المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اكمل هذه القصة (^_^)



*سلفستر و تويتي*
30-11-2008, 03:35 PM
:مزون:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


عندي لكم لعبة

الاوهي
كمـــــــــــل القصــــــــــه
يعني انا بكتب قصه والي بعدي يكمل والي بعده يكمل ولين مانزهق

ما ادري اذا شفتوها قبل والا
الشروط:
واحد لا حد يكتب مشكورة ولا يشرفني اني اكون اول رد ......الخ
بس كمل القصه
شرط ثاني لا تدخلون الكورة في القصه يعني الهلال ولا النصر ....إلخ
لاني اكره الكورة

نبداء
بسم الله الرحمن الرحيم

كان ياماكان في قديم الزمان وسالف العصر والاوان((لا احد يناااااام))
في بلده غريبه معزوله عن الناس في القرن الثالث
كان هناك في بنت صغيره اسمها؟؟؟؟((جيبو لها اسم)) ولدت يوم 14من الشهر وكان القمر بدر
كانت ليله فيها الظلام دامس وغبار ومطر وعواصف وضباب والجو حاااار ((لاحول ولاقوة))
وامها ماتت بعدولادتها ((انا لله وانا اليه راجعون))
وكانت شديدة الجمال من شدة جمالها كل الناس يحبونها
كانت طيبة القلب والرووووووح ((اول مرة اعرف اني بارعة في الوصف:مزون: )) بيضاءطويلة((بس مو مرة)) شعرها لونه اسود كسواد الليل((ههههه هاي)) وناعم
كبرت هذه البنت ((لازم تلقون لها اسم)) وابوها يبي يزوجها لولد عمها((كالعاده)) سخيف ساذج عبيط...((كملوا انتم الصفات))

دركــــم كملوا القصة...............................

мαηѕoя
30-11-2008, 04:17 PM
/

و الله أني أقــدر ذا المواضيع

بس مصدع حالين

لكـن لي عــوده

أتحــداء فيها أوسع خــيال لكتابت القصص

في المنتدى

**رمانه**
30-11-2008, 07:35 PM
كان ياماكان في قديم الزمان وسالف العصر والاوان
في بلده غريبه معزوله عن الناس في القرن الثالث
كان هناك في بنت صغيره اسمها مرام ولدت يوم 14من الشهر وكان القمر بدر
كانت ليله فيها الظلام دامس وغبار ومطر وعواصف وضباب والجو حاااار
وامها ماتت بعدولادتها وكانت شديدة الجمال من شدة جمالها كل الناس يحبونها
كانت طيبة القلب والرووووووح بيضاءطويلة شعرها لونه اسود كسواد الليل وناعم
كبرت هذه البنت وابوها يبي يزوجها لولد عمها والبنت هذي كانت بنت ناس بطارى
يعني أبوها كان راعي منصب (وزير)
البنت ما كانت تحب ولد عمها كانت تحب ولد الجزار إلي كان دايم يجيب لهم اللحمه
وكان يمر على طاقتها و يحط لها وردة جوري حمرا بحمار خدودها و شفتها
و هي تحب هذي الورده ..
مره من المرارير جا ولد عمها و معاه أبوها
و كانو بيخطبونها يعني كلام للحين ما صارشي
البنت راحت تتصنت على الباب إلين عرفت السالفه
وركضت على غرفتها تبكي و تذكرة ولد الجزار
و كتبت له رساله و حطتها عند الطاقه كتبت فيها
و ينك يا ملعون الصلايب أبويه بيزوجني
ولد عمي تعال و أخطبني
المهم جا اليوم الثاني و جا ولد الجزار ديفيد بيكهام
و جاب معه اللحمه وراح عند طاقه مرام
و حط الورده وشاف رسالتها و قراها
طبعا هو طار عقله و راح لبوه وفاتحه بالموضوع
الأبو عصب على ولده و قال الله يهبلك
قنبله تبغى تتزوج بنت الوزير
لا تطالع فوق كثير ترى بعدين تنكسر رقبتك..
راح الولد مهموم وراسه بينفجر من البكا
وخشمه منتفخ و أحمر و حالة أبوه حاله...
يتبع.....

