المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 07 صفر 1436هـ ‏



الاهلي الراقي
29-11-2014, 04:10 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

جروس يشترط على إيريك تخفيف وزنه لقيده في “الشتوية”

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/737927.jpeg

ياسر النهدي - جدة | السبت 29/11/2014
كشفت مصادر «المدينة» الموثوقة بأن الجهاز الفني المشرف على الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بقيادة المدرب السويسري جروس اجتمع بصانع الألعاب البرازيلي إيريك الذي يعتبر لاعبًا محترفًا خامسًا نظرًا لاستبعاده نهاية الموسم المنصرم بعد إصابته بالرباط الصليبي، وأشارت المصادر إلى أن جروس اشترط على إيريك تخفيف وزنه والوصول به إلى حدود ٦٦ كلجم ليتم اختياره في الفترة الشتوية المقبلة لتسجيل اللاعبين المحترفين بديلاً للمحترف الإسباني داني الذي لم يقدم ما يصبوا إليه الأهلاويون، وأكد جروس بأنه مقتنع بمستوى إيريك الفني وأنه سيفيد الفريق في الفترة المقبلة متى ما خفف من وزنه الزائد. على الصعيد ذاته واصل الفريق الكروي تدريباته الاعتيادية استعدادًا لملاقاة الفيصلي يوم غدٍ الأحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، حيث سيدخل اللاعبون الدوليون في التدريبات اعتبارًا من اليوم السبت بعد منحهم إجازة لمدة ٤٨ ساعة بعد الانتهاء من بطولة الخليج، حيث يسعى الأهلاويون إلى حصد النقاط الثلاث في أول مباراة بعد التوقف للمنافسة على المراكز الأولى في دوري عبداللطيف جميل.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

الأهلي يتعاقد مع "المجال" لتسهيل دخول جماهيره
آل فتيل يتمسك بالنادي وأمره بيد والده

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/5174/17AW24J_2911-8.jpg
جانب من تدريبات الأهلي استعدادا لمباراة الفيصلي (إعلامي الأهلي)

جدة: عبدالرحمن زيد
وقعت إدارة النادي الأهلي عقدا مساء أمس مع إدارة الحشود بشركة المجال لتنظيم وتسهيل دخول جماهير النادي إلى مباريات الفريق الكروي الأول، حيث ستقوم إدارة النادي عن طريق موقع "مكاني" بتسويق التذاكر، على أن يتم طرح باقي التذاكر عن طريق منافذ البيع. وستبدأ الشركة عملها اعتبارا من مباراة غد أمام الفيصلي.
وقال رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد مساء أمس "يسرنا أن نعلن عن تسويق تذاكر النادي للمباريات المقبلة، وأتقدم بالشكر لشركة صلة على ما قامت به خلال الفترة الماضية، وبتوقيعنا مع شركة المجال سيكون الأهلي أول ناد يملك شركة تسويق وقيمة التذاكر".
وأضاف "سيرتفع دخل النادي من قيمة التذاكر إلى 95 % بدلا عن 90 %، وذلك بدون وسيط في بيع التذاكر".
وأشار إلى أن إدارته ستتواصل مع شركة صلة لتصفية العقد المبرم بينهما.
وأكد أن عقد النادي مع الخطوط القطرية قابل للتطوير خلال الأيام المقبلة، مشيرا إلى أن الأسبوع المقبل سيحمل خبرا سارا لجماهير الأهلي بخصوص متجر النادي، وتوفير الأطقم وجودتها. وأبان أن لديهم عروضا تدرسها الإدارة للإعلان على كتف وظهر قميص الفريق الأول لكرة القدم.
من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي لشركة المجال خالد بغدادي أن العقد مع الأهلي هو الأول لشركته في المجال الرياضي.
من جهة أخرى، علمت "الوطن" أن اللاعب محمد آل فتيل، أبدى لمسؤولي ناديه رغبته في البقاء والاستمرار مع الأهلي، لكنه ينتظر ما تسفر عنه الأيام المقبلة، في ظل الضغوطات التي يواجهها من والده بسبب عقده الجديد مع النادي، والذي يطالب بفك الارتباط أولا مع وكيل أعمال ابنه، قبل دراسة العقود المقدمة له.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

بعد أن وقع عقد إدارة حشود الجماهير .. فهد بن خالد: المجال لن تكون صلة جديدة وكل أهلاوي عضو شرف

