المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فعلها النمر فهل يفعلها ايضا الزعيم ...!؟



مجرد احساس
21-04-2004, 08:53 AM
حقق نادي الاتحاد فوزا مستحقاً بالامس ,,,, واليوم يلتقي الهلال مع الشرطة العراقي وسوف يفعلها ( ان شاء الله ) .....
التفاصيل
مباراة الاتحاد مع سابهان
فاز فريق الاتحادالسعودي على ضيفه سابهان الايراني بأربعة اهداف نظيفة في المباراة التي جرت مساء أمس الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا.
سجل مرزوق العتيبي هاتريك (10و13و36) وديمبا البرازيلي(57).
من بداية المباراة وضح تصميم الفريق الاتحاد على تسجيل هدف مبكر يريح به أعصاب لاعبيه وكان لهم ما ارادو عندما سدد مناف ابوشقير(خرج بداعي الإصابة) كرة صاروخية ترتطم بالعارضة وتدخل المرمى وتعود لخارج المرمى لتجد المتابع مرزوق العتيبي ليغمزها في المرمى كهدف أول رغم انه من المفترض ان يكون ابوشقير هو صاحب الهدف.
بعد هذا الهدف بثلاث دقائق ومن تمريرة رائعة من محمد نور يجد العتيبي نفسه في مواجهة حارس الفريق الايراني ليلعب الكرة على يمينه كهدف ثاني للاتحاد.
وبرغم تقدم الاتحاد بهدفين واصل هجومه الضاغط واستطاع مرزوق العتيبي من تسجيل الهدف الثالث لينتهي الشوط الأول بتقدم الاتحاد بثلاثة أهداف دون مقابل.
في الشوط الثاني هدأ فريق الاتحاد كونه ضمن النتيجة ولكنه واصل الهجوم ليسجل الهدف الرابع البرازيلي ديمبا إثر تلقيه كرة هديه من مرزوق العتيبي.
بهذا الفوز يكون الفريق الاتحاد قد ثأر لخسارته في مباراة الذهاب بمدينة اصفهان حين ألحق به الفريق الايراني أول خسارة له هذا الموسم وبثلاثة أهداف مقابل هدفين.
بهذا الفوز يكون فريق الاتحاد قد ضرب عصفورين بحجر واحد حيث ثأر لخسارته الماضية وفي نفس الوقت انفرد بالصدارة برصيد 9 نقاط وبفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني الفريق الايراني.


الهلال ,,, الشرطة العراقي
يستضيف الهلال السعودي اليوم فريق الشرطة العراقي ضمن المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ويسعى الهلال للفوز بعدد وافر من الأهداف لتجاوز فريق الشارقة الإماراتي متصدر ترتيب المجموعة حاليا برصيد 3 نقاط ولديه هدفان ولم تستقبل شباكه أي هدف، بينما يملك الهلال الرصيد ذاته من النقاط بيد أن شباكه تلقت هدفا واحدا من فريق الشرطة العراقي في لقاء الذهاب.
ويتأهل فريق واحد من المجموعة إلى دور الربع النهائي من البطولة ويأمل الهلاليون في حسم مواجهة اليوم حتى يعتلي فريقهم لائحة الترتيب علما أن الفريق العراقي خسر فرصة الصعود للدور المقبل بسبب خسارتيه السابقتين.
ومن جهته أكد مدرب الهلال التونسي احمد العجلاني أن اللقاء اليوم سيكون صعبا لكن اللاعبين عازمون على أن يحققوا الانتصار دون أن يتعرض فريقهم لأي هدف من قبل الفريق العراقي.

المباراة الساعة 8:30 في استاذ الملك فهد الدولى


الحاكم

الأميرة الناعمة
21-04-2004, 10:44 PM
الف الف مبروووووك للاتحاد

مجروحة الزمن
22-04-2004, 05:05 AM
يسلمووووو حاكم علي الاخبار الرياضيه

والف الف مبرووووك لفريق الاتحاد :confused:

خــــالـــــد
22-04-2004, 06:18 AM
يستاهل العميــــــــــــد هذا الانتصار فهم نمور افترسوا الإيرانيين

ومبروووووووووووك فوزهم

وكذلك نبارك للزعيــــــــــــــــــــ ـــم فورهم على الشرطة العراقي

ومن انتصار إلى انتصار لأنديتنا السعودية في المحافل الدولية


ألف شكر حاكم العشاق





تحياتي

مجرد احساس
22-04-2004, 07:32 PM
حساسة

مجروحة الزمن

خالد

يعطيكم الف عافية على هذه الاطلاله الرائعة ,,,

والف مبروك لكم فوز الاتحاد والهلال ,,,,


الحاكم