فهده
01-12-2008, 01:32 AM
تابعوووووووو
هونيك بقسم الالعاب

نمله جامعيه
01-12-2008, 01:51 AM
ليش هونيك وهوني ما ينفع ..؟؟

فهده
02-12-2008, 12:01 AM
المهم جا اليوم الثاني و جا ولد الجزار ديفيد بيكهام
و جاب معه اللحمه وراح عند طاقه مرام
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
بس المفروض تعكسي تخلي مرام بنت الفقارى وديفيد ولد البطارى ههههه

<< بنات خشو قسم الطلاب والطالبات موضوع السواليف
اهديتكم رابط هناك لايفوتكم

فهده
02-12-2008, 01:31 AM
التكمله
راح الولد مهموم وراسه بينفجر من البكا
وخشمه منتفخ و أحمر و حالة أبوه حاله...
ولد الجزار( ديفيد بيكهام) كان شاب وسيم -اوسم من مرام بكثير-
كل مازاد حزن وبكاء زاد جمال لمعه عيونه <<تناسب عكسي ههههه
لكن الي خلاه يتعلق بـ (مرام)اخلاقها وتواضعها وعفويتها وحركاتها الطفوليه
::
ديفيد قرر يروح لصاحبه(عبادي)<< عشان يشكي له حزنه و همه
المهم وصل (ديفيد) لبيت (عبادي ) وكان طالع من البيت
_امه مرسلته يجيب لها مقاضي من السوبر _
ديفيد قابل (عبادي) فوجهه
(عبادي) تفاجا بصاحبه الي يبكي و يقطر دموع وملامحه تحكي الياس والقهر
عبادي:ديفيد سلامات اش فيك؟
ديفيد بصوت مبحوح:الحب بلوى
عبادي: اركب اركب خلنا نتفهم الموضوع
(جلسو يتناقشون فالسياره وعبادي نسى المقاضي الي رايح عشانها)
::
مرام مسنتره عند الطاقه تستنى رد ديفيد
ومقهوره انه ما رد عليها وماتدري ان ديفيد حالته اخس منها
.معقوله حتوافق ع ولد عمها وتسيب ديفيد !لا لا لا مستحيل
فجاه مرت سياره -كامري ذهبي- قدام الطاقه الي ناشبه عندها مرام
التفتت على السياره ولمحت وجه تعرفه
مرام بهمس واستغراب:ديفيد !
بسرقه برقيه لقطت مرام رقم اللوحه (س ل ط ) وعلق بذهنها
::
عبادي :اسف يا اغلى ام صدقيني ماعاد بتاخر بس تعرفين ديفيد وسواليفه الكئيبه
ام عبادي:انا مالي ومال اصحابك سخيفين العقول ..
اسمع بكره لا تتاخر عليا في الصرفه كفايه ماجبت البضايع لين طلعت روحي
عبادي:ابشري
::
صباح يوم الاثنين (مرام)تحكي لصاحباتها الي شافته
زيزي:ياحبيبتي خلي عنك الكلام الفاضي واسمعي نصيحتي
ادم مايملى وجهه الا التراب<<هذي مدري اش خشها هههههه
مرام بقهر:انتو ماتفهموني هذاغير هذا (ديفيد )
سوسو:بناااات الجرس له ساعه دق كملو كلامكم في الصرفه
(البنات شالو شنطهم وراحو الفصول)
::
الغثيثه ولد عم مرام -نايف-:يمه اش قالت العروس
ام نايف:والله ماجاء رد .. بس انا اشوف انا نكنسل الموضوع والا اش رايك؟
نايف وعاجبته مرام ونحفها وخصرها الدقيق وطولها الجذاب:مدري الشور شورك
ام نايف:انا اشوف تخصر ابوك وتتركها ونعطيك بنت اختي - ريم -
طيبه وحلوه ومحترمه وش تبا بعد
نايف ماعرف يرد
::
ديفيد مع ابوه في المصلخ >> ههههههههههههههههههه مو راضيه تركب بس حاولو تبلعونها
يكتب بالقصبان(الامعاء) مرام :مزون:ويقطع الكبد ع شكل قلب ويحطه فوق اسمها
كل مايشتغل بشي يشوف مرام يرفع الساطور يشوف مرام يفرم اللحمه يشوف مرام
لدرجه انه يطالع في البقره الي معلقه عند الباب يفتكر مرام هههههه
::
البنات في الصرفه ..
سوسو:زيزي اليوم فين مشوارنا
زيزي :اووووه سوالك سوال .. اليوم بنقابل (س ل ط) الاهبل
ونهزئه ع اختبار امه حق الفقه
سوسو:هههههههه وهوا اش دخله
هبه:سوسو اذا مو عاجبك خليك مع مرام تحكي لك عن ديفيد هههه
زيزي تضرب ظهر هبه وتهز راسها :كلام سليم
سوسو:لا لا مدام كذا بروح اهزئ (س ل ط) وابوه بعد
مرام دوبها نازله بشنطتها:هاي بنات
زيزي :هايات وبايات احنا طالعين ورانا مشوار مهم
مرام:طيب مين حيجلس معايا
هبه:ذي المره محد جالس معاك ..حابه تجي معانا حياك
مرام:مدام فيها زيزي اكيد فيه مشكله
زيزي:هههههه لا لا تخافي مافي إلا كل خير
.....
تابعووووو