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/4_1815.jpg?itok=U5YlOgaR

جدة – أحمد إلياس
وقعت إدارة النادي الأهلي مساء أمس مع شركة المجال للحماية الأمنية وإدارة الحشود وذلك من أجل إدارة مباريات الفريق الاهلاوي بداية من مباراة الغد أمام فريق الفيصلي على ملعب مدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية (الجوهرة المشعة) وبذلك تكون الادارة الاهلاوية قد فكت ارتباطها مع شركة صلة التي كانت مشاكلها عديدة مع الأندية السعودية وشكوى الجماهير الأهلاوية المتكرر منها من فترة طويلة ما دعى إدارة الأهلي لتحرك والتوقيع مع شركة جديدة تكون أكثر كفاءة من السابقة.
وتم توقيع العقد مساء أمس بين رئيس النادي الأمير فهد بن خالد والرئيس التنفيذي للشركة خالد بغدادي وستكون تذاكر مباريات الأهلي في جدة مملوكة بالكامل للنادي وهي من ستقوم بتسويقها عبر موقع مكاني التابع للبريد السعودي وبذلك تحصل خزينة النادى الاخضر على نسبة (95%) من قيمة التذاكر .
وأكد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي أن شركة المجال لن تكون صلة أخرى في النادي مؤكدا ان الشركة سيكون دورها فقط في إدارة الحشود وتنظيم الجمهور أما بخصوص التذاكر وتسويقها سيكون لإدارة الاستثمار بنادي الأهلي وسيقوم البريد السعودي بتسويقها عن طريق موقع مكاني " وتابع " جماهيرنا ستكون الداعم الأول للأهلي وكل مشجع أهلاوي سيقوم بشراء التذكرة سيكون دعما منه لناديه وبذلك يكون كل مشجع هو عضو شرف للنادي وأتمنى من الجماهير الحضور وسيكونوا شركاء حقيقيين وليس فقط جماهير " وأضاف " هناك أخطاء متوقعه في المباراتين المقبلة ولكن عليهم الصير علينا وكل ما نسعى له هو راحت الجماهير وسيكون هناك رقم لكل منظم في الشركة ن أجل في حال حدوث خطأ يعرف المنظم من أجل عدم تكرار الاخطاء " وعن أسعار التذاكر قال الأمير فهد " ستكون هناك دراسة بعد مباراة الفيصلي عليها خاصة أن (95%) من التذكرة ملك للأهلي والنادي قائم اليوم على الجماهير وكل من يعمل في النادي يعمل من أجل المشجع الأهلاوي وأكبر دليل أننا كان بإمكاننا الاعتماد على شركة والابتعاد عن عناء بيع التذاكر " وتابع " أقول لجماهير الأهلي حضوركم اليوم ليس حضور من أجل المتعة والتشجيع ولكن من أجل دعم النادي ونتساهم أنت في زيادة مداخيل الأهلي واعتقد أن دعم النادي هو أكبر تكريم للأمير خالد بن عبد الله من أجل أن نقوم بإراحته من دعمه الدائم للنادي " وأضاف " سيشكل قيمة التذاكر ميزانية النادي تقريباً من (205 إلى 30 ) مليون ".
ومن جهة اكد مدير الاستثمار بنادي الأهلي عبد الله بترجي أن مواقع ((VIP في ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية سيتم دراستها مع رابطة دوري المحترفين والرئاسة العامة لرعاية الشباب بعد الدور الأول وقال بترجي " ستكون تذاكر النادي دعماً قوياً لميزانية النادي بحيث تشكل (15%) من ميزانية النادي وذلك سيأتي من جمهوره وبخصوص مواقع (VIP) هناك اتفاق مع رابطة دوري المحترفين على المباراتين المقبلة وبعد الدور الأول سنتجمع مع الرابطة والرئاسة العامة لرعاية الشباب من أجل الدور الثاني والحفاظ على حقوق النادي " .
وذكر خالد بغدادي المدير التنفيذي لشركة المجال تحاول تقديم تنظيم مشرف للأهلي وقال " المجال تحاول تقديم خبرة (30) عام لنادي كبير كالأهلي وستكون مباراة الفيصلي هي الأولى لنا على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وهناك لدينا فريق منظم للمباراة وسيشرف النادي الأهلي ويشرف ملعب الجوهرة " وأضاف " توجيه الحشود ليس بجديد على شركتنا الرائدة على مستوى المملكة وخارجها ولكن في المجال الرياضي هي المرة الأولى وتم تدريب الفريق من كوادرنا فصلياً وعملياً ".

دوليو الأهلي يشعلون التدريبات وجروس يواجه الاعلام

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/5_1381.jpg?itok=GbBOcWXz

جدة - البلاد
شهد مران الفريق الاهلاوى مساء امس انتظام لاعبي الفريق الدوليين عقب الإجازة الممنوحة لهم مساء أمس بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول في كأس الخليج مؤخراً ، وسط متابعة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي رئيس فريق عمل التسويق والاستثمار وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وشارك الثلاثي تيسير الجاسم ومصطفى بصاص ومعتز هوساوي في الحصة التدريبية الجماعية والمران الرئيسي تحضيراً للقاء الفيصلي مساء الأحد المقبل بينما اكتفى زملائهم اسامة هوساوي و وليد باخشوين و سعيد المولد باداء تدريبات استشفائية .
من جهة أخرى يعقد مدرب الفريق كريستيان جروس مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف من عصر اليوم للحديث عن آخر تحضيرات الفريق لملاقاة الفيصلي مساء غد الأحد.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

تسويق ذاتي لتذاكر الاهلي و فض الشراكة مع (صلة)

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%AA%D8%B3%D9%88%D9%8A%D9%82_%D8%B0%D8%A7%D8%AA% D9%8A_%D9%84%D8%AA%D8%B0%D8%A7%D9%83%D8%B1_%D8%A7% D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%8A_%D9%88_%D9%81%D8%B6_ %D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B1%D8%A7%D9%83%D8%A9_%D9%85% D8%B9_%28%D8%B5%D9%84%D8%A9%29_%281%29.jpg

