المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 صفرآخر موعد لرفع طلبات معلمي المستوى السادس



همسة الطـيف
04-01-2010, 11:40 AM
http://www.nekaal.com/up//uploads/images/nekaal-0b55908783.gif (http://www.nekaal.com/up//uploads/images/nekaal-0b55908783.gif)

5 صفرآخر موعد لرفع طلبات معلمي المستوى السادس
محمد مغربي - القنفذة
بدأت وزارة التربية والتعليم في تلقي طلبات المعلمين وشاغلي الوظائف التعليمية الحاصلين على درجة الماجستير، ومازالوا يشغلون مستويات أقل من المستوى السادس، والذين لم يسبق لهم رفع ملفات للوزارة. وأكد وكيل الوزارة لتعليم البنين الدكتور محمد بن سليمان الرويشد على إدارات التربية والتعليم في المناطق والمحافظات بحثّ المعلمين الدخول إلى بوابة المعرفة على موقع الإشراف التربوي بالوزارة بوابة المعرفة (http://www.edu.gov.sa) وتعبئة النماذج الكترونيًّا، وإرسال ملفين للوزارة يتضمن الأول أصل النماذج والثاني صورًا منها وأهاب الدكتور الرويشد بالإدارات التعليمية بالتثبت من صحة البيانات وتوثيقها والتأكد من كون المرشح على رأس العمل حاليًّا في إحدى الوظائف التعليمية. وسيكون يوم الأربعاء الموافق الخامس من شهر صفر المقبل آخر موعد لرفع ملفات المرشحين لإدارة الإشراف التربوي بالوزارة.
-
-
-
المصدر-
http://www.moe.gov.sa/newsimages/medianews//y2Wb4aKx.gif
-
5 طµظپط±ط¢ط®ط± ظ…ظˆط¹ط¯ ظ„ط±ظپط¹ ط·ظ„ط¨ط§طھ ظ…ط¹ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ظ…ط³طھظˆظ‰ ط§ظ„ط³ط§ط¯ط³ | ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ظ…ط¯ظٹظ†ط© (http://www.al-madina.com/node/212317)