المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 03 صفر 1436هـ



الاهلي الراقي
25-11-2014, 04:31 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

عيادة الأهلي تكتظ بالمصابين

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/735347.jpeg

سليمان مخاشن - جدة | الثلاثاء 25/11/2014
شدد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس على ضرورة الاستفادة من الكرات الثابتة بمواجهة المرمى وذلك في التدريب الرئيسي للفريق على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل مساء أمس حيث عمد إلى تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات نفذت كل مجموعة تدريباتها على حدة باستخدام الكرة وتنوعت بين التمرير والتسديد والكرات العرضية قبل ان يضع حراس المرمى أمام اختبار صد الكرات المباشرة الذي شارك فيه جميع اللاعبين.
وكان عدد من اللاعبين قد تواجدوا في صالة الحديد في الحصة التدريبية التي فرضها جروس عصر أمس وسبقت المران الرئيسي.
فيما تواجد داخل العيادة الطبية كل من عبدالله المطيري ومحمد آل فتيل وعبدالشافي وزكريا سامي لاستكمال برامجهم العلاجية جراء الإصابات التي تعرضوا لها مؤخراً بإشراف ومتابعة الجهاز الطبي.
كما تقرر تقديم موعد انطلاق التدريبات اليومية ابتداء من اليوم لتكون في تمام السادسة مساء.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

الأهلي يواصل تحضيراته للفيصلي ويقدم تدريباته

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/8_291.jpg?itok=H6rcaeK6

جدة - البلاد
شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول السويسري كريستيان جروس على ضرورة الاستفادة من الكرات الثابتة بمواجهة المرمى وذلك في التدريب الرئيسي للفريق على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل مساء اليوم الاثنين حيث عمد إلى تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات نفذت كل مجموعة تدريباتها على حده باستخدام الكرة وتنوعت بين التمرير والتسديد والكرات العرضية قبل ان يضع حراس المرمى أمام اختبار صد الكرات المباشرة الذي شارك فيه جميع اللاعبين .
وكان عدد من اللاعبين قد تواجدوا في صالة الحديد في الحصة التدريبية التي فرضها جروس عصر اليوم وسبقت المران الرئيسي .
فيما تواجد داخل العيادة الطبية كلا من عبدالله المطيري ومحمد آل فتيل وعبدالشافي وزكريا سامي لاستكمال برامجهم العلاجية جراء الإصابات التي تعرضوا لها مؤخراً بإشراف ومتابعة الجهاز الطبي .. كما تقرر تقديم موعد انطلاق التدريبات اليومية ابتداء من يوم الثلاثاء لتكون في تمام السادسة مساءً ..

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

جروس يركز على (الثابتة) .. وشيفو في العيادة

http://al-nadi.com.sa//uploads/B3OmuKlCQAAqcrX.jpg

النادي - جدة
شدد المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس على ضرورة الاستفادة من الكرات الثابتة بمواجهة المرمى وذلك في التدريب الرئيسي للفريق على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل مساء اليوم الاثنين حيث عمد إلى تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات نفذت كل مجموعة تدريباتها على حده باستخدام الكرة وتنوعت بين التمرير والتسديد والكرات العرضية قبل ان يضع حراس المرمى أمام اختبار صد الكرات المباشرة الذي شارك فيه جميع اللاعبين .
وكان عدد من اللاعبين قد تواجدوا في صالة الحديد في الحصة التدريبية التي فرضها جروس عصر اليوم وسبقت المران الرئيسي .
فيما تواجد داخل العيادة الطبية كلا من عبدالله المطيري ومحمد آل فتيل وعبدالشافي وزكريا سامي لاستكمال برامجهم العلاجية جراء الإصابات التي تعرضوا لها مؤخراً بإشراف ومتابعة الجهاز الطبي .
كما تقرر تقديم موعد انطلاق التدريبات اليومية ابتداء من يوم غدا الثلاثاء لتكون في تمام السادسة مساءاً .