أعلن النادي الأهلي عن فض الشراكة مع شركة صلة الرياضية ، حيث تم توقيع عقد مع شركة المجال لتنظيم الحشود ، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الأمير فهد بن خالد رئيس النادي مع خالد بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة المجال وبمشاركة عبدالله بترجي عضو فريق التسويق والاستثمار .
واستهل الأمير فهد بن خالد المؤتمر الصحفي الذي حضره الأمير فيصل بن خالد رئيس فريق عمل التسويق والاستثمار والتسويق بتقديم الشكر لشركة صلة الرياضية على العمل الذي قدمته طوال فترة ارتباطها مع النادي مشيراً إلى توقيع عقد شراكة مع شركة المجال لتنظيم الحشود التي أكد بأنها رائدة في مجالها، وقال : أصبح النادي الأهلي الآن هو الوحيد بين الأندية الجماهيرية في المملكة الذي سيحصل على ما نسبته من 90 إلى 95% من الدخل العام لتذاكره دون أي وسيط.
مبيناً بأن عمل شركة المجال سيكون مختلفاً تماماً عن شركة صلة حيث ستختص شركة المجال فقط في تنظيم وإدارة الحشود بينما ستتولى إدارة الاستثمار في النادي بيع تذاكر المباريات بالتعاون مع البريد السعودي الذي سيواصل بيع التذاكر عبر منصة مكاني الإلكترونية .
وتابع رئيس النادي قائلاً : من الآن وصاعداً سيكون حضور المشجع الأهلاوي إلى الملعب هو دعم للنادي وليس لمشاهدة فريقه فقط حيث أتوقع أن يساهم المشجع عقب الخطوة الاستثمارية الجديدة بما نسبته 15 % من الميزانية السنوية للنادي خصوصاً وأن قيمة التذكرة خالصة ستكون للنادي .
وطالب الأمير فهد بن خالد الجماهير الأهلاوية بالصبر على النادي وشركة المجال خلال الفترة القريبة المقبلة وتحمل الأخطاء الوارد حدوثها خصوصاً وأنها تجربة جديدة على الطرفين ، مؤكداً أنهم يهدفون من هذه الخطوة إلى إراحة المشجع الأهلاوي وتلبية متطلباته التي أعتبرها أوامر بالنسبة لهم .
واضاف، قائلاً : سيكون هناك دراسة شاملة ووافية لأسعار التذاكر عقب مباراة الفيصلي خصوصاً وأننا أصبحنا نملك 95% من قيمة التذكرة وأؤكد أنه إن حدث ارتفاع في أسعارها فإنه لن يتعدى المبلغ المعقول، مشيرا إلى أن النادي يسعى من خلال خطواته الاستثمارية الحالية إلى الوصول لمرحلة الاكتفاء الذاتي قريباً بإذن الله تعالى .
واعتبر الأمير فهد بن خالد المشجع الاهلاوي بأنه عضو شرف، وأن ذلك ما سيتأكد في مباراة الفيصلي المقبلة، وقال : لأن جمهور الأهلي في نظرنا هو شريك آخر في منظومة شركاء النادي.
واختتم حديثه بتقديم الشكر لفريق عمل التسويق والاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد على ما قدمه خلال المرحلة الماضية مؤكداً أن عملهم الجبار يستحق الشكر من كافة الأهلاويين .
من جهته أبدى خالد بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة المجال سعادته بالتعامل مع النادي الأهلي واصفاً تلك الخطوة بالمهمة لشركته وقال : نبدأ الآن تجربتنا الأولى في المجال الرياضي ونأمل أن نوفق في تلك الخطوة مع النادي الأهلي .
وقدم البغدادي شكره للنادي الأهلي وللأمير فهد بن خالد رئيس النادي على منحنا هذه الفرصة لنقدم خدماتنا لهذا النادي العريق، كاشفاً بأن شركته وإن كانت تخوض تجربتها الأولى في المجال الرياضي، إلاّ انها تملك خبرة كبيرة في تنظيم الحشود.
من جانبه قال عبدالله بترجي : سيكون بيع التذاكر كما هو متبع عبر منصة مكاني الالكترونية والمتبقي سيتم بيعه في الملعب ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنهم بصدد دراسة طرح تذاكر موسمية ، كما وعد بترجي جماهير الأهلي على العمل لتنفيذ مطالبهم وتحسين الوضع العام في متجر النادي خلال الفترة القريبة المقبلة.

سداسي الاخضر يدعمون التمرين الاهلاوي

http://al-nadi.com.sa//uploads/ahhhlyll547.jpg

شارك السداسي الدولي في مران فريق الأهلي اليوم الجمعة استعداداً للقاء الفيصلي يوم الأحد في الجولة العاشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية. وعاد السداسي أسامة هوساوي ومعتز هوساوي وسعيد المولد ووليد باخشوين ومصطفى بصاص وتيسير الجاسم للمران، حيث شارك معتز وبصاص والجاسم في المران الجماعي بسبب عدم مشاركتهم أمام قطر، بينما خاض من شارك في لقاء نهائي (خليجي22) مراناً خفيفاً بالكرة.
وقاد السويسري كريستيان جروس المدير الفني للأهلي المران الرئيسي استعداداً للقاء، في ظل حضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد وعضوي مجلس الإدارة عبدالله بترجي وعبدالله عجاج. و فرض المدرب تقسيمة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، وضع من خلالها الجهاز الفني الخطة المناسبة للمواجهة بتطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية التي يرغب برؤيتها في المباراة، واطمأن فيها على جميع عناصر الفريق.

مؤتمر صحفي لمدرب (الملكي)

http://al-nadi.com.sa//uploads/B3Tw5arCEAABfwc.jpg

يعقد المدير الفني للفريق الاهلاوي الكروي الأول السويسري كريستيان جروس مؤتمراً صحفياً عند الساعة الرابعة والنصف من مساء غد السبت بقاعة المؤتمرات بمقر النادي، وذلك للحديث عن استعدادات (الملكي) لمباراته المقبلة أمام الفيصلي ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي ستقام الاحد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة) بمدينة جدة.

