المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 06 صفر 1436هـ ‏



الاهلي الراقي
28-11-2014, 05:00 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-1.jpg

رئيس النادي يعرض مستجدات ملف الاستثمار في مؤتمر صحفي
دوليو الأهلي ينخرطون اليوم للفيصلي


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20141128/images/k00301.jpg
أيمن عابد (جدة)
عقد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مستجدات الملف الاستثماري وآخر ما توصل إليه فريق عمل التسويق والاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد.من جهة أخرى بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وعضوي مجلس الإدارة عبدالله بترجي وعبدالله عجاج واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الرئيسية استعدادا لمباراته أمام فريق الفيصلي يوم الأحد المقبل في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل. وركز السويسري كريستيان جروس على تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية والتعليمات مثل الكرات العرضية وضرورة الاستفادة منها وكذلك التسديد من خارج المنطقة والتحكم بالكرة في المساحات الضيقة.فيما تقرر عودة اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا في قائمة المنتخب السعودي للتدريبات اليوم.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

الزمالك يستعجل أهلي جدة سداد 600 ألف دولار من صفقة عبدالشافي

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/737491.jpeg

محمد أبو زيد - القاهرة | الجمعة 28/11/2014
الزمالك يستعجل أهلي جدة سداد 600 ألف دولار من صفقة عبدالشافي
أكدت مصادر موثوقة داخل نادي الزمالك لـ «المدينة» أن مسؤولي النادي أرسلوا خطابًا للمسؤولين في نادي أهلي جدة من أجل سرعة إرسال 600 ألف دولار باقي قيمة صفقة إعارة الظهير الأيسر محمد عبدالشافي، المفترض الحصول عليها يناير المقبل، طبقًا للتعاقد المبرم بين الطرفين.
وأوضحت المصادر أن إدارة النادي تبذل مساعي كبيرة الآن من أجل الحصول على المبلغ قبل موعده، لإنهاء بعض االالتزامات المالية.
وكان الزمالك حصل على 600 ألف دولار من أهلى جدة، عند إعارة محمد عبدالشافي مقابل مليون و200 ألف دولار، وتم الاتفاق على تقاضي النصف الثاني من المبلغ في شهر يناير.
على جانب آخر رفض اتحاد الكرة التعليق على أزمة إقالة مديره الفني فاروق جعفر مكتفيًا بالقول لـ «المدينة» لا نريد تفاقم الأزمة إعلاميًا.
وكان جعفر المدير الفني المقال قال في تصريحات صحفية إنه يرفض قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة وكل ما صدر تجاهه أكاذيب وحجج مكشوفة للجميع، وقال فاروق إنه لم يفشل في عمله على الإطلاق بل تم إسناد الفشل الذي وقع فيه أعضاء المجلس له، مؤكدًا أنه سيرفع تقريرًا مكتوبًا إلى وزير الشباب والرياضة يتضمن مهام عمله منذ توليه المسؤولية في شهر مارس الماضي، وهاجم جعفر الاتحاد بقوله: رجال الجبلاية تلاعبوا بالمنتخبات الوطنية لصالح المقربين وحفاظًا على شبكة العلاقات التي لها ثقل في عملية الأصوات الانتخابية داخل الجمعية العمومية، واتحاد الكرة لم يتحلّ بالشجاعة في الرد عليه كاشفًا بأنه كان على علم تام بتقديمه كبش فداء للفاشلين في النهاية.

