المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهلال والشباب والأهلي يُكملون عقد نصف النهائي



علي مسرحي
05-01-2010, 03:46 AM
الهلال والشباب والأهلي يُكملون عقد نصف النهائي

http://www.alriyadh.com/2010/01/05/img/955893192386.jpg
الخراشي قاد الأهلي لفوز صعب « تصوير - زكريا عليوي»
ابها- احمد الشيبان المدينة المنورة – صالح الحبيشي سيهات- عبدالله العبود
اكتمل عقد الفرق المتأهلة لنصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد بتأهل الهلال والشباب والاهلي بفوز الاول على مضيفه ابها بنتيجة 2- صفر، والشباب على مضيفه الانصار بالنتيجة ذاتها، والثالث على مضيفة الخليج 3-2 بعد وقت اضافي، وفي نصف النهائي يلتقي الهلال مع الزهلي في الرياض والفتح مع الشباب في الاحساء يوم السبت المقبل.
ابها -الهلال
انهى الهلال الشوط الاول متقدما بهدف حمل توقيع المهاجم احمد الصويلح الذي استغل تمريرة رائعة من الغامدي (29)، وأضاف المدافع حسن خيرات الهدف الثاني(63)، وشهد اللقاء افضلية هلالية خصوصاً في الشوط الثاني، فيما قدم أبها عرضاً طيباً وهدد مرمى الهلال اكثر من مرة.
الشباب-الأنصار
بداية اللقاء كانت عبارة عن جس نبض من الفريقين، وهدوء نسبي بدون خطورة تذكر على المرمى نتيجة لتمركز الكرة في وسط الملعب، وأعلنت الدقيقة ال 40 عن تقدم الشباب بالهدف الأول للاعب الوسط احمد الكعبي الذي تلقى كرة عرضية من الحقباني داخل المنطقة سددها زاحفة على يمين حارس الأنصار بسيسي.
وفي الشوط الثاني بدأ الشباب بالضغط على لاعبي الأنصار بغية تعزيز التقدم، ونجح في ذلك من ركلة جزاء نفذها بنجاح المتخصص ناجي مجرشي هدفا ثانيا للشباب(58).
الخليج-الاهلي
تقدم الأهلي أولاً عن طريق بدر الخراشي (14) وأدرك التعادل للخليج عادل السلطان بهدف خرافي بتسديدة من على بعد 45 ياردة (36).
وفي الشوط الثاني عزز كلا المدربين هجومهما بحثا عن إضافة هدف ثان، ونجح حسن الراهب برأسية جميلة وضع الأهلي في التقدم (57) وبقي الخليج يبحث عن الوصول لمرمى عبدالله معيوف حارس الأهلي لمعادلة النتيجة، وبينما يستعد الأهلاويون للفرحة بتحقيق الفوز يقتنص محمود الصايغ كرة داخل منطقة الجزاء ويسددها داخل الشباك الأهلاوية مدركا التعادل (87) لتمتد المباراة إلى الأشواط الإضافية، والتي نجح الأهلي من خلال الشوط الأول في تحقيق الفوز عندما نجح بدر الخراشي إضافة الهدف الثالث للأهلي والهدف الشخصي الثاني له في المباراة (98).

شقاوي 2008
05-01-2010, 09:50 PM
الف مبررررررروكـ ..........
وبالتوفيق للراقي........

علي مسرحي
06-01-2010, 03:33 AM
شكرا لك