المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تريدون بالظبط ؟؟؟؟



الاهلي الراقي
26-01-2015, 03:50 PM
هل المسألة وصلت لدرجة مجرد عناد وبالاصح ( دق خشوم )
أم ان اللاعب مستواه لا يمكن أن يعوض بلاعب آخر

أما مسألة ( دق الخشوم ) فهذا بعيد كل البعد عن الرقي في التعامل مع الاخرين وهذا ما يميزنا كأهلاويين
وأيضا لسنا في دوري حواري نحن في دوري محترفين له قوانين وأنضمة تحكمة وتحكم من بداخله وتحمي جميع الاطراف أعرف أن هناك أحقاد داخل لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي ولكن هذا لا يبرر ما نفعله كأهلاويين علينا ألتزام الصمت وترك أهل الإختصاص من جهتنا ومن الاتحاد السعودي أتخاذ كامل الاجراءات القانونية والنظاميه وإذا كان لنا الحق في شئ فسنأخذه رغم انف الجميع ولا تنسوا أن خلف ناديكم رمز لا ولن يتوانا عن خدمة هذا الكيان

أما عن مستوى الاعب هناك من هو أفضل منه وغادر النادي هذا أولا أما ثانيا فجميعا يعلم أن الاعب وبكل صراحة لا يملك إلا ميزتين أثنين وهما الاوت والكنترول فقط لا غير وهذا لا يفيد مركزة أبدا .
أما عن سلبياته فيطول الكلام فيها وطبعا بكل صراحة وبعيدا عن التعصب والعاطفة .

1 وهو أهم ما يجب توفره في الضهير في الناحية الهجومية ( الاوفر ) نرجع لجميع المباريات في الفريق الاول وفي الاولمبي النتيجة 0 % وإذا كنت مجاملا لا يتعدا النسبه 10 % والمباريات موجودة .

2 من الناحية الدفاعية لا يجيد التمركز ولا التغطية الدفاعية وأنما هو لاعب مجتهد في هذه الادوار ، وطبعا هناك من يقول سيتعلم مع الوقت ، أنا أسف لست في صدد تعليم أحد يمكن أن أنتظر تطور شخص لدية ما يقدمه ولكن يحتاج إلى وقت ليتطور مثل الاعب معتز هوساوي لدية جميع مقومات المدافع ولكن يحتاج لوقت ومباريات ليتطور مثل هذا الاعب يستحق الانتظار .

3 الكرات القصيرة الاستلام والتسليم . قد يكون جيد في الاستلام لكنه سئ جدا في التسليم ولا يجيد قراءة موقفه في اللعب هل يجب أن أشتت أم يجب أن أمرر .

4 لايمكنه السيطرة على أعصابه ، ويمكن أن يخسره الفريق بسسب تلفظه أو تدخلاته على الاعبين وبصراحه يكفينا لا نريد حسين عبدالغني جديد .

5 بنيه جسمانية جدا ضعيفه وداما ما يخسر الالتحامات مع خصومه . بعكس الاعب معتز هوساوي .



بالله هذا لاعب لايمكن تعويضه أنا منذ أول مباراة له مع الفريق الاول وأنا أتمنا أن يرحل عن الفريق صراحه ليس بمستوى الفريق أبدا ونملك بديله وهو جاهز الاعب أمير كردي أنا شاهدت لعبه أحسن من سعيد المولد بمراحل .
رجاء خاص خذ الموضوع بعقلانية بعيدا عن العاطفة