الأهلي يواصل استعداداته للفيصلي .. فهد بن خالد يعرض مستجدات الاستثمار في مؤتمر صحفي اليوم

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/3_2356.jpg?itok=Y2til8km

جدة - البلاد
يعقد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مستجدات الملف الاستثماري وآخر ما توصل إليه فريق عمل التسويق والاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد .
من جهة أخرى وبحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وعضوي مجلس الإدارة عبدالله بترجي عبدالله عجاج واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الرئيسية استعدادا لمباراته امام فريق الفيصلي يوم الأحد المقبل في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل.
وركز السويسري كريستيان جروس على تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية والتعليمات كالكرات العرضية وضرورة الاستفادة منها وكذلك التسديد من خارج المنطقة والتحكم بالكرة في المساحات الضيقة ، فيما تقرر عودة اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا في قائمة المنتخب السعودي للتدريبات بدءا من مران اليوم.




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

رئيس الاهلي يكشف ملف الاستثمار غداً

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_1070.jpg

يعقد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مستجدات الملف الاستثماري وأخر ما توصل اليه فريق عمل التسويق والاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد.

(جروس) يجهز الاهلاويين بتدريبات خاصة

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_06521.jpg

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وعضوي مجلس الإدارة عبدالله بترجي وعبدالله عجاج واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الرئيسية استعدادا لمباراته امام فريق الفيصلي يوم الأحد المقبل في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل.
وركز السويسري كريستيان جروس على تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية والتعليمات مثل الكرات العرضية وضرورة الاستفادة منها وكذلك التسديد من خارج المنطقة والتحكم بالكرة في المساحات الضيقة، فيما تقرر عودة اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا في قائمة المنتخب السعودي للتدريبات غداً الجمعة.

الروماني (المديون) يرفض ملايين الاهلي

http://al-nadi.com.sa//uploads/615553-596471-juan-albin.jpg

متابعة - محمد عبد الجليل
قالت تقارير صحفية رومانية أن الأهلي كان قد تقدم بعرض رائع لضم للأوروغواني خوان ألبين لاعب خيتافي الإسباني السابق واللاعب الحالي في صفوف بيترولول بلويستي الروماني، وأبدت الصحيفة اندهاشها من رفض إدارة النادي الروماني للعرض المغري الذي تقدمت به إدارة الأهلي رغم الأزمة المادية التي تضربه في الوقت الحالي .
وأوضحت الصحيفة أن عرض الأهلي وصل الى مبلغ مليون وربع المليون يورو في حين طلبت إدارة بيترولول مبلغ مليوني يورو، وهو الأمر الذي أغضب الإدارة الأهلاوية بحسب ما أوردت صحيفة (فاناتيك) الرومانية، التي كشفت عن انسحاب المفاوض الاهلاوي وصرف النظر عن الصفقة في الوقت الحالي، وأضافت الصحيفة أنه في حالة عدم الشفاء الكامل للاعب ايريك دي أوليفييرا أو عدم عودته لمستواه السابق فربما يعود الأهلي من جديد لمفاوضة خوان ألبين.

5 مصابين في العيادة الاهلاوية

http://al-nadi.com.sa//uploads/B2-xSdZCYAAnM3w.jpg

سعى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري كريستيان جروس لتجهيز عدد من لاعبي الفريق المصابين للقاء الفيصلي القادم يوم الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، وذلك ضمن الجولة العاشرة من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
حيث اكتظت العيادة الطبية في الأيام الماضية بتواجد عدد من اللاعبين، أبرزهم محمد عبدالشافي وصالح العمري وعبدالله المطيري وزكريا سامي ومحمد آل فتيل. وبدأ الجهاز الطبي بإنهاء برامج اللاعبين المصابين التأهيلية، وشاركوا في التدريبات الانفرادية من أجل رفع المعدل اللياقي، وأصبح صالح العمري في جاهزية كاملة بعد المشاركة في التدريبات الجماعية، فيما لازال عبدالشافي وزكريا والمطيري يجرون تدريبات انفرادية.
ويحاول لاعبو الأهلي المصابين جاهدين مسابقة الزمن ليكون جميع أفراد الفريق في جاهزية كاملة قبل استكمال منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