القطرية تأخذ الأهلي .. وجه و (قفى)

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_06191.jpg

سعدي الزهراني | جدة
أشارت أنباء مؤكدة إلى اتفاق إدارة النادي الأهلي مع شركة طيران قطرية لإعلانها على ظهر القميص (الملكي) بعد أن فازت بالصدر في صفقة تاريخية قبل حوالي شهرين من الآن. وستكون الصفقة الثانية بمثابة استكمال مشروع الرعاية الكبير الذي عكف على تنفيذه فريق عمل الاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، وتأتي الخطوات الأهلاوية لتوفير مداخيل مادية تسير بالفريق الكروي صوب منصات الذهب وفق تطلعات إدارة النادي ودعم المجلس الشرفي, العقد الجديد من المنتظر الكشف عنه قريباً جداً.
من جهة أخرى, يدخل لاعبو الأهلي الدوليون أسامه هوساوي، معتز هوساوي، سعيد المولد، وليد باخشوين، مصطفى بصاص، وتيسير الجاسم تمارين الفريق مساء اليوم الاستعدادية للقاء الفيصلي الأحد المقبل, ضمن دوري عبداللطيف جميل بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي في خليجي 22، حيث وصل اللاعبون صباح أمس إلى جدة وخلدوا للراحة أمس بإذن من إدارة الفريق.
وفي شأن منفصل, يعقد الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات للحديث عن مستجدات الملف الاستثماري
وآخر ما توصل إليه النادي.
ميدانياً .. بحضور الأمير فهد بن خالد وعضوي مجلس الإدارة عبدالله بترجي وعبدالله عجاج واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الرئيسية أمس, استعدادا لمباراته أمام الفيصلي.
وركز السويسري كريستيان جروس على تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية والتعليمات مثل الكرات العرضية وضرورة الاستفادة منها وكذلك التسديد من خارج المنطقة والتحكم بالكرة في المساحات الضيقة.
وبدأ جروس في تجهيز اللاعبين محمد آمان وكامل الموسى لاختيار أحدهما بدلاً من المصري محمد عبدالشافي الذي لن يستطيع المشاركة في المباراة لعدم اكتمال شفائه, حيث يحتاج إلى عدة أيام أخرى.
من ناحية ثانية، خرج الفريق الأول لكرة الطاولة بالنادي الأهلي من دور المجموعات للبطولة العربية للأندية لكرة الطاولة 26 ، بعد خسارته أمس أمام شباب الأربعاء الجزائري بـ3-1 ، وافتقد الفريق إلى خدمات المحترف الصيني "اتنق بقنق" بسبب الإصابة ويعد الأهلي الوحيد في هذه البطولة الذي خاض مواجهاتها دون لاعب أجنبي.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

الأهلي يتألق استثمارياً

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1417213297_3_191.jpg

قدم رئيس مجلس ادارة النادي الاهلي، شكره لشركة صلة معلنا إنهاء العقد معها، وبداية التعاقد مع شركة المجال لتنظيم الحشود، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده يوم الجمعة بمقر النادي. وقال رئيس الأهلي أن ناديه سيكون الوحيد بين الأندية الجماهيرية الذي سيحصل على من ٩٠٪ الى ٩٥٪ من دخل تذاكره دون وسيط. من جهته اعرب رئيس شركة المجال عن سعادته بالتعامل مع نادي له عراقة وتاريخ مثل النادي الأهلي ، مضيفاً: سنبدأ تجربة جديدة بالنسبة لنا كأول تجربة في المجال الكروي. وأوضح الأمير فهد بن خالد أن شركة المجال لن تكون صلة أخرى ، مؤكدا أن العقد سيكون لإدارة الحشود فقط ولا علاقة لها ببيع التذاكر . وتابع:" تسويق التذاكر سيكون عن طريق إدارة الاستثمار في النادي، وكل مشجع أهلاوي ستكون قيمة تذكرته خالصة للنادي وهو أكبر دعم سيقدمه المشجع لناديه". وزاد:" آمل الصبر على الأخطاء خصوصاً وأنها التجربة لنا ولشركة المجال . هدفنا هو إراحة المشجع الأهلاوي وتلبية طلباته التي تعتبر أوامر بالنسبة لنا ، وسبق أن أكدت أن المشجع هو عضو شرف . البريد السعودي سيواصل بيع التذاكر الكترونياً عن طريق موقع مكاني . وبعد الخطوة الاستثمارية الجديدة أتوقع أن يساهم المشجع في ١٥٪ من ميزانية النادي السنوية". وأشار الأمير الى انه ستكون هناك تصفية مالية مع شركة صلة عقب أنانهاء التعاقد معهم والذي من المفترض أن ينتهي في ٢٠١٦. وأكمل: "أجرينا العديد من التجارب مؤخراً ونحتاج إلى مباراتين حتى نقيم التجربة ونعدل الأخطاء . بيع التذاكر سيكون عبر موقع مكاني والمتبقي سيباع في الملعب، لدينا خطوة لتقديم تذاكر موسمية في المرحلة المقبلة . ومتأكد أن الوضع سيكون أفضل مع الشركة الجديدة بالنسبة للجمهور، وستكون هناك دراسة بعد مباراة الفيصلي لأسعار التذاكر خصوصاً وأننا أصبحنا نملك ٩٥٪ من قيمة التذاكر". ومضى:" نعلم مدى عتب الجماهير على موضوع المتجر وأعدهم بأن الوضع سيتحسن . ندرس عدد من عروض الرعاة المقدمة لنا خلال الفترة الماضية، وعقد النادي مع القطرية في طور التطوير خلال المرحلة المقبلة، كما نسعى لإيجاد رعاة للألعاب المختلفة، وسيكون دخل النادي كاملاً من مباراة الفيصلي لأسرة اللاعب زياد السلامي رحمه الله. وفي رسالة للمشجع الاهلاوي قال الأمير فهد بن خالد:" حضورك من الان أصبح لدعم النادي وليس لمشاهدة مباراة فقط". وتابع:" نهدف من خطواتنا الاستثمارية الحالية والمستقبلية إلى الوصول لمرحلة الإكتفاء الذاتي قريباً. فما قدمه فريق عمل التسويق والاستثمار من عمل جبار في الفترة الماضية يستحق الشكر والتقدير منا كأهلاويين .

