المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا أهلاوي .. سمع هوس



الاهلي الراقي
29-01-2015, 10:20 AM
http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/tr15.gifhttp://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/tl15.gif

لسنوت مضت كاد الأهلي يحق بطوولة الدوري الا ان قدرة الله لم تمكن الفريق من تحقيقها وذلك لعدة عوامل من أبرازها العامل (( النفسي )) و (( الاعلامي )) .


* فالعامل النفسي له تأثير كبير في أداء اللاعبين ان كان بالسلب أو بالإيجاب ففي عام 2007م جلب الاهلي طبيب نفسي كان له المفعول السحري لاغلب اللاعبين فشاهدنا لاعبين بعيدين كل البعد عن ما يحدث خارج الملعب وهذا ما ينقص الاهلي في كثير من المباريات فهناك اندية توكل لاعبين او اعلاميين لكي يستفزون الفريق قبل كل مباراة من اجل اشغالهم وحتى يشتتون من تفكيرهم وهذا ما يؤثر سلباً على الاداء .
* العامل الاعلامي أصبح من اساسيات تحقيق الانتصارات فقد يكون الفريق مستوياته متدنية الا ان اعلامي ذلك الفريق يقومون بإيحاء الرياضيين ان هذا الفريق سلبت من المباراة بفعل فاعل وهم في الحقيقة يدعمون الفريق وينتشلونه من تلك الاخفاقات .
* الأهلي في الحقيقة ينقصة الكثير من هذين العاملين الذان اتمنى ان اجدهما من اساسيات فكر الادارة وفي النهاية اطلب من الجماهير الاهلاوية دعم الفريق اكثر من المرحلة السابقة لان الفترة القادمة تحتاج منا تهيئة الفريق بالتحفيز الايجابي والمعنوي فالفرق الاخرى تتغنى بالاهلي في الفترة الحالية ليس حباً فيه ولكن من اجل (( تخديرة )) لذا فارجوا من الجميع عدم الانسياق معهم وان تكون مواضيعنا هادفة ومفيدة لدعم الفريق .



http://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/br15.gifhttp://vb.g111g.com/mwaextraedit4/frames/bl15.gif