المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اليوم آخر موعد لاستقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين التربية ترد على محامي معلمي الري



همسة الطـيف
15-04-2009, 11:43 AM
http://www.b-lozaaz.com/up/uploads/79d9675f3d.gif (http://www.b-lozaaz.com/up/)
اليوم آخر موعد لاستقبال طلبات النقل الخارجي للمعلمين التربية
ترد على محامي معلمي الرياض ببرقية للمقام السامي
محمد سعيد الزهراني ـ الطائف

استندت وزارة التربية والتعليم في ردها على المذكرة الجوابية التي قدمها محامي المعلمين والمعلمات في الرياض على البرقية التي تلقتها من المقام السامي برقم: 1650/ م ب وبتاريخ 26/2/1430هـ، وذلك خلال الجلسة التي عقدتها المحكمة الإدارية في الرياض .(الدائرة الفرعية السابعة). أمس الأول.
وكان محامي المعلمين والمعلمات في منطقة الرياض وليد المسند، قدم مذكرته الجوابية للمحكمة، مطالباً وزارة التربية والتعليم بوضع المعلمين والمعلمات على مستوياتهم المستحقة وفق لائحة الوظائف التعليمية، وباحتساب الفروقات المالية منذ تاريخ تعيينهم، واحتساب سنوات الخدمة التي قضوها على البند 105، مع وضعهم على الدرجات الوظيفية المستحقة وفق سلم الرواتب الوظيفية المعتمدة من مجلس الوزراء.
وكشفت لجنة العلاقات العامة في بيانها أمس الثلاثاء، والذي تلقت «عـكاظ» نسخة منه، أنه تم تحديد تاريخ 14/6/1430هـ موعدا جديدا للجلسات ليتمكن المحامي وليد المسند من الرد على المذكرة الجوابية المقدمة من قبل وزارة التربية والتعليم.
من جهة أخرى، تنتهي اليوم الأربعاء آخر فترة لاستقبال وتعديل طلبات النقل الخارجي للمعلمين هذا العام، والتي سترفع ورقياً وإلكترونيا للإدارة العامة لشؤون المعلمين في وزارة والتربية والتعليم.
وسيتم اعتماد البيانات الأساسية وطلبات المعلمين المتقدمين للنقل الخارجي في نهاية دوام يوم السبت المقبل 22/4/1430هـ ولن ينظر بعد هذا التاريخ لأي طلب لتعديل البيانات في الحركتين الأساسية والإلحاقية، تمهيداً لإعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين بعد عشرة أيام وتحديدا مطلع الشهر القادم.
وأوضح مدير عام شؤون المعلمين في إدارة التربية والتعليم في الطائف محمد عامر النفيعي لـ «عـكاظ»، أنه لن يكون هناك عدول بعد صدور حركة النقل الخارجي نهائياً، وسيفتح المجال فقط للمعلمين المنقولين في الحركة الأساسية الراغبين في النقل إلى مواقعهم السابقة التي كانوا فيها فقط لتقديم طلب نقل جديد في الحركة الإلحاقية إلى تلك المواقع .(أي رغبة وحيدة). عبر نظام التبادل الإلكتروني في يوم السبت 7/5/1430هـ حتى يوم الأربعاء 18/5/1430هـ، وسيتم النظر فيها وفق الاحتياج والمفاضلة، وفي حال قبول طلبه وتحقق رغبته في النقل من عدمها فسيكون ذلك ضمن الحركة الإلحاقية فقط.
فيما سيتم الإعلان عن حركة النقل الخارجي الإلحاقية يوم الإثنين 1/6/1430هـ، وتعد حركة نقل خارجي نهائية، ولن ينظر لأي طلب نقل خارجي يأتي بعدها، وفيما يخص طلبات برنامج «لم الشمل» فسيتم دراسته في يوم السبت 6/6/1430هـ وحتى يوم الأربعاء 17/6/1430هـ، بالتنسيق مع تعليم البنات، وسيتم الإعلان عن نتائج برنامج لم الشمل في يوم الأربعاء 24/6/1430هـ، ولن ينظر لأي طلب يأتي بعد إعلان النتيجة.
0
0
المصدر0
0
http://www.okaz.com.sa/okaz/images/okaz/okaz-logo.gif
طµط****ظٹظپط© ط¹ظƒط§ط¸ - ط§ظ„طھط±ط¨ظٹط© طھط±ط¯ ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط****ط§ظ…ظٹ ظ…ط¹ظ„ظ…ظٹ ط§ظ„ط±ظٹط§ط¶ ط¨ط¨ط±ظ‚ظٹط© ظ„ظ„ظ…ظ‚ط§ظ… ط§ظ„ط³ط§ظ…ظٹ (http://www.okaz.com.sa/okaz/osf/20090415/Con20090415270678.htm)