المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تبعات مداخلة ( تفصيل الملابس ) في خط الستة .. الدغيثر يشكو الدويش بعدما وصفه بالطفل ا



متغلي لعيون الهلال
18-12-2008, 09:16 AM
http://www.alweeam.com/news/newsm/6850.jpg

الرياض-الوئام-مشاري العبيد :
علمت الوئام ومن مصادر خاصة أن عضو مجلس الإدارة النصرواية الاستاذ عبدالعزيز الدغيثر تقدم بشكوى رسمية لوزارة الإعلام ضد الكاتب الصحفي بجريدة الرياضي القانوني محمد الدويش على خلفية ماكتبه يوم الأحد الماضي وأمس الأربعاء ضده من عبارات تهكمية نالت من شكله .
حيث وصف الدويش إدعاء الدغيثر بصغر سنه أن تلك الحالة لاتتحقق إلا إذا كان شكله ( منغولي ) , وهو بالفعل كذلك , ولم يكتف الدويش بذلك بل وصفه أيضاً بالمتدغثر.ولم يقتصر هجوم الدويش على الدغيثر بل نال المشرف على الكرة طلال الرشيد نصيب الأسد من مقاله , وتهكم عليه بقوله بأنه رجل لم يبلغ سن الرشد , وأن مقولة طلال الرشيد أنه كان يقرأ مقالاتي وهو صغير في السن ماهي إلا خرافة, ساخراً من وضع الرشيد للمكياج عندما يظهر في وسائل الإعلام .
يُذكر أن كتابات الدويش ضد الدغيثر هذا الأسبوع تأتي على خلفية ماشهده برنامج خط الستة والذي يُذاع عبرقناة أبوظبي الرياضية , عندما تداخل الدغيثر في آخر البرنامج عبر مكالمة هاتفية هاجم فيها ضيف البرنامج الدويش وأنتقد كتاباته ضده , وتطرقه لوزنه في أحد مقالاته , وقال متهكماً لماذا يكتب الدويش عن وزني ؟ هل يريد أن يفصل لي ملابس .وحينها تدخل مذيع البرنامج بحجة إنتهاء وقت البرنامج ووعد الدغيثر بحلقة كاملة هذا الأسبوع , وتم قطع الإتصال , فيما علق الدويش على تلك المداخلة الساخنة بكلمة ( الحمدلله ) .

محمد الدغيري
18-12-2008, 03:01 PM
بجد الدغيثر فكر رياضي عقيم

أبوعبدالرحمن
18-12-2008, 03:33 PM
يارب سترك

هذي قلة البطولات تسوي كذا

ناس فاضية ماعندها غير حش بخلق الله وبعضها

عطر طيبه
18-12-2008, 04:41 PM
من امن العقاب اساء الادب تكررت الاساءات كثيرا سواء في وقاتنا الفضائية الرياضية او في قناة ابو ظبي الرياضية ولم يصدر اي قرار تديبي يقلل من تلك الظاهرة وزاد الطين بلة برنامج خط الستة وما فية من تجاوزات ضد الاندية السعودية وهنا اجدها فرصة للاشادة بقرار الامير عبدالله بن مساعد بمقاطعة هذة القناة لان اهدافها اصبحت مكشوفة للجميع

خــــالـــــد
21-12-2008, 01:36 PM
لا زال المجتمع الرياضي بـ شكل عام لا يفرق بين النقد والسب والتجريح

فـ باب النقد مفتوح ومقبول من أي شخص كان ,, والنقد يكون من أجل تعديل

خطأ معين , وأيضاً يقتصر على عمل الشخص ..

أما التجريح والاستهزاء فهو غير مقبول من أي أحد كان

شكراً لك أخوي

اللـــــيث
21-12-2008, 01:58 PM
لا تعليق