شيفو خارج الحسابات
الأهلي يتبرع بدخل الفيصلي للسلامي

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_1107.jpg

سعدي الزهراني - جدة
سيغيب ظهير الأهلي الأيسر محمد عبدالشافي (شيفو) عن لقاء الفيصلي الاستهلالي, ضمن دوري جميل على ملعب الجوهرة عقب فترة التوقف حسب القراءة الأولية لوضعه الصحي، حيث بدأ في التمارين اللياقية قبل يومين لن تكفيه للمشاركة.
ويستأنف الملكي تمارينه مساء اليوم عقب الراحة التي حظي بها اللاعبون وذلك لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب القطري في نهائي كأس الخليج وسيغيب عن التمرين لاعبي المنتخب الأول بسبب وصولهم صباح اليوم الخميس عبر مطار الملك عبدالعزيز، على أن يكون التمرين الأساسي غداً والذي سيعتمد عليه المدرب جروس في تجهيز الفريق للقاء الأحد.
وكان حجز التذاكر للقاء قد بدأ قبل أسبوع من خلال موقع مكاني، فيما تبرعت الإدارة الأهلاوية بدخل لقاء الفيصلي لأسرة لاعب الفريق السابق الفقيد زياد السلامي عقب وفاته جراء حادث مروري مروع في الهدا قبل أسبوع ونصف.
وعلى صعيد آخر وضمن بطولة الأندية العربية 26 لكرة الطاولة, كسب الأهلي لقاءه الثاني عقب فوزه على ارثونكس القدس الفلسطيني بثلاثة أشواط دون مقابل.

انسحاب اتحادي امام الاهلي في كرة الماء

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%A7%D9%86%D8%B3%D8%AD%D8%A7%D8%A8_%D8%A7%D8%AA% D8%AD%D8%A7%D8%AF%D9%8A_%D8%A7%D9%85%D8%A7%D9%85_% D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%87%D9%84%D9%8A_%D9%81%D9%8A_% D9%83%D8%B1%D8%A9_%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%A7%D8%A1_% 2813%29.jpg

عمر أمانات - جدة
انسحب الفريق الأول لكرة الماء بنادي الاتحاد في ثاني جولات الدوري الممتاز نظير امتعاض مسيري اللعبة من عدم اهتمام ادارة الاتحاد بهذه اللعبة منذ بداية الموسم، حيث لم يتم رفع قائمة أسماء لاعبي كرة الماء للاتحاد الآسيوي للعبة ليتم اعتماد الفريق ضمن المشاركين في البطولة الاسيوية التي ستنطلق في إيران.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

رئيس الأهلي يعرض مستجدات ملف الاستثمار في مؤتمر صحفي

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1417124127_1417114174636169700.jpg

يعقد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، في الثامنة والنصف من مساء يوم الجمعة مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بالنادي، للحديث عن مستجدات الملف الاستثماري، وأخر ما توصل اليه فريق عمل التسويق والاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد .

الأهلي يركز على التسديد ودقة العرضيات

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1417123720_1417113777016041400.jpg

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته استعدادا لمباراته امام الفيصلي يوم الأحد المقبل، في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل. وركز السويسري كريستيان جروس على تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية والتعليمات مثل الكرات العرضية وضرورة الاستفادة منها وكذلك التسديد من خارج المنطقة والتحكم بالكرة في المساحات الضيقة. فيما تقرر عودة اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا في قائمة المنتخب السعودي للتدريبات الجمعة. يذكر ان التدريب شهد حضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأمير فهد بن خالد وعضوي مجلس الإدارة عبدالله بترجي وعبدالله عجاج.

http://m5zn.alrage.net/uploads/13762784111.jpg

مدرب الأهلي يرسم نهج مواجهة الفيصلي.. ويتخوف من الغياباتيبحث عن إيجاد بدائل للدوليين الـ7.. ويجهز كامل الموسى

http://www.aawsat.com/sites/default/files/styles/article_img_top/public/1417107929371103500.jpg?itok=FXm3dhHX

