المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بدء التسجيل لحركة النقل الداخلي لمعلمات الرياض



همسة الطـيف
08-06-2009, 11:15 AM
http://www7.0zz0.com/2009/05/16/09/271092841.gif (http://www.0zz0.com)

بدء التسجيل لحركة النقل الداخلي لمعلمات الرياض

الرياض - محمد العثمان:

أصدر مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة الرياض الدكتور عبد اللطيف بن عبد الرحمن العوين، تعميماً لجميع مدارس التعليم العام وتحفيظ القرآن ورياض الأطفال حث فيه مديرات المدارس على الاهتمام والعناية بطلبات النقل واطلاع جميع معلمات المدرسة (معلمات التعليم العام وتحفيظ القرآن ورياض الأطفال فقط) بالعلم وتبليغ المجازات بما ورد في التعميم وتوزيع نسخة من الملحق الإرشادي عليهن.
وأكد على ضرورة دخول جميع معلمات التعليم العام وتحفيظ القرآن ورياض الأطفال الراغبات في النقل في جميع المراحل (رياض أطفال - ابتدائي - متوسط - ثانوي) إلى الموقع الخاص بطلب النقل Move Request EBusiness (http://move.rge.gov.sa) علما أن الدخول لأول مرة يكون برقم السجل المدني الخاص بالمعلمة بحيث يستخدم اسماً للمستخدم وكلمة المرور. وتسلم طلبات النقل لوحدة شؤون المعلمات في المركز الذي تتبعه المدرسة في موعد أقصاه الأربعاء 17/6/1430ه وذلك مناولة من قبل إحدى موظفات المدرسة (معلمة أو إدارية) ولا يشترط إرسال استمارات طلب النقل مجتمعة، ويمكن لكل معلمة إيصال استمارتها في ظرف مختوم مع بيان استلام خاص بها.
وأوضح د. العوين أنه ستجرى المفاضلة لتحقيق رغبات النقل عن طريق الحاسب الآلي بناءً على عدة عناصر منها المباشرة التي يقصد بها المباشرة في الوزارة كمعلمة أول مباشرة في التعليم سواءً تم تعيينها على بند (105) أو على مستوى أو من تمّ التعاقد معهن لمدة (180) يوماً -معلمات الحاسب واللغة الانجليزية- وليس من تاريخ تثبيتها أو ترسيمها على وظيفة رسمية. كما أنه لا يحق رفع طلب نقل داخلي لمن بلغ غيابها بدون عذر أكثر من 20 يوماً من تاريخ عودة المعلمات 11/10/1429 ه إلى 10/1/1430 ه، ومن كان أداؤها الوظيفي أقل من (60) درجة للعام الحالي والمعلمة التي لن تكون على رأس العمل في المدرسة قبل 7/10/1430 ه لتمتعها بإجازة (أمومة رعاية مولود)، مرافقة زوج، استثنائي، تفرغ لإكمال الدراسة... إلخ، إضافة إلى المعلمة التي صدر لها قرار عدول عن النقل مع الحرمان. هذا وتتحمل مديرة المدرسة والمعلمة مسؤولية صحة البيانات ومسؤولية تأخيرها وعلى المعلمة الحرص على صحة رقم جوالها حيث سيتم التواصل معها عن طريقه.
وقال إنه في حالة وجود خطأ أو تعديل في بيانات المعلمة يتم طباعة استمارة تعديل يبانات من الموقع وتسلم مناولة لإدارة شؤون المعلمات القسم النسائي بإدارة التعليم في موعد أقصاه يوم الأربعاء 1/7/1430 ه، كما أنه لن ينظر هذا العام في طلب العدول عن النقل بعد صدور الحركة.
0
0
0
المصدر


http://www.moe.gov.sa/newsimages/medianews//jA2sS7G5.gif

0
0
ط¬ط±ظٹط¯ط© ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ : ط¨ط¯ط، ط§ظ„طھط³ط¬ظٹظ„ ظ„ط****ط±ظƒط© ط§ظ„ظ†ظ‚ظ„ ط§ظ„ط¯ط§ط®ظ„ظٹ ظ„ظ…ط¹ظ„ظ…ط§طھ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ (http://www.alriyadh.com/2009/06/08/article436007.html)