**رمانه**
02-12-2008, 04:03 PM
الله يهبلك قنبله
خربتي القصه
بس أحلى شي وصفك لديفيد و هو يبكي
يادلبوووووووو والله إنه كيوووووووت



التكمله
..
..
طلعو لقيوا عبادي واقف يدي البنت هذي إبتسامه
والبنت هذي بوسه
طلعت زيزي ومعاها الشله و ماهي نا ويه خير
زيزي: بلا في شكلك و تضحك بعد رفعت الطرحه و جهزة التفله
مرام قرت الوحه(س ل ط) مرام بصوت عالي :زيزي لااااااااااا
زيزي و السعابيل بفمها ما باقي تفلتها
مرم بسرعه ل عبادي :أنت تعرف ديفيد ..
عبادي وصخ و فهمها عالطاير:ااااااااااااااااه إنتي أكيد مرام ..
مرام: ايوه أنا..
عبادي: والله لو تشوفين حالة ديفيد يقطع القلب ماهو قادر ياكل كم لقمه على بعضها..
زيزي تقطع السالفه: بتخلينا نشوف شغالنا ولا إيش..
صوت بوري سيارة مرام طاط طاط
مرام :يلا باي السواق جا
زيزي رجعت جمعت سعابيلها
خخخخخخخخخخخ تفوووووووووووه
ملت وجه سعابيل وضحكت ومشت
الولد معادهو عارف إيش يسوي
مسح وجهه وراح لمه
أم عبادي: وينك أنا ما قلت لك أمس ما تتأخر
شكلك تستهبل...
عبادي :والله يا أمي الطريق زحمه
أم عبادي: زحمه بلا في شكلك واد قليل الأدب..

يتبع..

كملي يا ست بنت برقا
صلحيها بعد ما خربتيها..

فهده
03-12-2008, 05:12 PM
ههههههههه انتي الي الله يهب لك قنابل
اكتبي زي الاوادم مو بس مقطع واحد

المهم

التكمله

عبادي :والله يا أمي الطريق زحمه
أم عبادي: زحمه بلا في شكلك واد قليل الأدب..
عبادي مو مع امه يفكر في البنت الي تفلت ع وجهه و هيا من صاحبات مرام
يفكر كيف ينتقم منهم واكيد عن طريق مرام
::
مرام في السياره
السواق ريتو:مرام مرام
مرام ولا ترد عليه ولاتدري اش يقول اصلا
االسواق ريتو:انتا قول انا فيه ودي بيت ديفيد
مرام وفز قلبها لما سمعت اسمه:هاه اش تقول
السواق ريتو:انتا قول انا فيه ودي بيت ديفيد
مرام وصوتها يختفي افتكرت حالتها المزريه:لا ودي بيت بابا
::
نايف جالس ع السرير يفكر بكلام امه
ام نايف :سلام
نايف :وعليكم السلام هلا يمه
ام نايف:هاه اش رايك اليوم نروح بيت اختي ونخطبلك ريم
واذا ابوك تكلم نقوله اهل مرام قالو انها رفضت وقلنا اجل ناخذ ريم
نايف بصوت عالي:وليش هذا كله
ام نايف :وليه انت تبيها <<==اهديكم-تبيها-ههههه
نايف:اجل بنت عمي وما ابيها<<=== اهديكم-ابيها-هههههه والا امها ههههه
وطلع من الغرفه وهوا معصب
::
ديفيد خلص من شغله في المصلخ
ومر من جهه بيت مرام <<تقدرون تقولون يوقف ع الاطلال زي الشعرا الجاهليين خخ
مرام دوبها وصلت البيت تنزل من السياره ..
ديفيد حس باحد جاي التفت الا مرام تمشي جهه البيت وتطالع فالارض والدموع ماليه عيونها
قال وهو ضيع زيها:مرمر اش فيك
مرام سمعت صوته صارت تتنهد اكثر :ديفيد ليه ماترد عليه انا ولد عمي بيخطبني
ديفيد فهم السالفه بس مو عارف كيف يتصرف
لان ابوه رافض يخطبها (هوا ولد جزار وهيا بنت وزير)
::
اترك لك التكمله اعتقد كذا حمست خخ

