المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 21 صفر 1436هـ



الاهلي الراقي
13-12-2014, 04:40 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

فهد بن خالد لجماهير الأهلي : هدفنا إسعادكم
الكبير يرد على منتقديه .. وبصاص يستثمر الدعم

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/746746.jpeg

سليمان مخاشن - جدة | السبت 13/12/2014
بارك رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد فوز فريقه على التعاون برباعية مقابل هدف وتصدره لدوري عبد اللطيف جميل، حيث قال من خلال تغريدة في حسابه الشخصي في تويتر : « اللهم لك الحمد والشكر .. مبروك هذا الفوز المهم ندعو الله ان يقدرنا على اسعادكم».
من جهة أخرى رد مهاجم الفريق الهولندي مصطفى الكبيرعلى منتقديه خلال مباراة فريقه أمام التعاون أمس حيث سجل هدفين وصنع الهدف الثالث لزميله السوري عمر السومة، وقدم في المباراة مستويات كبيرة وكان أحد العناصر التي ساعدت الأهلي على تخطي التعاون ووضعه بصدارة الدوري.
كما إستفاد اللاعب الشاب مصطفى بصاص من الدعم والوقفه الأهلاوية الصادقه معه قبل المباراة فقدم مستوى مميزاً وإفتتح التسجيل للأهلي.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

السومة : نسينا فوز التعاون ونفكر في الديربي

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/6435.jpg?itok=fOUgIdbi

متابعة – أحمد إلياس
أكد متصدر هدافي دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين بـ(14) السوري عمر سومه مهاجم الفريق الاهلاوي أن انتصارهم العريض على فريق التعاون وعلى ملعبه جاء نتيجة احترامهم للمنافس واللعب بواقعية واستغلال الفرص أمام مرمى الخصم وقال سومة " الحمد الله على الفوز الذي جاء نتيجة تعاون المجموعة مع بعض وفرض أسلوب الفريق على المباراة وتطبيق خطة المدرب كل ذلك جعل الفريق يلعب بشكل مميز وإيجاد مساحات في دفاعات المنافس " وتابع " الفوز على فريق قوي ومنظم كالتعاون بأربعة أهداف بالتأكيد أن نتيجة إيجابية ومميزة وتعطي الفريق الروح المعنوية العالية خاصة أننا سجلنها خارج قواعدنا " وأضاف سومه " مباراة التعاون انتهت وكل ما نفكر فيه حالياً هو مباراة الديربي أمام الاتحاد يوم الجمعة المقبل وبتأكيد متحمس اللعب في مباراة كبيرة كالدريبي الأول سيكون لي مع الفريق وبأذن نواصل تقديم الانتصارات والنتائج المميزة " .

المولد : تجاوزنا فريقاً منظماً

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/1_3272.jpg?itok=d2_TFi7K

متابعة – أحمد إلياس
أكد مدافع الفريق الاهلاوي سعيد المولد أن فريقه قدم أداء يستحق خلاله الفوز على فريق التعاون في المباراة التي جمعتهم على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة بريدة ضمن الجولة الثانية عشرة لمسابقة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وقال " أشكر الجميع على دعمهم المتواصل للفريق وكل هذا الأداء والنتائج لم تأت من فارغ إنما بعمل فني وإداري كبير في النادي ونحن كلاعبين نفذنا ما طلبه منا مدرب الفريق السيد جروس لذلك كانت النتيجة مرضية وبالصورة المميزة التي ظهرت عليها في مباراة التعاون " وتابع " لدينا عمل كبير لتحقيقه في المباريات المقبلة وعلينا التركيز من أجل جمع الثلاث النقاط في كل المباريات المقبلة " وأضاف المولد " أعتقد أن الفريق استحق الفوز بالنتيجة والمستوى والأربعة كانت معبرة عن واقع المباراة ونقول لفريق التعاون هاردلك فالفريق مميز ويلعب كرة قدم حديثه ورائعة ونتمنى لهم التوفيق في المباريات المقبلة " .

