المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الان صار جمهور الاهلي هو سبب التعادل والمستوى السيء ؟؟؟ سبحان الله



الاهلي الراقي
01-12-2014, 06:30 AM
حقيقة مباراة اليوم هي مباراة للنسيان من جمهور الاهلي .... الفيصلي بثلاث لاعبين يتلاعب بالدفاع الأهلاوي في الكرات المرتدة وكاد ان يسجل في اكثر من مرة .... دفاع الاهلي اليوم كان شربة كوارع وطبعا لا تسال عن حارس العرين الأهلاوي الأسطورة عبدالله المعيوف !!!! صراحة لا تعليق ويبقي الوضع كما هو عليه !!!! ( يا مين شرا له من حلاله علة ) .
مصطفي بصاص حضر كمتفرج محايد طوال فترة تواجده في النادي منذ بداية الموسم .... يبدوا ان النفخ الإعلامي قد أتى بنتيجة عكسية حيث تحول البصاص من نجم الى وهممممم .
مصطفى الكبير. مرة فوق وعشرة من جنبها ولا يزال بعض المتفيقهين يقولون لاعب كبير يحتاج وقتا للتأقلم .... لهولاء نقول ليالي العيد تبان من عصاريها وكفاية طبطبة .
الأصلع ... كالعادة متحفظ دفاعيا حتى وهو يلعب على ارضه وبين جمهوره وامام فرق اقل منه مستوى وبكثيييير .... استغرب حقيقة من الكوتش اصراره على البصاص رغم الانحدار الرهيب في مستوى اللاعب فهل هو مقتنع فعليا باللاعب ام ان الواسطة والمحسوبية قد وجدت طريقها مرة اخرى الى النادي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ في اعتقادي الشخصي ان الكوتش سيبقي بهذه الصورة النمطية التى ستحتويها الكوادر الفنية في الفرق الاخرى حتى نهاية الموسم وفي النهاية كل سنة وأنتم طيبين والوعد الموسم القادم كالعادة .
رسالة لكل من يشكك في جمهور الاهلي الوفي والذي ظل يساند النادي منذ نشأته وحتى بعد ابتعاده الطويل عن البطولات وخصوصا بطولة الدوري .... أقول تاكدوا ان جمهور الاهلي الذي تهاجمونه بين الفينة والأخرى هو جمهور اصيل وواعي ومثقف يقدر العمل الاحترافي ويؤمن به لكن في ظل حالة التوهان والتخبط في القرارات خصوصا مايخص اللاعبين الأجانب او اصرار المدرب على إدارة الأمور بطريقته الخاصة بدون توجيه او رقابة فعذرا عذرا .