المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ادوات الأهلي المعطله (مدربنا )



الاهلي الراقي
05-12-2014, 04:20 PM
لدى الأهلي ادوات معطله بسبب فلسفت الأصلع مثله مثل اللي يعلب البلوت ويتفرنك ليكسب الأرض ويلعب الزت فيطيح في واحد لديه صر جهه قاصمة فيأكلها بمب ؟؟؟
لديه مهند عسيري بإمكانه يشركه على الاقل شوط ليعوض سلبية الكبير ويكون داخل جو المباريات تحسباً للطواريء انا ادري ان الكبير غيرمقنع ولكن قد يرى فيه تكتيك معين فنقول لا ضرر ولا أضرر وازن بين الأمور .
بصاص لديه مشكلة نفسية وذهنية والأصرار على اشراكه حرق لموهبته وجعله تحت ضغط نفسي طوال المباريات (ريحه ) ليعود نجم دخله جو المباريات مره نصف ساعه ومره ربع ومره شوط حتى يعود تدريجياً .
تيسير مكبل في المحور والمفروض يلعب لاعب حر خلف المهاجمين منها يصنع ويكسب فاولات على منطقة الثمانية عشر ويسدد كلما حانت له الفرصه .
وليد با خشوين لاعب مميز في المحور ولكن عيبه الاحتفاظ بالكره وتعطيل اللعب مره وتارة يتسبب في هجمات على فريقه لما تقطع منه وقد رأينا كيف كان سبب في عدة هجمات بسبب الاستراض المهاري في منطقة العمليات ؟ فيجب عليه تمرير الكور مباشرةً لأقرب زميل او بناء هجمه مرتدة بدلاً من اللف والدوران والاستعراض الغير مجدي .
امير كردي يجب ان يعطى الفرصه على الأقل اواخر المباريات ليدخل اجواء الدوري السعودي الغير متعود عليه والرحيلي كذلك يجب اعداده وخصوصاً لما يكون الفريق متقدم بفارق يضمن له النتيجة واما الرحيلي فيجب تجهيزه فالحاجة ملحة لأشراكة فالمعيوف لا تتنبأ بما يفعل ممكن يضيعك في لحظه