غلا أبوها
28-10-2008, 09:09 PM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هااااي شباب صبايا كيفكم وش أخباركم انشا الله طيبن كيف الدوام معاكم
بحكي لكم موووووقف حصل معي أيام الأختبارت الي فاتت
طبعا انا خلصت أختبارات قبل عيال المدارس لأني في مرحلة الجامعه فرحانه بنفسك ياشيخه
المهم كنت مواصله من الليل سهرانه وطبعا أخواني انطلقوا الى المدارس أوووووووووف فكه البيت فضى من ألأزعاج
وجلست بالصاله أقلب في هالقنوات وأكثرها قنوات الشات هههههههههه عشان الدردشه
المهم بدأ الأزعاج الأساتذه شرفوا من الأختبار وفتحت الباب وكل شوي داخل علي واحد ما أدري ليه مايجون دفعه وحده
ويفكوونا من فتحت الباب الي بالنسبه لي تعذيب ولا جنبنا مدرسه مسويه ترفيه لطلابها بين الفترتين تخرجهم
وطبعا يجي الأخ يحط الشماغ والقلم ويرووووح يفطرفي البوفيه وبعدين يرجع ويدق الباب نسيت القلم أوووف الشماغ ما أدري
وين حطيته .................................. الخ وانا المسكينه شغلتي أفتح الباب وقلت والله ما لك ياليالي الا تخلي باب البيت
مفتووووووووووح وتابعين التلفزيون من دوووون ازعاج تركت الباب مفتوح وطبعا كنت منسجمه على أغنية الدنيا حلوووووه
واررقص رايحه فيها انسجام ورافعه الصوووووووووووت الا دخل علي شي غريب وعجيب ولا بعد مخيف شي كله أسووووود
ولا له حتى ملامح الا من تحت ألوان أخضر وأحمر أصفر حشا علبة ألوان شي بصراحه صعب وصفه كيف دخل علي هالكائن
ولا واقف قدام عيني بعد ماتمالكت نفسي وجمعت قواي وضربت ع راسي عشان أصحصح وأستوعب الموقف
الا هي عجوووووووز وفورا ومن دون تردد أخاصمها خير انشاء الله وش عندك داخله بيوووت الناس من دون استأذان
ماتستحين امشي اطلعي برااااا يالله براااااااااااااااا وتكشف عن وجهها الي وتسألني ووين جدتكي
تخيلوووووووووووووا مين طلعت
أخت جدتي
عاد انا من الأحراج قلت لها هلا ياخاله اجلسي هالحين أنادي جدتي وأقووووووووم جدتي بصياح ياجده ياجده
قومي جتنا ضيفه قامت جدتي وقالت وييييي من هاذي الي جات مع الصباح يالله صباح خيررررر واسكتها ياجده
ياجده اصصصصصصصصصصصصصص لا تسمعك المراه وقالت من هي وقلت لها أختك قامت وهي من أول تبيني
أصرفها المهم تقابلوا الأخوات وبالأحضان وانا أدعي يارب تسكت ماتعلم علي وبعد دقايق الا
الخاله تقووووول ليه بابكم مفتوووووح عندكم شي وأسمع صوت طيران عندكم الله نانسي عجرم طيران وش هالسمع الي
عندها ولا بعد كل كوم والدراعه ههههههههههههههه وطبعا علمت جدتي بالسالفه الا
جدتي تصايح يابنت تعالي وش الي سويته مع أختي والله لعلم أبوك وأقوله وش سويت في خالته ها يلي ماتستحين
تطردين أختي هين اما علمتك السنع قومي سوي لنا القهوه انا تعبانه ولا فيني حيل ياجده خلي الشغاله جدتي
وشووو ماسمعت طيب خلاص بسوي قهوه وسويت القهوه وتقهوا وراحت بس بعد ماخذيت موشح محترم من الجده
والوالد ليه تخيلن باب البيت مفتوح بعدها حرمت أخلي الباب مفتوح ولا أفتح الباب لحدا
اتمنى عجبكم هالموقف