بصاص : وقفة جماهير الأهلي سبب تسجيلي

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/54_21.jpg?itok=wG5SzW-q

متابعة – أحمد إلياس
وصف نجم فريق الأهلي مصطفى بصاص تألقه في مباراة فريقه أمام التعاون امس على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية بمحافظة بريدة بالخطوة الأولى نحو العودة لمستواه المعهود وقال بصاص " الحمد الله على الفوز الذي أهديه للإدارة الأهلاوية والجهاز الفني والإداري وللجماهير الأهلاوية الكبيرة وسنتمر في تقديم العروض والنتائج الجيدة بإذن الله " وتابع " كل مباراة نلعبها نعتبرها نهائي وهدفنا فيها تحقيق النقاط الثلاث والفوز من اجل المنافسة على الصدارة وسنواصل على هذا المنوال " وأضاف بصاص " عودتي لتسجيل ستكون الخطوة الأولى للعودة لمستواي وكل ذلك بفضل الله ودعاء الوالدين ووقفة جماهير الأهلي الكبيرة معي ودعمي بكل السبل لذلك أحب أشكرهم على ما يقدمونه لي " .




قوميز : الإرهاق سبب الخسارة .. جروس : أشكر لاعبي الاهلي وهدفنا الفوز في كل مباراة والديربي صعب

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/22_153.jpg?itok=_cADn5Hr

متابعة – احمد الياس
أبدى المدير الفني للأهلي السويسري كريستيان جروس رضاه التام على عناصر الفريق بعد الفوز على التعاون امس 4-1 في الجولة 12 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وقال جروس في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد لقاء التعاون والأهلي : "قدم الفريق مباراة مميزة، وطبق اللاعبون ما هو مطلوب منهم خلال شوطي المباراة، وأنا سعيد جدًا بهذه النتيجة وهذا المستوى الكبير الذي ظهر به الفريق."
وتابع: "لازال لدينا عمل أكثر في المرحلة القادمة لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم في الدوري، وتنتظرنا مواجهة صعبة وقوية في الديربي أمام الاتحاد في الجولة المقبلة."
واختتم: "سيكون التكتيك والأسلوب مختلف عن المباريات الماضية، وكل مباراة يكون فيها التركيز دائمًا على حصد النقاط الثلاث بدون النظر للمنافسين الآخرين، وأشكر اللاعبين على ما قدموه في مباراة التعاون من مجهود كبير."
من جهته ، أكد المدير الفني للتعاون البرتغالي جوزيه قوميز أن الإرهاق سبب خسارة الفريق من الأهلي. وقال قوميز: "لعبنا أربعة مباريات متتالية مع الفرق المنافسة على الدوري، الشباب ثم الاتحاد والهلال والأهلي، والمباريات في أوقات متقاربة، وحققنا منها ست نقاط وهو أمر جيد."
وأضاف: "الإرهاق كان سبب لتعثر الفريق والخسارة بالأربعة، حيث أن الفريق لم يؤد سوى تدريب واحد قبل اللقاء، وهذا صعب لوضع التكتيك المناسب لمواجهة قوية مع فريق مثل الأهلي." واختتم: "لكن سنحاول في الفترة القادمة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها عناصر الفريق والعودة بكل قوة لتقديم نتائج إيجابية."

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

السومة : لا اهتم لقمة الهدافين والاهم صدارة الدوري

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1_%D9%85%D8%AD%D9%85% D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%84_%2811%2 9_copy.jpg

أوضح المهاجم عمر السومة أن الأهلي دخل مباراة التعاون بكل قوة من البداية من أجل الفوز وإحراز الثلاثة نقاط، وهذا ما تحقق بتسجيل هدف مبكر ومواصلة الضغط على مرمى التعاون والفوز 4-1 ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وشدد على أن فريقه لعب بتركيز عالي خلال شوطي المباراة، مضيفاً : قدمنا مستوى مميز وحققنا نتيجة إيجابية تمنحنا الراحة في المباريات المقبلة. واختتم: لا أنظر لصدارة الهدافين بقدر ما يهمني صدارة الفريق للدوري والتي تحققت بعد رباعية التعاون، وإن شاء الله تستمر في الجولات المقبلة.

