المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : متوسطة أبي أيوب الأنصاري تقيم حفلا كبيرا بمناسبة اليوم الوطني



بندر المغيرة
20-10-2008, 06:18 PM
www.kharjhome.com/infimages/myuppic/48fc75f1ebfcd.jpghttp://kharjhome.com/newsm/1418.jpgفي حفل كبير وتاريخي رفرفت فيه راية لا إله إلا الله محمدا رسول الله ، أقامت متوسطة أبي أيوب الأنصاري باسكان المؤسسة العامة للصناعات الحربية احتفالا بمناسبة الوطني ، وبدأ الحفل بالاذاعة المدرسية التي خصصت للحديث حول هذه المناسبة الغالية على الجميع ، ثم بداية الحفل الرسمي والذي بدأ بالقرآن الكريم ، ثم كلمة توجيهة تتحدث عن المناسبة ألقاها المرشد الطلابي بالمدرسة الاستاذ فهد بن عبدالرحمن الحقباني تناول فيها نعمة الأمن والأمان على بلادنا ونعم الله علينا ومنها ما نعيشه في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله وولي عهده الأمين حفظه الله من رخاء ورفاهية .
ثم قدم العديد من الطلاب سلسلة من الكلمات الوطنية بهذه المناسبة ، وقصائد شعرية وطنية وسط تفاعل الطلاب مع القصائد مرفرفين اثناء القصائد بالاعلام الخضراء ، بمتابعة الاستاذ فهد بن سعيد الغامدي .

بعد ذلك قدم الطلاب مسيرة رائعة بالاعلام الوطنية للبلاد في مشهد يذكر بالاحتفالات التاريخية المقامة على أعلى مستوى تنظيمي .
ثم أقيمت المسابقات الثقافية والتي تدور حول تاريخ المملكة العربية السعودية .
بعد ذلك أقامت جماعة التربية الرياضية باشراف الاستاذ سعود بن ابراهيم الخريف مسابقات رياضية بين الطلاب بين الفريقين الأخضر والأبيض وسط تفاعل كبير من المعلمين والطلاب .
ثم قدمت جماعة مصادر التعلم فيلما وثائقيا أعده الاستاذ ابراهيم بن عبدالله الحماد يتحدث عن الانجازات التي تحققت في عهد ملوك المملكة العربية السعودية ودور المملكة العربية السعودية تجاه الأمة الاسلامية والعربية .
بعد ذلك تناول الجميع طعام الإفطار المعد بهذه المناسبة .
يذكر أن الطلاب بالمدرسة لبسوا الزي الأخضر والأبيض منذ بداية حضورهم للمدرسة في مشهد رائع وجميل يعكس ارتباط الطالب بوطنه وعشقه لشعاره .
وقدم الاستاذ بندر بن سعد القحيز وكيل المدرسة شكره وتقديره لجميع منسوبي المدرسة على تفاعلهم وانجاحهم فعاليات الاحتفال لليوم الوطني .

قيـس
16-01-2009, 01:21 PM
الله يعطيك العافيه

قيـس
16-01-2009, 01:21 PM
الله يعطيك العافيه