الدوليون يشعلون تدريبات الأهلي استعداداً للفيصلي

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1417209245_1_335.jpg

اشعل السداسي الدولي مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يوم الجمعة ‘ استعداداً للقاء الفيصلي يوم الأحد في الجولة العاشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.
ومنحت عودة السداسي ( أسامة هوساوي ومعتز هوساوي وسعيد المولد ووليد باخشوين ومصطفى بصاص وتيسير الجاسم) اجواء حماسية للمران، حيث شارك الثلاثي معتز وبصاص والجاسم في المران الجماعي بسبب عدم مشاركتهم أمام قطر، بينما خاض من شارك في لقاء قطر مراناً خفيفاً بالكرة. وأقام جروس تقسيمة على منتصف الملعب شارك فيها جميع اللاعبين، وضع من خلالها الجهاز الفني الخطة المناسبة للمواجهة بتطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية التي يرغب برؤيتها في المباراة، واطمأن فيها على جميع عناصر الفريق. يذكر ان المران حظي بمتابعة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد وعضوي مجلس الإدارة عبدالله بترجي وعبدالله عجاج.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-9.jpg

بعد أن وقع النادي مع شركة المجال خلفا لـ "صلة"
فسخ عقد يدر للأهلي 30 مليونا

http://www.aleqt.com/a/small/27/27bede756cc8055263ca5a648eb5a8c2_w570_h0.jpg

خالد دغريري من جدة
أعلنت إدارة النادي الأهلي فسخ عقدها مع شركة صلة الرياضية المسؤولة عن تسويق تذاكر مباريات الفريق الأول لكرة القدم بدءًا من نزال غد أمام الفيصلي، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل، وتوقيعها لعقد شراكة مع شركة المجال المسؤولة عن إدارة وتنظيم الحشود التي ستتولى المهمة.
وأكد الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي أن هذه الخطوة ستسهم في ولوج ما بين 25 مليون ريال إلى 30 مليون ريال من خلال بيع التذاكر، وقال في المؤتمر الصحافي الذي عقده البارحة بحضور أعضاء لجنة الاستثمار والتسويق التي يقودها الأمير فيصل بن خالد وأعضاء من شركة المجال "هذه الشراكة الجديدة مع شركة المجال سيكون لأول ناد جماهيري سيتحصل على كامل قيمة بيع التذاكر الخاصة بالمباريات".
وأضاف "حصة النادي من خلال بيع هذه التذاكر حاضرة فيما بين 90 إلى 95 في المائة عكس ما كان عليه في الماضي أي دون وسيط".
وبين الأمير فهد بن خالد أنه لم يتم التوصل إلى رقم معين حول قيمة التذكرة الواحدة، مؤكدا سيتم النظر لذلك لاحقاً، وقال "يهمنا المشجع الأهلاوي ويهمنا أكثر الحفاظ على حقوق النادي، ولا بد أن يعلم الجميع أن دخل النادي من قيمة التذاكر التي ستتحصل عليه الجماهير سيكون بمثابة الشريك الاستراتيجي، وتابع "سيتم طرح التذاكر عبر منصة مكاني التي ستتولى البريد طرحها عن طريق الإنترنت على أن يتم طرح ما تبقى من تذاكر في المنافذ الخاصة بمدينة الملك عبد الله الرياضية".
وأوضح الأمير فهد بن خالد أنه سيتم التواصل مع مسؤولي شركة صلة الرياضية للوصول إلى تصفية نهائية، وقال "أود أن أشكر صلة الرياضية على ما قامت به من جهود في الفترة الماضية وسنتواصل معهم للوصول إلى صيغة نهائية حول فسخ العقد".
في المقابل، بين عبدالله بترجي عضو لجنة الاستثمار والتسويق أن اللجنة لديها عديد من العروض التي تدرسها حالياً، مؤكداً أن الأسابيع المقبلة ستوضع تلك العروض، مشيرا إلى أن لجنة التسويق والاستثمار تدرس حاليا طرح التذاكر الموسمية أسوة بما هو معمول عليه في أوروبا، وقال "حينما يتم التوصل إلى شكل جيد وأفضل سيتم طرح تلك التذاكر للجماهير".
من ناحيته، شدد خالد بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة المجال على أن هذه الشراكة هي الأولى من نوعها على المستوى الرياضي بالنسبة لهم، وقال "أدارت الشركة ونظمت عديدا من المهرجانات والاحتفالات العالمية، وهذا هو العقد الأول بالنسبة لنا في المجال الرياضي".
وأضاف "سنبذل قصارى جهدنا في توفير سبل الراحة وفي إنجاح هذه الشراكة وسيرتدي المنظمون من قبلنا في الملعب زيا موحدا كل تيشرت يحمل رقما سيساعدنا هذا الرقم في تلقي الشكاوى والمقترحات من قبل الجماهير التي تظل هي الأهم بالنسبة لنا".