**رمانه**
03-12-2008, 05:30 PM
ههههههههههههههههههههه
والله إني بتفقع من الضحك
كمليها إنتي
ماعادني عارفه وش أكتب
طولتيها وهي قصيره
ما ني عارفه وش ممكن تكون النهايه
تدرين دامك خربتيها عدليها
أنا كنت حاطتها بالقرن الثالث
و إني قلبتيها 2008
ولا ديفيد بدوي حتى جوال ما عنده ههههههههههههه
حتى البقر ألحين صاير عندهم جوالات ههههههههه
تشااااااااااااااااااااووو ووووو

نمله جامعيه
03-12-2008, 06:59 PM
.. تصريح الحج لو سمحت
اي تصريح !!
.. اااه << دور
.. عادي عادي
..انتا كل شي عندك عادي :icon_evil

لاحج بلا تصريح :weeping:

**رمانه**
03-12-2008, 07:14 PM
لااااااااااااااااااااا
وش فيك أنا أبغى ديفيد
ما أيغى نايف يا بنت والله إنك عفستي الروايه عفاس شي مو طبيعي
بعدي البطله إسمها مرام مو ماريا<< حشا خدامه مو بنت وزير
بعدين أنتي يوم كتبتي ديفيد شكله معفن شكلك ما شفتيه
هذي عينه



على قولة خالد
الله يطعني طعنتين

*سلفستر و تويتي*
03-12-2008, 07:22 PM
اي والله صدقت يا رمانة

http://i164.photobucket.com/albums/u21/MetricMarch/Baby%20Footballers/youngbecks.jpg

البرااائه ((هههههههههههه))

ايام ما كان يلعب كورة في الحارة

مع بنت الوزير :مزون: ((هههههههههههاهي))

**رمانه**
03-12-2008, 07:28 PM
ههههههههههههههههههه
يا حياتي عليه
بس و هو كبير أحلى من يوم هو كتكوت

*سلفستر و تويتي*
03-12-2008, 07:38 PM
بس و هو كبير أحلى من يوم هو كتكوت

((اهديك ))
.
.
.

فهده
04-12-2008, 01:28 AM
ههههههههههههههههههه الله يحرقك يانموله هههههههههههههه
طبقتي القصه تطبيق خخخخ

البنت كانت خاشه جو خربتيها عليها
ومدام هي خاربه خاربه خلونا نعميها خخ

المهم (مرام) خطبها ولد عمها نايف ووافقت عليه بالغصب
وديفيد بيكهام صار لاعب كوره مشهور مزيون و
توته توته خلصت الحتوته

>رمانه امسحيها في وجهي والله اني كنت ابغى النهايه كويسه
بس نمله خربتها علينا حتى الاسامي حرفتها هههههههههههههه

نمله جامعيه
04-12-2008, 09:00 AM
..

نمله جامعيه
04-12-2008, 09:11 AM
..

**رمانه**
04-12-2008, 01:39 PM
..

فهده
04-12-2008, 02:59 PM
..