جدة: محمد باسنيد
شرع الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان غروس في رسم النهج الفني الذي يرغب في اتباعه خلال مواجهة الفيصلي الأحد المقبل على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ضمن مواجهات الجولة العاشرة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين من خلال الحصة التدريبية التي أجراها للاعبين مساء أمس الخميس على أرضية ملعب الأمير محمد العبد الله الفصل والتي تلت تمتع اللاعبين بيوم راحة من قبل مدرب الفريق.
وبدأت الحصة التدريبية باجتماع المدرب مع اللاعبين وسط الملعب شرح من خلاله المتطلبات الفنية للمواجهة القادمة وشدد على أهمية مواصلة حصد النقاط في مسابقة الدوري وتعزيز موقع الفريق في المنافسة على صدارة الترتيب وذلك بالبحث عن نقاط لقاء الفيصلي الأحد المقبل قبل أن يخضع اللاعبين لتدريب لياقي أتبعه بتطبيق عدد من الجمل الفنية وإجراء مناورة مصغرة على نصف ملعب.
ووضح خلال التدريب تجهيز مدرب الفريق للاعب كامل الموسى للاستعانة به في مركز الظهير الأيسر في اللقاء القادم وتعويض غياب الدولي المصري محمد عبد الشافي الذي لم تتضح الصورة عن إمكانية لحاقة بالمباراة من عدمها حيث ما زال يواصل برنامجه العلاجي والتأهيلي بمتابعة الجهاز الطبي بالفريق والذي ينتظر أن يتحدد وضعه من خلال الحصة التدريبية الرئيسية اليوم الجمعة والذي سيقف من خلاله مدرب الأهلي غروس على جاهزية لاعبيه من خلال إجراء تقسيمه للاعبين وتحديد العناصر الأساسية التي سيدفع بها في مباراة الفيصلي.
ويتحسب مدرب الأهلي غروس لاحتمالية غياب عدد من عناصره الدولية السداسي سعيد المولد وأسامة هوساوي ومعتز هوساوي ووليد باخشوين وتيسير الجاسم ومصطفى بصاص عن لقاء الفيصلي القادم من خلال إعداد عدد من البدائل تحسبا لأي طارئ حيث ينتظر انضمامهم إلى التدريبات مساء اليوم الجمعة لمعرفة مدى جاهزيتهم للمشاركة في المباراة خصوصا للعناصر التي شاركت في المباراة النهائية أمام قطر الأربعاء الماضي.
من جهة أخرى، تأزم وضع فريق الأهلي منذ عودته من المعسكر الخارجي القصير في العاصمة القطرية الدوحة من جهة توالي الإصابات لعدد من لاعبيه بعد الأنباء الواردة عن تعرض قائد الفريق تيسير الجاسم لإصابة في آخر حصة تدريبية مع المنتخب السعودي الأول استعدادا لنهائي البطولة الخليجية أمام قطر أول من أمس الأربعاء والتي شخصت كشد عضلي حيث ينتظر عودة اللاعب إلى التدريبات اليوم الجمعة لتحديد مدى قوة ونوعية الإصابة التي لحقت به.
ويأمل مدرب الفريق تعافي اللاعب بشكل سريع ولحاقة بمباراة الفيصلي بينما كشفت الفحوصات التي أجراها المدافع الشاب محمد آل فتيل في أحد المستشفيات الخاصة عقب العودة إلى جدة مطلع الأسبوع الحالي عن حاجته لفترة لا تقل عن شهر للعودة مجددا لتدريبات الكرة الجماعية بعد أن تعرض اللاعب لإصابة أثناء معسكر الفريق في العاصمة القطرية الدوحة شخصت بشكل أولي في مستشفى الطب الرياضي بأكاديمية أسباير بوجود كدمة قوية في مفصل القدم بينما تبين لاحقا تضرر أربطة المفصل وحاجته لفترة استشفاء أطول.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

