاركات فاعلة في المجال المرشح له، وأن يكون ملما باستخدام الحاسب الآلي.
وكذلك أن يكون متعاونا مع المدرسة، وسليم الفكر والمنهج، محافظا على أخلاقيات المهنة، ومتزنا انفعاليا. وبين الثقفي أن الضوابط تم تعميمها على المدارس في انتظار رفع استمارات الترشيح إلى مكاتب التربية والتعليم ومن ثم إلى شعبة الإدارة المدرسية، لإجراء الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية. ودعا الثقفي عموم المعلمين الراغبين في الترشيح إلى الدخول للنظام الإلكتروني وتعبئة الاستمارات واستكمال المشرف المنسق ومدير المدرسة تأكيد البيانات آليا عبر الموقع، ثم ترسل إلى مشرف الإدارة المدرسية داخل مكتب التربية والتعليم. وأضاف «حدد موعد الاختبار التحريري والمقابلة الشخصية للمتقدم بحيث سيتم اختبار تقنية الحاسب الآلي في 15 ربيع الثاني المقبل، و19 من نفس الشهر موعد إجراء الاختبار التحريري لجميع المتقدمين، وفي 21 جمادى الأولى المقبل موعد المقابلات الشخصية للوكلاء و 28 جمادى الأولى المقابلات الشخصية المرشحين للمديرين، وتعلن النتائج النهائية في 3 من جمادى الآخرة المقبل».
--
-
المصدر (http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100203/Con20100203330841.htm)



http://www.moe.gov.sa/newsimages/medianews//Fzpc9DFZ.gif

وصل وجفا
03-02-2010, 11:54 AM
همسة حنان
شكراً لك يعجز اللسان عن شكرك اختي الفاضلة
يالله عاد اخواننا واخواتنا الراغبين يشدون حيلهم واتمنى ان يكونون خير معين للطلاب بعد الله