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

الأهلي يعلن تسويق تذاكره ذاتياً والتعاقد مع ( المجال ) لإدارة الحشود

https://pbs.twimg.com/media/B3jO9umCUAAxqjj.jpg

أعلن النادي الأهلي عن فض الشراكة مع شركة صلة الرياضية ، حيث تم توقيع عقد مع شركة المجال لتنظيم الحشود ، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقده الأمير فهد بن خالد رئيس النادي مع الأستاذ خالد بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة المجال وبمشاركة الأستاذ عبدالله بترجي عضو فريق التسويق والاستثمار .
واستهل الأمير فهد بن خالد المؤتمر الصحفي الذي حضره الأمير فيصل بن خالد رئيس فريق عمل التسويق والاستثمار والتسويق بتقديم الشكر لشركة صلة الرياضية على العمل الذي قدمته طوال فترة ارتباطها مع النادي مشيراً إلى توقيع عقد شراكة مع شركة المجال لتنظيم الحشود التي أكد بأنها شركة رائدة في مجالها .
وقال : أصبح النادي الأهلي الآن هو الوحيد بين الأندية الجماهيرية في المملكة الذي سيحصل على ما نسبته من 90 إلى 95 % من الدخل العام لتذاكره دون أي وسيط ، مبيناً بأن عمل شركة المجال سيكون مختلفاً تماماً عن شركة صلة حيث ستختص شركة المجال فقط في تنظيم وإدارة الحشود بينما ستتولى إدارة الاستثمار في النادي بيع تذاكر المباريات بالتعاون مع البريد السعودي الذي سيواصل بيع التذاكر عبر منصة مكاني الإلكترونية .
وتابع رئيس النادي قائلاً : من الآن وصاعداً سيكون حضور المشجع الأهلاوي إلى الملعب هو دعم للنادي وليس لمشاهدة فريقه فقط حيث أتوقع أن يساهم المشجع عقب الخطوة الاستثمارية الجديدة بما نسبته 15 % من الميزانية السنوية للنادي خصوصاً وأن قيمة التذكرة خالصة ستكون للنادي .
وطالب الأمير فهد بن خالد الجماهير الأهلاوية بالصبر على النادي وشركة المجال خلال الفترة القريبة المقبلة وتحمل الأخطاء الوارد حدوثها خصوصاً وأنها تجربة جديدة على الطرفين ، مؤكداً أنهم يهدفون من هذه الخطوة إلى إراحة المشجع الأهلاوي وتلبية متطلباته التي أعتبرها أوامر بالنسبة لهم .
وتابع الأمير فهد بن خالد قائلاً : سيكون هناك دراسة شاملة ووافية لأسعار التذاكر عقب مباراة الفيصلي خصوصاً وأننا أصبحنا نملك 95% من قيمة التذكرة وأؤكد أنه إن حدث ارتفاع في أسعارها فإنه لن يتعدى المبلغ المعقول ، مشيراًُ إلى أن النادي يسعى من خلال خطواته الاستثمارية الحالية إلى الوصول لمرحلة الاكتفاء الذاتي قريباً بإذن الله تعالى .
واعتبر الأمير فهد بن خالد المشجع الهلاوي بأنه عضو شرف، وأن ذلك ما سيتأكد في مباراة الفيصلي المقبلة، لأن جمهور الأهلي في نظرنا هو شريك آخر في منظومة شركاء النادي .
واختتم الأمير فهد بن خالد حديثه بتقديم الشكر لفريق عمل التسويق والاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد على ما قدمه خلال المرحلة الماضية مؤكداً أن عملهم الجبار يستحق الشكر من كافة الأهلاويين .
من جهته أبدى الأستاذ خالد بغدادي الرئيس التنفيذي لشركة المجال سعادته بالتعامل مع النادي الأهلي واصفاً تلك الخطوة بالمهمة لشركته وقال : نبدأ الآن تجربتنا الأولى في المجال الرياضي ونأمل أن نوفق في تلك الخطوة مع النادي الأهلي .
وقدم البغدادي شكره للنادي الأهلي وللأمير فهد بن خالد رئيس النادي على منحنا هذه الفرصة لنقدم خدماتنا لهذا النادي العريق، كاشفاً بأن شركته وإن كانت تخوض تجربتها الأولى في المجال الرياضي، إلاّ انها تملك خبرة كبيرة في تنظيم الحشود .
من جانبه قال الأستاذ عبدالله بترجي : سيكون بيع التذاكر كما هو متبع عبر منصة مكاني الالكترونية والمتبقي سيتم بيعه في الملعب ، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنهم بصدد دراسة طرح تذاكر موسمية ، كما وعد بترجي جماهير الأهلي على العمل لتنفيذ مطالبهم وتحسين الوضع العام في متجر النادي خلال الفترة القريبة المقبلة .