مدرب الاهلي: الان جاء دور الاتحاد

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1_%D9%85%D8%AD%D9%85% D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%84_%287%29 _copy1.jpg

أبدى المدير الفني للأهلي السويسري كريستيان جروس رضاه التام على عناصر الفريق بعد الفوز على التعاون 4-1 في الجولة رقم 12 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. وقال في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: قدم الفريق مباراة مميزة، وطبق اللاعبون ما هو مطلوب منهم خلال شوطي المباراة، وأنا سعيد جدًا بهذه النتيجة وهذا المستوى الكبير الذي ظهر به الفريق، وتابع: لازال لدينا عمل أكثر في المرحلة القادمة لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم في الدوري، وتنتظرنا مواجهة صعبة وقوية في الدربي أمام الاتحاد في الجولة المقبلة.
واختتم: سيكون التكتيك والأسلوب مختلف عن المباريات الماضية، وكل مباراة يكون فيها التركيز دائمًا على حصد النقاط الثلاث بدون النظر للمنافسين الآخرين، وأشكر اللاعبين على ما قدموه في مباراة التعاون من مجهود كبير.

الكبير لـ(الاهلاويين) : طعم الصدارة (جميل)

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1_%D9%85%D8%AD%D9%85% D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%84_%2816%2 9_copy.jpg

عبر لاعبو فريق الأهلي عن سعادتهم بالفوز على التعاون وتصدر ترتيب أندية دوري عبداللطيف جميل حتى وإن كان التصدر بشكل مؤقت ولكنه يعطيهم دافعاً كبيراً، وفاز الأهلي مساء الجمعة 4-1 على ضيفه التعاون في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الثانية عشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وقال اللاعب مصطفى الكبير لاعب الأهلي: قدمنا مباراة كبيرة أمام التعاون واستحقينا الفوز والنتيجة الكبيرة، والتعاون كان خصم قوي وشاركنا في مجريات المباراة. وأكمل: هذا الفوز وضع الأهلي في صدارة الدوري التي سيكون مردودها إيجابي على عناصر الفريق خلال المباريات المقبلة، وأشعر بسعادة كبيرة بعد تسجيلي لهدفين في اللقاء وصناعة آخر. وتابع: أعد الجماهير الأهلاوية بأن أقدم مجهودات مضاعفة خلال المباريات المقبلة من أجل إسعادهم وتحقيق طموحاتهم، وأشكرهم على مواصلة الدعم والتشجيع من أجل أن أقدم أفضل المستويات.

(الملكي) يضرب بقوة ويحتل قمة (جميل)

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1_%D9%85%D8%AD%D9%85% D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%84_%2815%2 9_copy.jpg

رفع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي رصيده النقطي إلى 28 نقطة محتلاً صدارة ترتيب فرق دوري عبداللطيف جميل للمحترفين(مؤقتاً) عقب أن تمكن مساء اليوم من كسب مباراته أمام التعاون بأربعة أهداف لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري .
وكان لاعبو الأهلي قد أظهروا رغبتهم واصرارهم على تحقيق الفوز مبكراً عندما استغل مصطفى بصاص تمريرة ذهبية من حسين المقهوي ليرسل رأسية مميزة داخل الشباك مسجلاً الهدف الأول ومن ثم جاء الدور على نجم المباراة مصطفى الكبير الذي سجل هدفين رائعين كان الأول بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لم يشاهدها حارس التعاون إلا وهي تعانق شباكه قبل أن يضيف هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه عندما تلقى تمريرة مميزة من عمر السومة سددها قوية داخل الشباك، وفي الثواني الأخيرة من المباراة رفض هداف الدوري عمر السومة الخروج دون وضع بصمته الخاصة عندما سجل الهدف الرابع مستفيداً من تمريرة مصطفى الكبير، بينما سجل هدف التعاون الوحيد محترفه ايفولو.