**رمانه**
04-12-2008, 04:57 PM
..

نمله جامعيه
06-12-2008, 11:16 AM
ديفيد فهم السالفه بس مو عارف كيف يتصرف
لان ابوه رافض يخطبها (هوا ولد جزار وهيا بنت وزير)

ديفيد فكر وفكر وإذ1 بجوالــه يرن نغمة حزينه وطلع جواله n70وذ1 باسم احد اصدقائه

ميسميه صاحب فزعات الي هوا سامي الجابر

فرح لممن شاف اسمه ورد عليه

ديفيد:هلا ابو الفزعات
سامي: هلا فيك وينك يا الداشر ما عاد نشوفك
ديفيد بتنهيده كلها حزن وصوت يقطع القلب خليها على ربك
سامي : يؤ يؤ يؤ خير عسى ما شر اقول ديفيد لازم اشوفك
ديفيد لسا ساكت
سامي : الوو ديفيد لازم اشوفك
ديفيد: وين
سامي : تعال عندي البيت
ديفيد: خلاص على خير
سامي : اوك باي

سامي راح لامه لقيها تقرقر مع خالته عالتلفون وقف على راس امه كح كح كح كح << قعد ساعه يكح ما عطته وجه

قال دام السالفه فيها تلفون وخالتي عز الله امي مو نايه ترد علي
فكر وفكر
انسدح على الارض وطلع لسانه يسوي انه ميت عشان امه تلتفت له
ولكن مع الاسف ماهي حوله
قال يا امي تبين اوديكي لسوق قالت هلا ولدي انت هنا وحشتني يا ولدي لحظه اقفل الخط من خالتك

وشكر سامي ربه ان امه قفلت وقال لها يمه خويي بيجي نبي قهوهـ وعلوم رجال

هنا تحطمت الام:weeping: على بالها ان ولدها بيوديها لسوق

جا ديفيد عند سامي
بعد العلوم والاخبار

قال ديفد ..


حكاية حبه مع بنت الوزير وقال انه يعيش معاناة هو فقير وبنت الوزير بنت عز ونعمه وولد عمها يبغى يتزوجها

فكرسامي ثم فكر

قاله لازم ياديفيد تصير غــني ..عشان تقدر تتزوج بنت الوزير لان مثل هالناس المتوصلين مارح يزوجونك الا وانت غني

رد ديفيد قال كيف اصير غني وانا لو فقير مره لدرجة اني لو اشوف ريال اصور معه احسه كائن غريب

رد عليه مايكل قال مالك الا تتـــــــــــــجه لـ (( الاسهـــم ))

قال ديفيد وبكل غرابـــه (( اسهم ))... ليش الله يهديك ياسامي بنروح رحلــة قنـــص

قال لا ياغبي هذي تجاره حديثه وانا اقولك كيف تتعلمها ..............



اللي بعده يكمل ..
^
^
^
^
^
^
^
^
^

انتظروا الحلقة القادمه (( جديد ديفيد والاســـهم )) .....

فهده
06-12-2008, 06:37 PM
نموووله مدام عدلتي القصه بحذف الي فات ههه

*سلفستر و تويتي*
07-12-2008, 02:41 PM
((انسدح على الارض وطلع لسانه يسوي انه ميت عشان امه تلتفت له
ولكن مع الاسف ماهي حوله))
ههههههههههههههههههههههههه اهي

ذكرتيني بافلام الكرتون

ليش ماقلت لنا من اول ان خيالك واااااااااااااااااااااااا اااااا
ااااااااااااااااااااااااا ااااسع

هههههههههههههههههههههي

فهده
08-12-2008, 06:49 PM
8
8
سلفستر انتي كملي ياشاطره :مزون:

*سلفستر و تويتي*
09-12-2008, 02:16 AM
ولا يهمك يابنت برقا

7
7
7
7
:wink:

*سلفستر و تويتي*
09-12-2008, 02:51 AM
رد عليه مايكل قال مالك الا تتـــــــــــــجه لـ (( الاسهـــم ))

قال ديفيد وبكل غرابـــه (( اسهم ))... ليش الله يهديك ياسامي بنروح رحلــة قنـــص

قال لا ياغبي هذي تجاره حديثه وانا اقولك كيف تتعلمها ..............
.................