إيريك يلفت الأنظار
الأهلي يغير تدريباته.. والعمري لم يجهز

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_9991.jpg

سعدي الزهراني - جدة
شارك المحترف البرازيلي ايريك في مناورة أجراها مدرب الأهلي جروس خلال حصة تكتيكية أمس في نصف الملعب بعد أن تجاوز برنامجه التأهيلي وأصبح في جاهزية تامة للدخول مع زملائه في التدريبات الجماعية وقدم ايريك مستوى متميزا لفت به الأنظار، بينما واصل زميله اللاعب صالح العمري برنامجه الإعدادي برفقة أحد أفراد الجهاز الطبي، حيث من المنتظر أن يشارك في التدريبات خلال اليومين المقبلين.
وكان الملكي استأنف تدريباته عقب العودة من العاصمة القطرية الدوحة أمس الأول بعد اختتام المعسكر الإعدادي الذي استمر هناك لمدة ثمانية أيام، وقسم مدرب الفريق كريستيان جروس المران الذي انطلق في الخامسة مساءً لمنح اللاعبين فرصة مشاهدة مباراة المنتخب الوطني الأول أمام الإمارات.
وتم تقسيم المران إلى قسمين سبق الأول اجتماع مصغر مع اللاعبين ومن ثم استهله بالدوران حول المضمار وإجراء بعض التدريبات اللياقية والتحضيرات البدنية. وشهد الآخر المناورة.
من جهة أخرى تمكن شباب فريق الأهلي لألعاب القوى من تحقيق كأس المركز الأول والميداليات الذهبية في بطولة المملكة لاختراق الضاحية للدرجات الثلاث التي أقيمت منافساتها أمس الأول في مركز تدريب الأمن العام بالرياض.
وعلى مستوى الفريق الأول حقق لاعبو الأهلي المركز الثالث والميداليات البرونزية، وحل لاعبو درجة الناشئين في المركز الخامس على مستوى البطولة، ولاعبو درجة الشباب الذين تمكنوا من حصد المركز الأول هم بدر العمراني، رائد الجدعاني، فادي ابوطالب، موسى ادم، أحمد المعيدي، عبدالرؤوف السليماني.

(عمري) الأهلي يعود للجماعية

http://al-nadi.com.sa//uploads/ahlllly547777777777.jpg

النادي - متابعات
عاد لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي صالح العمري للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.
أنهى العمري اللاعب برنامجه العلاجي والتأهيلي الذي استمر لمدة ثلاثة أسابيع، وأصبح في جاهزية فنية ولياقية عالية.
وكان اللاعب تعرض لشد في العضلة الخلفية للفخذ خلال إحدى تمارين الفريق ما حرمه من المغادرة مع الفريق في معسكر الدوحة، واكتفى بتمارين تقوية في النادي برفقة اخصائي العلاج الطبيعي.
وكان اللاعب صالح العمري قد انتقل من نادي القادسية إلى النادي الأهلي مطلع الموسم الحالي لمدة ثلاثة سنوات، وشارك مع الفريق في 5 مباريات في اطار منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.
العمري لعب من خلالها 231 دقيقة، وتواجد في مرة وحيدة على دكة البدلاء، و3 مباريات حضر كأساسي، وسجل هدف وحيد في مرمى هجر ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في نسخته الثانية.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

الأهلي يتدرب على الثابتة تحضيرا للفيصلي

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1416865622_6666_4.jpg

ركز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس، على الاستفادة من الكرات الثابتة في مواجهة المرمى، جاء ذلك خلال التدريب الرئيسي للفريق على ملعب الامير محمد العبدالله الفيصل، مساء يوم الاثنين. وعمد جروس إلى تقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات نفذت كل مجموعة تدريباتها على حده، باستخدام الكرة، وتنوعت التدريبات بين التمرير والتسديد والكرات العرضية قبل ان يوضع حراس المرمى أمام اختبار صد الكرات المباشرة الذي شارك فيه جميع اللاعبين . وكان عدد من اللاعبين قد تواجدوا في صالة الحديد في الحصة التدريبية التي فرضها جروس وسبقت المران الرئيسي . فيما تواجد داخل العيادة الطبية كلا من عبدالله المطيري ومحمد آل فتيل وعبدالشافي وزكريا سامي لاستكمال برامجهم العلاجية جراء الإصابات التي تعرضوا لها مؤخراً تحت إشراف ومتابعة الجهاز الطبي . كما تقرر تقديم موعد انطلاق التدريبات اليومية ابتداء من يوم الثلاثاء لتكون في تمام السادسة مساءاً.