الاهلي يتصدر(جميل) و(الهدافين) و(صناعة الاهداف)

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%AA%D8%B5%D9%88%D9%8A%D8%B1_%D9%85%D8%AD%D9%85% D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%AF%D8%AE%D9%8A%D9%84_%281%29 _copy2.jpg

متابعة – عمر بامصفر
(ليلة الصدارة) هذا العنوان الانسب الذي يمكن اطلاقه على الفرحة التي عاشها كل لاعبي وعشاق الفريق الاهلاوي الاول، الذي نجح في خطف صدارة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بشكل مؤقت من فريق النصر، بعد فوزه الكبير بنتيجة 4-1 على حساب فريق التعاون في اللقاء الذي اقيم ضمن الجولة 12 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، ليرفع (الملكي) رصيده الى 28 نقطة متساوياً مع النصر ومتفوقاً عليه بفارق الاهداف.
واليوم ايضاً واصل محترف فريق الاهلي السوري عمر السومة تربعه على صدارته لقائمة هدافي الدوري حين احرز هدفه رقم 14 بتسجيله الهدف الاهلاوي الرابع في شباك التعاون، ليتقدم بذلك على الكاميروني بول إيفولو مهاجم فريق التعاون الذي صعد لوصافه ترتيب الهدافين بتسجيله الهدف رقم 9 في المسابقة، متقدماً على الوصيف السابق محمد السهلاوي مهاجم فريق النصر الذي سجل 8 اهداف.
واما الصدارة الاهلاوية الثالثة فهي لقائد الفريق النجم تيسير الجاسم الذي غاب عن لقاء اليوم فيما واصل صدارته لقائمة اكثر اللاعبين صناعة للأهداف (الاسيست) برصيد 6 اهداف صنعها لزملائه، وهي التي حققها منذ الجولة الماضية، فيما فشل البرازيليان التون خوزيه لاعب الفتح و روجيريو لاعب الشباب في اللحاق به حيث ظلا على رصيدهما السابق بصناعتهما لـ4 اهداف، وانضم لهما نجم فريق التعاون السوري جهاد الحسين بنفس الرصيد.

شراكة اهلاوية نصراوية في دوري الصغار

http://al-nadi.com.sa//uploads/B4bCG_yCIAEzIok.jpg

فاز ناشئو فريق الاهلي لكرة القدم على مضيفهم القادسية بهدف دون رد، فيما فاز ناشئو النصر على مضيفهم الوحدة 3-0، ليرفع الاهلي والنصر رصيدهما الى 9 نقاط ويتشاركان في قمة ترتيب الدوري السعودي الممتاز لدرجة الناشئين الذي شهد اقامة 6 مباريات ضمن الجولة الثالثة من الدوري. و بدوره كسب فريق ناشئي الهلال لقاء ضيفهم الاتحاد بهدفين دون رد، فيما فاز هجر على الشباب 2-1 و النجمة على الاتفاق 1-0 وعرعر على القلعة 3-1.
ترتيب دوري الناشئين بعد مباريات الجولة 3 :
1 - الأهلي (9 نقاط)
2 - النصر (9 نقاط)
3 - هجر (6 نقاط)
4 - الهلال (5 نقاط)
5 - الشباب (5 نقاط)
6 - الاتحاد (4 نقاط)
7 - عرعر (4 نقاط)
8 - القادسية (3 نقاط)
9 - النجمة (3 نقاط )
10 - الاتفاق ( نقطة واحدة)
11 - القلعة ( نقطة واحدة)
12 - الوحدة ( بدون أي نقطة)

(تشييك) اهلاوي على ارضية ملعب التعاون ‏‫

http://al-nadi.com.sa//uploads/015.jpg

محمد الوشمي - بريدة
حرص اعضاء الفريق الاهلاوي الكروي الاول على الحضور مبكراً الى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك للاستعداد لمواجهتهم امام فريق التعاون ضمن الجولة 12 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
و وصلت الحافلة الاهلاوية بعد صلاة المغرب الى الملعب، حيث دخل اللاعبين الى غرف الملابس، فيما توجه حرص الثلاثي عمر السومة وماجد عسيري وعبدالله المطيري للنزول إلى أرضية المباراة قبل ان يعودوا للانضمام لزملائهم تمهيداً للاستعداد للمباراة.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