ملحوظة::(لا اعرف شىء عن الاسهم يعني بدوخكم)::

المهم بعد معاناة سامي عشان يفهم ديفيد ايش هي الاسهم

راح عند ابوة وقال له

ديفيد : (داد) ايش رايك ندش الاسهم <<((داد)) لا تعليق

الابو وبصوت منخفض :بنت الوزير هذه مسويتلك شي وكيف ان شاء الله تبينا نتداول <<الابو فاهم الشغلة

ديفيد بعد تفكير عميق: تذكر ارض جدي القديمة اللي ورثناها وهو الشي الوحيد اللي ورثناه

الابو:لا تكون تفكر تبيعهااصلا لو تجيب شي كان انا بعتها من زمان

ديفيد:بس انا ما فكرت ابيعاها انا تذكرت من زمان لما مات جدي قال شي قبل مايموت وانا الوحيد اللي

سمعه

الابو: اولا قول الله يرحمه وثانيا ليش انت الوحيد اللي سمعة

ديفيد:كنتم مشغولين بالارث وما حصلنا الا هذه الارض ياربي لك الحمد

المهم سمعته يقول (( هذه الارض فيها كنز العائلة حافظ عليه ياديفيد)) << كأنو رجعنا للقرن الثالث

الابو : طيب ليش ما قلت من الاول بسرعة خلنا نروح الارض

ديفيد: ايش اسوي نسيت وانشغلت مع ((بصوت ناعم ورقيق))>>مرااااااااااام

........................

ماشفنا توم وجيري بالله

خلو النهايه عليها:مزون:

**رمانه**
09-12-2008, 06:04 PM
وش فيكم حذفتوني من القصه

وليش تحذفون صورة ديفيد مو السالفه عنه

أوصفوا حالة مرام

أنا بوصفها

.......................................


في هذه الإثناء مرام و أمها وخالاتها كانوا يدوجون بها الأسواق يدبشون لمرام
مرام حزينه و دها تموت على إنها تتزوج نايف الحقير


في بيت مرام... خالاتهاا و أمها ينكشون دبشها عشان يشوفن إذا هو قدها

نوال (خالة مرام): قومي جربي هل البيجامه
مرام بقهر::ما أبغى ..
أم مرام : قومي بلا دلع خلينا نشوف هي قدك ولا نرجعها و نجيب أصغر..
مرام تسحب البجامه بزعل و تروح للغرفه و تبدل ناظرت شكلها بالمرايه
وجلست على السرير تبكي
دق الباب رغد (بنت خالتها) دخلت راسها :ممكن أدخل..
مرام: إيوه
رغد تدخل و تصك الباب و تجلس مع مرام على السري و تحط يدها على كتوف مرام
رغد: مرام هونيها و تهون
مرام: وش أهونها هذي نهايتي و الله لأنتحر هذا زواج مو لعبه
رغد: وش يدريك؟؟ يمكن يكون طيب..
مرام: تراك جالسه تتكلمين عن نايف هي تخيلي إنك تتزوجينه.
رغد تشهق: لا أعوذ بالله ..طالعت مرام بإحراج
مرام بعد نظرات رغد فكتها بكوه

...............................................
هي كملو يا كتاكيت

**رمانه**
10-12-2008, 02:40 AM
سلفستر إقري الرساله إلي أنا راسلتها وردي بسرعه

**رمانه**
10-12-2008, 04:01 AM
سلفستر و تويتي , ‏نمله جامعيه

مسنترات لكم ساعه و ما أشوفكم كتبتو شي..

ولا حتى الست سلفستر أرسلت رساله

فهده
11-12-2008, 03:37 PM
مر مر نترك التكمله لك
لاني اذا كملت بزوجك ولد عمك وبكيفك خخخ

فهده
11-12-2008, 03:47 PM
نداء يا نمله جامعيه .. موقع البلياردو مو راضي يفتح معايا
اش الحل ؟!

**رمانه**
13-12-2008, 05:05 PM
أوووووووووووووه خلوا التكمل لتوم و جيري

بعدين نصيحه لا تدخلين موقع البلياردوا يجيب الهم

غلا أبوها
13-12-2008, 06:05 PM
متابعة بصمت

**رمانه**
13-12-2008, 11:02 PM
غلا أبوها


لا تتابعين بصمت

بخليلك التكمله


بس لا تزوجيني نايف
بلييييييييييييييييييييييي يز

**رمانه**
26-12-2008, 07:01 AM
يا جماعة الربع

شوفولنا حل بذا القصه بس بليز لا تزوجوني نايف

أبغى ديفيد
يلا شدو حيلكم و ورونا شطارتكم