دوليو الأهلي ينتظمون في التدريبات ،، والمدرب يواجه الإعلام عصر غد السبت

http://hatrik.net/wp-content/uploads/image277-600x435.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/image277.jpg)

شهد مران الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء اليوم انتظام لاعبي الفريق الدوليين عقب الإجازة الممنوحة لهم مساء أمس بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول في كأس الخليج مؤخراً ، وسط متابعة الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي رئيس فريق عمل التسويق والاستثمار وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وشارك الثلاثي تيسير الجاسم ومصطفى بصاص ومعتز هوساوي في الحصة التدريبية الجماعية والمران الرئيسي تحضيراً للقاء الفيصلي مساءالأحد المقبل بينما اكتفى زملائهم اسامة هوساوي و وليد باخشوين و سعيد المولد باداء تدريبات استشفائية .
من جهة أخرى يعقد مدرب الفريق كريستيان جروس مؤتمراً صحفياً في الرابعة والنصف من عصر غد للحديث عن آخر تحضيرات الفريق لملاقاة الفيصلي مساء الأحد المقبل

حكام الجولة العاشرة : الخضير للأهلي والفيصلي ..والعريني للشباب والتعاون

http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_58081.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_58081.jpg)

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم حكام مواجهات الجولة العاشرة لدوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، وجاءت التكاليف كالتالي:
* السبت 7/2/1436هـ:
ـ الشعلة مع العروبة على ارض ملعب الشعلة بالخرج، (3.05 عصراً)، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي ناصر المظفر، وهشام الرفاعي، وخالد صلوي “رابعاً”، والدولي السابق سعد ربيعة “مقيماً”.
ـ الفتح مع نجران على ارض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، (2.55 عصراً)، يقودها الحكم محمد القرني، ويعاونه محمد الشهري، وفيصل القحطاني، وقاسم المحمد علي “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله العباد “مقيماً”.
ـ الرائد مع الخليج على ارض ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، (5.50 مساء)، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدوليان عبدالعزيز الأسمري، وأحمد فقيهي، ومشاري المشاري “رابعاً”، والدولي السابق حمد الخربوش “مقيماً”.
* الأحد 8/2/1436هـ:
ـ الأهلي مع الفيصلي على ارض ملعب الملك عبدالله بجدة، (7.35 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وعبدالله معافا، والدولي عبدالرحمن العمري “رابعاً”، والدولي السابق ممدوح المرداسي “مقيماً”.
ـ الشباب مع التعاون على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، (7.35 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالله الشلوي، وعبدالله الأحمري، وعبدالرحمن السلطان
“رابعاً”، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد “مقيماً”.
ـ هجر مع النصر على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، (7.35 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه ماجد الناصر، وخلف زيد، والدولي محمد الهويش “رابعاً”، والدولي السابق عبدالله الخالدي “مقيماً”.

http://m5zn.alrage.net/uploads/13762784111.jpg

الأهلي يوقع مع شركة لإدارة الحشود الجماهيرية وتنظيمها.. وفسخ عقد «صلة»
الأمير فهد بن خالد أكد أن العقد سيجني نحو 30 مليون ريال سنويا

http://www.aawsat.com/sites/default/files/styles/article_img_top/public/1417203002509458000.jpg?itok=tzC7sM9M

جدة: محمد باسنيد
أعلن رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد مساء اليوم الجمعة عن توقيع إدارة النادي الأهلي مع شركة المجال لإدارة الحشود وتنظيم مباريات الأهلي، وذلك خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الجمعة بمقر النادي الأهلي.
ووقع الأمير فهد بن خالد العقد مع مسؤول شركة المجال خالد البغدادي، وستبدأ الشركة مهام عملها ابتدءا من مباراة الفريق الأول لكرة القدم أمام الفيصلي الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضة بجدة ضمن مواجهات الجولة العاشرة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وبهذا الإعلان ينهي النادي الأهلي علاقته بالشركة السابقة المسؤولة عن تسويق وتنظيم مباريات الأهلي «شركة صلة الرياضية».
وقدم الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي شكره لشركة «صلة» على ما وجده النادي من تعاون خلال الفترة الماضية، وأشار إلى أن النادي الأهلي هو النادي الأول، بوصفه ناديا جماهيريا يتجه إلى هذه الخطوة لتسويق تذاكر المباريات ذاتيا بالتعاون مع مؤسسة البريد السعودي عن طريق موقع «مكاني» الإلكتروني، مضيفا أن دخل النادي من خلال هذه الخطوة سيرفع مداخيله من عوائد المباريات من 90 إلى 95 في المائة.
وقال إنه كما هو معروف تم تشكيل لجنة خاصة بالاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد، وتوجت جهودها بتوقيع عقد الرعاية الرئيس مع الخطوط القطرية، بالإضافة لهذه الخطوة التي سترفع من مداخيل النادي المالية، كاشفا عن أن المبلغ العائد للنادي من هذه الخطوة سيكون بين 25 إلى 30 مليون ريال سنويا.
وقدم شكره خلال حديثه لشركة المجال الرائدة في هذا الجانب، موضحا أن شركة المجال لن تكون «صلة» أخرى، بل ستكون مختصة بإدارة الحشود والتنظيم، بينما سيكون تسويق التذاكر وبيعها عن طريق النادي، مشيرا إلى أن دخل التذاكر هو دعم من قبل الجماهير، فهم ضمن الشركاء الاستراتيجيين للنادي، وكما ذكرت سابقا أنهم أعضاء شرف، ونأمل منهم التعاون وإنجاح الخطوة من خلال حضورهم ودعمهم الكبير، ونأمل منهم في هذا السياق الصبر على أي أخطاء في المباريات الأولى، حيث نسعى لإراحة المشجع وتلبية طلباته، فهي بالنسبة لنا أوامر، موضحا أن النادي مقبل على خطوات استثمارية عدة من خلال تواصل جهود اللجنة الاستثمارية بالنادي.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-13.jpg