الأمير فهد بن خالد يعرض مستجدات ملف الاستثمار في مؤتمر صحفي غداً

http://hatrik.net/wp-ctent/uploads/IMG_5729.jpg (http://hatrik.net/wp-ctent/uploads/IMG_5729.jpg)

يعقد الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي في الثامنة والنصف من مساء غد الجمعة مؤتمراً صحفياً بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مستجدات الملف الاستثماري وأخر ما توصل اليه فريق عمل التسويق والاستثمار برئاسة الأمير فيصل بن خالد .
من جهة أخرى بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد وعضوي مجلس الإدارة الأستاذ عبدالله بترجي والأستاذ عبدالله عجاج واصل الفريق الكروي الأول تدريباته الرئيسية استعدادا لمباراته امام فريق الفيصلي يوم الأحد المقبل في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل.
وركز السويسري كريستيان جروس على تطبيق اللاعبين لعدد من الجمل الفنية والتعليمات مثل الكرات العرضية وضرورة الاستفادة منها وكذلك التسديد من خارج المنطقة والتحكم بالكرة في المساحات الضيقة ،
فيما تقرر عودة اللاعبين الدوليين الذين تواجدوا في قائمة المنتخب السعودي للتدريبات غداً الجمعة.

http://news-ksa.com/wp-content/uploads/990223167766.jpg

رئيس الأهلي يكشف مستجدات الملف الاستثماري اليوم

أحمد المعلم - جدة من المقرر أن يعقد رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد في الثامنة والنصف من مساء اليوم مؤتمرا صحفيا بقاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مستجدات الملف الاستثماري، وآخر ما تم التوصل له من فريق الاستثمار خصوصا فيما يتعلق بالعقود الجزئية وتسويق تذاكر مباريات الفريق الكروي بالنادي، في حين واصل الفريق الكروي الأول تدريباته على ملعب النادي استعدادا لمباراة الفيصلي الأحد المقبل، حيث سينضم اللاعبون الدوليون إلى التدريبات الجماعية للفريق ابتداء من اليوم عقب فراغهم من المشاركة مع المنتخب الأول في خليجي 22.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-3.jpg

النور يلاقي الوحدة والأهلي يستضيف الترجي في دوري اليد

اليوم - الدمام

ضمن مباريات الجولة السابعة من الدوري الممتاز لكرة اليد يلتقي اليوم الجمعة الفريق الاول لكرة اليد بالنادي الأهلي مع نظيره الترجي في صالة رعاية الشباب في جدة، وسيقود اللقاء كل من محمد بشير وغانم الديش ومرتضى الشريف وحسن قحاف.
ويلتقي فريقا النور والوحدة في صالة الامير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف ويقود اللقاء عبد الله الشهري وصالح البكري وناصر الشمري وسمير يوسف.
ويستضيف فريق القادسية نظيره الأنصار في صالة نادي القادسية، ويقود اللقاء كل من يوسف المزروع ومحمد الحصين وحسين العبادي ونادر السويكت.
ويلتقي فريقا الهدى والعربي على صالة الامير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، ويقود اللقاء كل من محمد الصقر وعلي السقوفي ومحمد الخضيمي وتيسير الخضيمي.
وفي درجة الناشئين، تغلب فريق درجة الناشئين لكرة اليد بنادي مضر على نظيره الخليج 24-22 في اللقاء الذي جمع الفريقين امس الخميس ضمن الجولة السابعة من دوري ناشئي الممتاز لكرة اليد، وفي اللقاء الثاني تغلب الصفا على نظيره الابتسام بنتيجة 22-21، وفي اللقاء الثالث تفوق النور على نظيره الهدى 24-18، وفي اللقاء الرابع استطاع الترجي تجاوز فريق القارة بنتيجة 43-25، وفي اللقاء الخامس والأخير تغلب المحيط على الأهلي 22- 21.