المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصه قصه قصه مشوقه لاتخافون القصه حقيقيه مو مثل قصص النصاب



رنا
02-05-2004, 05:39 PM
قصه قصه قصه مشوقه لاتخافون القصه حقيقيه مو مثل قصص النصاب

يحكى ان رجلا اراد ان تزوج امرأهم من قبيلة غير قبيلته وكان بينهما ود ومحبه شديده

فقد تحدى الجميع لكي يتزوجها وبعد محاولات عديده وافق الاهل جميعا ماعدا والدته

فقد رفضت لانها كانت تريده لابنة اخيها الفتاه الخلوقه المؤدبه

ولكنه لايميل الى هذه الفتاه فقد تعلق قلبه بحبيبته والتي تبعد قليلا عن قريته الصغيره

ومازال هذا الشاب يحاول في والدته واضرب عن الطعام والشراب

ولم تأبه به الوالده حتى اتى يوم من الايام ورأت ابنها وقد اصبح هزيلا ضعيف البنيه

والجسم فرقت لحاله ووافقت له على الزواج من حبيبته بشرط ان يسكن هو وزوجته معها في نفس المنزل

فوافق الشاب العاشق فهو يريد ان يلتقي بحبيبته في اي مكان حتى ولو في بيت من خوص

وعندما خطب الشاب الفتاه وافق جميع اهلها ماعدا اخاها الاوسط فحاول معه الجميع لكي يوافق

ولكنه أصر على رأيه وقال لن يتزوجا ولو على جثتي

وحاول الجميع معرفة السبب ولكن دونما جدوى

وذات ليله وكانت ليله مقمره رأت الفتاه العاشقه اخاها الاوسط في سور المنزل

وكان يناجي النجوم ويلقي بعض الاشعار

وكان من بين الابيات التي قالها بيت هز كيان اخته العاشقه وسقطت مغشي عليها من هول ماسمعت

فانتبه لها واخبر الاهل بماجرى لاخته فسألوه عن السبب فأجاب انه لايعرف سبب ما أصاب اخته

ثم لم تلبث والدة الفتاة تبكي وتصرخ على ابنها وتستغيثه وتسأله بالله ان يوافق على زواج اخته من حبيبها

حتى وافق

ولكن المفاجأه انه حين اخبرت الفتاه بموافقة اخاها لم يسعدها الخبر بل اخذت تصرخ وتقول انا لا أريد لا اريده

ذهل الجميع من تصرف الفتاه فقد كانت عاشقه له لابعد الحدود

ولم يكتشف احدت ما سر هذا الرفض

هل اكتشفتم انتم ؟؟

الى اللقاء في الحلقه القادمه التتمه

العاشق التائب
02-05-2004, 05:54 PM
الظاهر ان القصة اختي الكريمة مثل قصص النصاب

النصاب دايم ينصب عليكم فهمت هذا من العنوان :D

افى عليك اخوي النصاب ليش دايم معقدهم خخخخخخخخخخخخخ


اقول يارنا خلصيني وقولي وش السبب انها عيت في اللحظة الاخيرة

بعد ماحمستينا تقولين الحلقة الجاية

يلا خلصينا

:بفكر:

طيف الوله
02-05-2004, 06:21 PM
:واء: :واء: :واء:

رنااااا كملي القصه شوقتنيني اعرف ليش ؟؟؟

رنا
02-05-2004, 11:17 PM
العاشق الوسيم لاتستعجل الصبر زين

طيف الوله اركدي ياقلبي بتعرفين السالفه

موعدكم بكرى الحلقه الاخيره وبتكتشفون سر رفض البنت .

قطر الندى
02-05-2004, 11:43 PM
هين يا رنيوة ..

يصير خيييييييييييييييييييييييي يييييير ..

زعلت عليك ..

<<<<<<<<< أفاااااا ياللي مهتمة بزعلك ورضاك عااد ..

يالله اخلصي ..

جا بكرا ..

الساعة 12 ..

:p

رنا
03-05-2004, 03:53 PM
قطر الندى أفا عليك زعلك يهمني كثييير وعلشان كذا بكمل القصه اليوم لعيونك

الامبراطور بتعرف السبب هلأ

الحلقه الثانيه والاخيره

أحس اخا الفتاه الاوسط بندم شديد على مابدر منه فحاول ان يصلح ما انكسر

فذهب الى الشاب وأخبره بما حدث اغتاظ الشاب ومن شدة غيظه هم بفعل سوء

ولكنه تراجع واستغفر الله

فكر اخا الفتاه فتوصل أخيرا الى فكره وهي ان يأخذ معه عاشق اخته اليها

لعل قبلها يحن اليه وتتذكر الحب والموده الشديدين التى كانت بينهما

وافق الشاب بشرط ان تكون مؤنة الطريق على حساب اخا الفتاه

ولم يمانع الاخ لشدة مابه من الندم على ما اصاب اخته وهو السبب في ذلك

وعند وصولهم الى القريه علا ضجيج أهلها بالترحيب

وكان هناك شيخ كبير في اول صفوف المرحبين والمستقبلين لهذا الشابان

فبادرهم بقوله :هل علمتم بما حصل في القريه ليلة البارحه ؟؟

لم يرد عليه الشابان ولم يهتما بما قال بل واصلا سيرهما وكان الشيخ يردد نفس السؤال ولكن لامجيب....