الأهلي يتعاقد مع شركة أمنية لإدارة الحشود... ويفسخ عقد «صلة»

http://alhayat.com/getattachment/785e904e-13d6-42c5-b563-3e3acd9cdc1b/

جدة - نايف محمد
فسخت إدارة النادي الأهلي، عقد تسويق تذاكر مباريات الفريق الكروي الأول، المبرم مع شركة صلة الرياضية الممتد إلى 2016، وأبرمت في الوقت ذاته عقداً مع شركة المجال الأمنية، لإدارة الحشود الجماهيرية، أعلن ذلك رئيس الأهلي الأمير فهد بن خالد، في مؤتمر صحافي عقده مساء أمس (الجمعة) بمقر النادي.
بينما علمت «الحياة» أن هناك خلافات بين إدارة الأهلي وشركة صلة الرياضية، على بنود عدة في العقد المبرم بين الطرفين لم تنفذ بعد، وأخرى تم الإخلال بها، وسيقوم محامي النادي بمعالجة ذلك مع الشركة خلال الأيام المقبلة.
الرئيس الأهلاوي تحدث في المؤتمر الصحافي قائلاً: «يسرنا في النادي الأهلي، أن نعلن تسويق تذاكر مباريات فريق كرة القدم كافة، عبر إدارة الاستثمار في النادي، بالتنسيق مع مؤسسة البريد السعودي، كما يسرنا أن نعلن تعاقدنا مع شركة المجال، وفسخ العقد مع شركة صلة، التي أتقدم لها بكل الشكر، وسيكون الأهلي مع هذا الاتفاق أول نادٍ جماهيري يمتلك تسويق التذاكر وقيمتها، والجميع يعلم أنه في الفترة الماضية تم تكوين لجنة استثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، ومع أول اجتماع لمجلس الإدارة تم إعداد ملف الاستثمار، وكانت أولى الخطوات توقيع الاتفاق والشراكة مع الخطوط الجوية القطرية».
وأضاف: «هاهي الخطوة الثانية، بوصفها مطلباً جماهيرياً، بخصوص المدرج والدخل المادي من قيمة التذاكر، وسيرتفع الدخل المباشر للنادي الأهلي من دون أي وسيط في بيع التذاكر، وسيكون دخل كل تذكرة بنسبة تصل إلى 90 في المئة، وأشكر شركتي «المجال» و«أرامكو» على تعاونهما معنا».
وألمح الأمير فهد بن خالد، إلى أن «شركة المجال لن تكون صلة أخرى»، مبيناً أن «العقد بينها وبين الأهلي سيكون لإدارة الحشود فقط، ولا علاقة لها ببيع التذاكر، وكي تكون الصورة واضحة، فمهمتها تنظيم الجماهير أما التسويق فسيكون من طريق إدارة الاستثمار في النادي، بينما سيتولى البريد السعودي بيع التذاكر عبر موقع «مكاني»، وأتمنى أن تجد هذه الخطوة الإقبال من جماهير الأهلي التي ستكون هي الداعم الأول للنادي».

http://news-ksa.com/wp-content/uploads/990223167766.jpg

الأهلي يستبدل صلة بـالمجال.. ويستقل بتسويق تذاكره

http://www.makkahnewspaper.com/makkahNews/images/k2import/229834.JPG
ماجد الدوسي، أحمد المعلم - جدة
أعلن النادي الأهلي تعاقده مع شركة المجال قروب لإدارة وتنظيم الحشود، وبذلك أصبح أول ناد سعودي يملك حقوق تسويق وقيمة تذاكر مبارياته بشكل كامل.
وأوضح رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد أن شركة المجال لن تكون «صلة» أخرى من حيث تسويق تذاكر النادي، وأن الأهلي أصبح يمتلك 95% من دخل التذاكر وهذا أعظم دعم مالي ممكن أن يجده أي ناد من خلال توسيع نطاق مداخيل النادي، وأن الدخل المتوقع سنويا في حدود 25 إلى 35 مليون ريال، وهو ما يشكل ما بين 15% إلى 20% من ميزانية النادي السنوية.
وشدد الأمير فهد في حديثه بأن جميع الإشكالات والعوائق التي كانت تحصل مع جماهير النادي ستنتهي مع تعاقدنا مع شركة المجال، وأن إدارة الاستثمار بالنادي ستضع آلية معينة لإحصاء عدد الجماهير الحاضرة في كل لقاء، مشيرا إلى أن خطوة إلغاء احتكار صلة لعقد النادي يعد خطوة للأمام في زيادة مداخيل النادي وإعطاء المشجع الأهلاوي البسيط دوره في دعم خزينة النادي مباشرة من خلال الحضور الفعال في كل مباراة.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة المجال خالد البغدادي أن للشركة خبرة تمتد لثلاثين عاما في مجال إدارة الحشود وأنها قد استعدت في فترة سابقة من خلال دراسة كافة الملاحظات التي أبدتها إدارة النادي الأهلي، وأن الشركة ستتخصص فقط في إدارة الحشود وتنظيم دخول الجماهير مع الحرص التام لخدمة المشجع الأهلاوي على أكمل صورة من خلال الحرص على دخول كل مشجع أهلاوي يملك تذكرة بكل سلاسة وسهولة.
وأبدى عضو مجلس الإدارة ولجنة الاستثمار عبدالله بترجي سعادته بإبرام التعاقد مع شركة المجال، موضحا أن النادي يمتلك خططا مستقبلية من خلال طرح تذاكر موسمية على غرار الأندية العالمية لضمان حضور الجمهور لكافة المباريات، ولضمان دخل مالي كبير بشكل ثابت.