المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الخبراء المصريون: نور الأحق بجائزة أفضل لاعب في آسيا



ولدالمدينة
11-10-2009, 09:03 PM
http://www.mubasheer.com/newsm/4266.jpg

-أكد خبراء الكرة المصرية ان نجم العميد محمد نور هو الأحق بالحصول على جائزة افضل لاعب في اسيا لهذا العام، التي ينافس نور على لقبها مع عدد من نجوم القارة الآسيوية.
قال فاروق جعفر المدير الفني لطلائع الجيش ان نور قدم مستوى جيدا هذا الموسم وهو يستحق بالفعل الحصول على الجائزة واشار الى انه يتمنى الا يتم تسييس الجائزة اسوة بما حدث مع اللاعب المصري محمد ابو تريكه والذي تم ابعاده عن جائزة افضل لاعب في افريقيا بفعل فاعل.
فيما شدد انور سلامة المدير الفني للمصري على ان القدرات الفنية لمحمد نور تؤهله بالفعل للحصول على اللقب الاسيوي بسبب مشاركاته الفعالة سواء مع ناديه او المنتخب السعودي.
اكد مختار مختار المدير الفني لبتروجيت انه يتمنى ان يحصل لاعب عربي على هذه الجائزة خاصة وان هناك خمسة لاعبين بالفعل مرشحون لها. واوضح انه يعتقد ان القائد الاتحادي نور هو الابرز لنيل اللقب بما قدمه من عطاء وما يمتلكه من مهارات فنية.
وقال عبدالعزيز عبدالشافي المدير الفني السابق للمنتخب الاوليمبي المصري انه يعتقد ان فرص استمرار اللاعبين العرب كبيرة في التصفيات النهائية وهذا يتطلب منهم ان يحافظوا على مستواهم من اجل البقاء ضمن دائرة المنافسة. واضاف انه يرى فرصة نور كبيرة للغاية في نيل اللقب الاسيوي بما يمتلكه من روح عالية واصرار على تحقيق الانتصارات سواء مع العميد او الاخضر.
يذكر أن اختيار الفائز يتم باحتساب النقاط حسب مشاركات اللاعب في البطولات التي ينظمها الاتحاد الآسيوي، وبعد تأهل الاتحاد الى دور الأربعة من البطولة فإن حظوظ محمد نور باللقب ترتفع الى حد لا ينافسه فيه سوى المحترف الكوري في فريق ناجويا الياباني الذي بلغ الدور نفسه من دوري ابطال آسيا مع الاتحاد. ويتم تصفية قائمة المرشحين لتصل 3 لاعبين فقط ويجري استفتاء نهائي بينهم يوم 21 نوفمبر المقبل لاختيار أفضل لاعب في القارة الآسيوية لعام 2009. ورغم المنافسة الشرسة بين نور ولاعب ناجويا الياباني، إلا أن حظوظ نور اكبر، باعتباره لاعب وسط وصانع اهداف من طراز نادر، كما ان اهدافه لا تقل في كل موسم عن عشرة اهداف

كلـــ دلع ـــي
11-10-2009, 10:35 PM
يعطيك العافيه ويستاهل محمد نور اللقب

أسيــ الصمت ــر
11-10-2009, 11:58 PM
يستاهل محمد نور ..

بس وجهة نظري أسامه هوساوي أفضل لاعب آسوي ..

تحياتي

خــــالـــــد
12-10-2009, 12:22 PM
يستاهل أبو نوران اللقب .. !!

وما دامه هو وناصر الشمراني في القائمة إن شاء الله ما تتعداهم

لكن أنا مع كلام أسير الصمت فعلاً أسامة هوساوي في الموسم الماضي

وحتى هذا الموسم وهو أفضل لاعب ..

مستوى ثابت في النادي والمنتخب

عموماً .. إن شاء الله اللقب سعودي