تسجيل الدخول

مشاهدة النسخة كاملة : عبدالله رشاد يرشح نفسه لرئاسة الاتحاد



الفراس
28-05-2008, 08:14 AM
تجددت الأزمات على الإدارة الاتحادية الحالية والتي خلفتها الإدارة السابقة عندما صدر قرار المحكمة الرياضية الدولية بإلزام نادي الاتحاد بدفع ثلاثة ملايين دولار للاعب البرازيلي (أوبينا) كعقوبة على مماطلة الإدارة السابقة في تسليم حقوق اللاعب الذي تعاقدت معه قبل عامين، ومما زاد الأزمة الاتحادية سوءاً أن (الفيفا) أيَّد الحكم وهدَّد بإصدار قرار آخر يقضي بهبوط الفريق الكروي الاتحادي للدرجة الأولى إذا لم يسدّد حقوق اللاعب عاجلاً.

* * *

* نجاح كبير حققته الإدارة النصراوية بتعاقدها مع المدرب الكرواتي رادن وبقيمة مالية معقولة جداً لا تتجاوز نصف مليون دولار لمدة موسم واحد، والمدرب رادن ذو سجل تدريبي جيد، حيث حقق مع المنتخب الكويتي الذي يقوده حالياً نتائج مميزة واستطاع تكوين مجموعة يعتمد عليها مستقبلاً.

* * *

* لا يمكن الجزم بأن كل أزمات الموسم الكروي السعودي التنظيمية سوف تنتهي بمجرد تغيير اللجنة الفنية، فالتقديم والتأخير والتداخل سوف يبقى وبوادر هذا وضحت جلية من إعلان انطلاق الموسم ببدء الدوري في 8 رمضان القادم ثم التوقف بعد عشرة أيام والاستئناف بعد العيد مباشرة، وعندما تصدر جداول المسابقات سوف تتضح الصورة أكبر.

* * *

* إقدام الفنان عبد الله رشاد على ترشيح نفسه لرئاسة نادي الاتحاد خطوة جريئة وشجاعة، وربما يجد الاتحاديون ضالتهم في رشاد فهو عاشق للعميد ومن أعضاء شرفه ويحظى بحب الجميع وعلاقاته مميزة، كما أنه مثقف وحاصل على درجة الدكتوراه وشروط النجاح متوافرة فيه بقوة. فهل يتفق الاتحاديون على عبد الله رشاد ليكون رجل المرحلة القادمة.

* * *

* انتهى مهرجان تكريم النجم الكبير ماجد عبد الله وسط فرح جماهيري طاغ ولكن التراشق بين الأقلام النصراوية وتبادل الاتهامات على هامش المهرجان ما زال مستمراً، وقد يكون لهذا شيء من الفائدة، حيث كشف التراشق عن سرقات فكرية وصحفية قام بها البعض، بالإضافة إلى الكذب والتضليل الذي يمارسه البعض، وكل ذلك تم فضحه في ثنايا الردود والاتهامات المتبادلة.



*_^ الفــــراس

خــــالـــــد
28-05-2008, 10:18 AM
الفراس
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
سلمت يمينك أخي الكريم

سرد رائع وطرح مميّز نقاط من هنا وهنااااك كل منها يستحق أن يكون موضوع مخصص !

لكن نقطة ( عبدالله رشـاد ) .. غريبة شويّ!

شكراً جزيلاً لك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد

乂 ســلـمـان 乂
28-05-2008, 11:16 AM
الفراس

يعطيك العافيه على هالنقل الجميل

نقاط رائعه وبخصوص رشاد ليش لا ؟

شكرا لك

اللـــــيث
28-05-2008, 12:26 PM
تسلم يمينك

إحساس الشرقية
29-05-2008, 01:04 PM
ماهي غريبة عبدالله رشاد يتقدم للرئاسة

الحين نشوف مغني

وبكرة (( شاعر ))

وبعد بكرة ملحن

كل شئ جائز

عذب المشاعر
29-05-2008, 01:11 PM
يقولون ان عبدالله رشاد اخو اسعد عبدالكريم

فلا اعلم مدى صحة هذه المقوله ..

بالتوفيق لرشاد ان استلم زمام رئاسة الاتحاد