تدرون ليه سدحته بالغربله لانا الليله عندنا عشا وعازمينها وذكرتني بالموقف تقول انتي الي طردتني ههههههههههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هااااي شباب صبايا كيفكم وش أخباركم انشا الله طيبن كيف الدوام معاكم
بحكي لكم موووووقف حصل معي أيام الأختبارت الي فاتت
طبعا انا خلصت أختبارات قبل عيال المدارس لأني في مرحلة الجامعه فرحانه بنفسك ياشيخه
المهم كنت مواصله من الليل سهرانه وطبعا أخواني انطلقوا الى المدارس أوووووووووف فكه البيت فضى من ألأزعاج
وجلست بالصاله أقلب في هالقنوات وأكثرها قنوات الشات هههههههههه عشان الدردشه
المهم بدأ الأزعاج الأساتذه شرفوا من الأختبار وفتحت الباب وكل شوي داخل علي واحد ما أدري ليه مايجون دفعه وحده
ويفكوونا من فتحت الباب الي بالنسبه لي تعذيب ولا جنبنا مدرسه مسويه ترفيه لطلابها بين الفترتين تخرجهم
وطبعا يجي الأخ يحط الشماغ والقلم ويرووووح يفطرفي البوفيه وبعدين يرجع ويدق الباب نسيت القلم أوووف الشماغ ما أدري
وين حطيته .................................. الخ وانا المسكينه شغلتي أفتح الباب وقلت والله ما لك ياليالي الا تخلي باب البيت
مفتووووووووووح وتابعين التلفزيون من دوووون ازعاج تركت الباب مفتوح وطبعا كنت منسجمه على أغنية الدنيا حلوووووه
واررقص رايحه فيها انسجام ورافعه الصوووووووووووت الا دخل علي شي غريب وعجيب ولا بعد مخيف شي كله أسووووود
ولا له حتى ملامح الا من تحت ألوان أخضر وأحمر أصفر حشا علبة ألوان شي بصراحه صعب وصفه كيف دخل علي هالكائن
ولا واقف قدام عيني بعد ماتمالكت نفسي وجمعت قواي وضربت ع راسي عشان أصحصح وأستوعب الموقف
الا هي عجوووووووز وفورا ومن دون تردد أخاصمها خير انشاء الله وش عندك داخله بيوووت الناس من دون استأذان
ماتستحين امشي اطلعي برااااا يالله براااااااااااااااا وتكشف عن وجهها الي وتسألني ووين جدتكي
تخيلوووووووووووووا مين طلعت
أخت جدتي
عاد انا من الأحراج قلت لها هلا ياخاله اجلسي هالحين أنادي جدتي وأقووووووووم جدتي بصياح ياجده ياجده
قومي جتنا ضيفه قامت جدتي وقالت وييييي من هاذي الي جات مع الصباح يالله صباح خيررررر واسكتها ياجده
ياجده اصصصصصصصصصصصصصص لا تسمعك المراه وقالت من هي وقلت لها أختك قامت وهي من أول تبيني
أصرفها المهم تقابلوا الأخوات وبالأحضان وانا أدعي يارب تسكت ماتعلم علي وبعد دقايق الا
الخاله تقووووول ليه بابكم مفتوووووح عندكم شي وأسمع صوت طيران عندكم الله نانسي عجرم طيران وش هالسمع الي
عندها ولا بعد كل كوم والدراعه ههههههههههههههه وطبعا علمت جدتي بالسالفه الا
جدتي تصايح يابنت تعالي وش الي سويته مع أختي والله لعلم أبوك وأقوله وش سويت في خالته ها يلي ماتستحين
تطردين أختي هين اما علمتك السنع قومي سوي لنا القهوه انا تعبانه ولا فيني حيل ياجده خلي الشغاله جدتي
وشووو ماسمعت طيب خلاص بسوي قهوه وسويت القهوه وتقهوا وراحت بس بعد ماخذيت موشح محترم من الجده
والوالد ليه تخيلن باب البيت مفتوح بعدها حرمت أخلي الباب مفتوح ولا أفتح الباب لحدا
اتمنى عجبكم هالموقف
تدرون ليه سدحته بالغربله لانا الليله عندنا عشا وعازمينها وذكرتني بالموقف تقول انتي الي طردتني ههههههههههه