الأهلي يمزق شباك التعاون برباعية

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1418420169_2_224.jpg

كسب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يوم الجمعة، مضيفه التعاون 4-1، على استاد مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة، ضمن مباريات الجولة (12) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. بكر الأهلي بالهدف الأول عن طريق مصطفى بصاص في الدقيقة ( 3 )، وأضاف مصطفي الكبير الثاني والثالث في الدقيقتين ( 26)، و( 83) ، فيما أحرز إيفولو هدف التعاون الوحيد في الدقيقة ( 86 ). واختتم هداف الدوري عمر السومةبالهدف الرابع للأهلي في الدقيقة (90 ) . بالنتيجة ارتفع الأهلي إلى 28 نقطة فيما بقي التعاون عند 12 نقطة 12.

جروس: أشكر اللاعبين وهدفنا الدربي.. قوميز: خسرنا بسبب الارهاق

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1418426394_11_66.jpg

أبدى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس رضاه التام على عناصر الفريق بعد الفوز على التعاون مساء الجمعة 4-1 في الجولة رقم 12 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
وقال جروس في المؤتمر الصحفي الذي انعقد بعد لقاء التعاون والأهلي : "قدم الفريق مباراة مميزة، وطبق اللاعبون ماهو مطلوب منهم خلال شوطي المباراة، وأنا سعيد جدًا بهذه النتيجة وهذا المستوى الكبير الذي ظهر به الفريق." وتابع: "لازال لدينا عمل أكثر في المرحلة المقبلة لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية والتقدم في الدوري، وتنتظرنا مواجهة صعبة وقوية في الدربي أمام الإتحاد في الجولة المقبلة."
واختتم: "سيكون التكتيك والأسلوب مختلف عن المباريات الماضية، وكل مباراة يكون فيها التركيز دائمًا على حصد النقاط الثلاث بدون النظر للمنافسين الآخرين، وأشكر اللاعبين على ماقدموه في مباراة التعاون من مجهود كبير."
من جهته، أكد المدير الفني للتعاون البرتغالي جوزيه قوميز أن الإرهاق سبب خسارة الفريق من الأهلي.
وقال قوميز في المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "لعبنا أربعة مباريات متتالية مع الفرق المنافسة على الدوري، الشباب ثم الإتحاد والهلال والأهلي، والمباريات في أوقات متقاربة، وحققنا منها ست نقاط وهو أمر جيد." وأضاف: "الإرهاق كان سبب لتعثر الفريق والخسارة بالأربعة، حيث أن الفريق لم يؤد سوى تدريب واحد قبل اللقاء، وهذا صعب لوضع التكتيك المناسب لمواجهة قوية مع فريق مثل الأهلي." واختتم: "لكن سنحاول في الفترة القادمة تصحيح الأخطاء التي وقع فيها عناصر الفريق والعودة بكل قوة لتقديم نتائج إيجابية."


السومة الهداف وإيفولو وصيفا

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1418422996_1_335.jpg

واصل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السوري عمر السومة، زحفه بالتربع على صدارة هدافي دوري عبد اللطيف جميل، بعد ان سجل الهدف الرابع لفريقه يوم الجمعة في شباك التعاون، ضمن الجولة رقم 12 للمنافسة. وبلغ السومة باهدافه ( 14 ) محتلا المركز الأول لهدافي البطولة، بواقع سبعة أهداف في الأشواط الأولى ومثلها في الأشواط الثانية. ولعب السومة 1075 دقيقة في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعد 12 جولة بنسبة تهديف 76.79 هدف في الدقيقة. ونجح لاعب التعاون بول إيفولو في التسجيل في شباك الأهلي هدفه التاسع في المسابقة. وسجل إيفولو 9 أهداف بواقع ستة أهداف بالقدم اليمنى وهدف باليسرى وثنائية بالرأس. ولعب إيفولو 824 دقيقة سجل فيها بنسبة 91.56 هدف في الدقيقة. ويأتي محمد السهلاوي مهاجم النصر في المركز الثالث بثمانية أهداف ثم نايف هزازي لاعب الشباب وجادسون سانتوس لاعب النصر ولكلاً منهما سبعة أهداف.



.
.

|| سيتم إضافة المزيد من الأخبار بعد قليل ... ||