وعند وصول الشابان الى المنزل استقبلتهم الفتاه بابتسامه ساخره

دهش الشاب العاشق وذكرها بسالف عهدهما والحب الذي بينهما

فأجابته بهذا البيت

لو جرحت أيدي الدم يطلع
لكنك جرحت قلبي وأخاف
أن روحي يالغالي تطلع...


سكت برهة من الزمن ثم اجابها

واجهيني وقولي الحقيقه
قولي أنك بتتركنيي وأنك
بتنسى مشاعري الرقيقه..

لم تعيره اي اهتمام وولت ذاهبه

التفت الشاب الى أخيها وصرخ بوجهه قائلا انت السبب ياخائن

لقد وعدتني ان تخفي سري ولا تخبر به احدا

أجابه :انا لم اخبرها بل هي سمعت وانا لا اعلم

ثم جلسا الشابان يبحثان عن حل لهذه القضيه

وبينما هم على هذا الحال اذا بصوت والدة الفتاه تستغيثهم

مالخطب ياامي؟

اختك يابني اختفت منذ ليلة البارحه

_ كانت هنا قبل قليل و و

_ انك تتوهم يابني انها منذ ليلة البارحه وانا لم اجدها في غرفتها

_ ان لم تصدقيني انها كانت هنا فأسألي فارس(عشيقها ) فارس اجبها الم تكن

اختي هنا قبل قليل؟؟؟

فارس : نعم كانت هنا

الوالده :انكما تتوهمان

ذهل الشابان فتذكرا الشيخ الذي كان يسألهم ولم يعيراه اي اهتمام

_فارس دعنا نذهب الى الشيخ ليخبرنا ماذا حدث بالقريه ليلة البارحه

_هيا

_ولكن هل تعلم مكان منزله

_نعم انه قريب من منزلنا

وصلا الشابان الى منزل الشيخ فطرقا الباب ولم يفتح لها احد

ولم يفاجئ اخا الفتاه الا بصفعة قويه على خده من عاشق اخته

فرد الصفعه بأقوى منها

وقال له انا لست مسؤلا عنك ولست مجبرا ان ازوجك اختي

انك شخص تستحق ماحصل لك انه ثمن غلطتك وفعلتك المشينه اغرب عن وجهي

فتشاجرا شجارا طويلا واخذ كل منهما يسب الاخر ويشتمه ويضربه حتى سال الدم

منهما ولطخ ملابسهما

وبينما هما كذلك اذا بالشيخ والفتاه يتضاحكان من خلفهما


فقالت الفتاه والشيخ بصوت واحد : لقد لطخت الدماء ثيابكما ولكن مع تــــــــايد للغسـيل مافيش مستحيـــــــــــل



وانتهت القصه :o :o :o <<<< خايفه منكم

تكفون شوي شوي علي :eek: :eek: :eek:

ابتهال
04-05-2004, 01:43 AM
ااااااااااااااااااااااااا اااااااه منك ياااارنا|saleh|
والله من جد القصة مرررة روعه صدقت
بس نهاايتها :anger1:
يالله الله يعطيك العافيه يااارناااا ومستقبل باااهر باذن الله:confused:

مخاوف قلب
04-05-2004, 06:24 AM
<<<<<<<<<<<<< مقهوره لاخر شي



وخرو عني ابي اذبحها




<<< نوت نيه على رنا



رنوووووه محد يفكك مني لاتحاولين :o





صي يوووو بموت

تررووك
04-05-2004, 06:45 AM
والله خلتني انشد للقصة واعرف نهايتها ...... احلاء ما في الموضوع كلنا انشدنا للموضوع وصدقنا انو في قصة حلوة يعطيكي العافية على الموضوع الحلو .

:برافو: :برافو: :برافو:



لكم تحياتي أخوكم تررووك .

م.عبدالله
04-05-2004, 09:48 PM
ولكموووووووووووووووووووو رنا

هههههههههههههههه

تسألين وركلمو وين؟!!

انتي نجحتي الان من كلية نصب يونيفرستي للعلوم الامنيه هههههههههه

تعالي استلمي شهادتك بس حوليلي ميتين دولار على رقم حسابي اول ههههههههههههههههههههه

من الحين رنا نصابه معتمده من جامعتنا ومعترف فيها من التعليم العالي


تحياتي

ريم الرياض
06-05-2004, 08:31 AM
لالالالا ليش تخلينا نهايتها كذا ؟؟

غيري النهاية خليها سعيده وخلي القصة جادة :confused:

مشكوره رنووووووووش على هيك قصة

رنا
06-05-2004, 07:00 PM
هلاااااااااا باخواني اللي شرفوا موضوعي;) ;)

معلييييييييييييييييش تعيشوا وتاكلوا غيرها :p

اهم شي اني اخذت شهاده من النصاب :eek: :eek:

الملتوي
06-05-2004, 08:17 PM
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

واخرتها تــــــــايد للغسـيل مافيش مستحيـــــــــــل

الله يقطع بليسك أول مرة أتحمس