المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الثلاثاء 25 محرم 1436هـ



الاهلي الراقي
18-11-2014, 05:40 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-1.jpg

جروس يغربل الأهلي


http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20141118/images/k014.jpg

جابر العميري (جدة)
تعكف لجنة الاستثمار بالنادي الاهلي على إظهار عملها خلال الفترة القادمة وتستعد لإطلاق اول عمل لها ميدانيا في تنظيم وتسويق تذاكر مواجهة الفيصلي وباقي المباريات هذه الايام وعقد العديد من الاجتماعات مع فريق العمل الذي سيقوم بتنفيذ المهمة الاولى. ومن جانبه يخوض الفريق الاول الكروي أول تجاربه الودية أمام نادي الوكرة القطري ضمن الاستعدادات والمعسكر المقام في الدوحة، ويحرص السويسري كرستيان جروس بالوقوف على مستوى اللاعبين وتجربة أكبر عدد وتجهيزهم، ومن المتوقع أن يستعين جروس بعدد من عناصر الفريق التي لم تمنح الفرصة بشكل كامل في مباريات سابقة للوقوف على جاهزيتهم الفنية، وعلى الصعيد الميداني كان الفريق قد أدى مرانه لليوم الثاني على التوالي على أرضية ملاعب أكاديمية أسباير والتي اقتصرت على الفترة المسائية، حيث عمد مدرب الفريق إلى فرض جملة من التدريبات التكتيكية والتعليمات المراد تطبيقها في اللقاء الودي الأول الذي سيقام في الخامسه مساء، وفي ختام المران قسم جروس اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت الأولى تدريبا ترفيهيا، بينما نفذ بقية اللاعبين مرانا اعتمد على الاستحواذ على الكرة.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

الأهلي يفتتح أولى ودياته بمواجهة الوكرة اليوم

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/730568.jpeg

ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة | الثلاثاء 18/11/2014
يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي اليوم أولى مبارياته الودية خلال معسكره الإعدادي في العاصمة القطرية الدوحة عندما يواجه فريق نادي الوكرة القطري في الخامسة عصراً بتوقيت المملكة على ملعب الأخير.
ومن المتوقع أن يستعين المدرب السويسري كريستيان جروس بعدد من عناصر الفريق التي لم تمنح الفرصة بشكل كامل في لعب مباريات سابقة للوقوف على المستويات ومعدلات اللياقة البدنية ايضاً. وكان الفريق قد أدى مرانه لليوم الثاني على التوالي على أرضية ملاعب أكاديمية أسباير والتي اقتصرت على الفترة المسائية حيث عمد مدرب الفريق إلى فرض جملة من التدريبات التكتيكية والتعليمات المراد تطبيقها في اللقاء الودي الأول، ومنها دقة اللعب في المساحات الضيقة وضرورة الاستفادة من الكرات العرضية الهوائية.
وفي ختام الحصة التدريبية قسم جروس اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت الأولى تدريبا ترفيهياً، بينما نفذ بقية اللاعبين مراناً تنافسياً اعتمد على سرعة التسجيل والاستحواذ على الكرة وقتا أطول. في حين سيخوض الفريق الأهلاوي ثاني لقاءاته الودية أمام الجيش القطري يوم الجمعة القادم قبل العودة إلى جدة يوم 22 من شهر نوفمبر الجاري استعدادًا لاستئناف الدوري.
من جهة أخرى واصل الثلاثي المصري محمد عبد الشافي والبرازيلي إيريك اوليفيرا وصالح العمري برنامجهم التأهيلي في مقر النادي أمس وذلك لتجهيزهم للمرحلة المقبلة بعد الإصابة التي تعرضوا لها.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

الأهلي يواجه الوكرة في أولى ودياته بمعسكر قطر

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/2_2588.jpg?itok=7SfnSoxU


جدة - البلاد
يخوض الفريق الكروي الاهلاوى اليوم الثلاثاء أولى مبارياته الودية خلال معسكره الإعدادي في العاصمة القطرية الدوحة عندما يواجه فريق نادي الوكرة القطري في الخامسة عصراً بتوقيت السعودية على ملعب الأخير.
ومن المتوقع أن يستعين المدرب السويسري كريستيان جروس بعدد من عناصر الفريق التي لم تمنح الفرصة بشكل كامل في لعب مباريات سابقة للوقوف على المستويات ومعدلات اللياقة البدنية ايضاً.
وكان الفريق قد أدى مرانه لليوم الثاني على التوالي على أرضية ملاعب أكاديمية أسباير والتي اقتصرت على الفترة المسائية حيث عمد مدرب الفريق إلى فرض جملة من التدريبات التكتيكية والتعليمات المراد تطبيقها في اللقاء الودي الأول, ومنها دقة اللعب في المساحات الضيقة وضرورة الاستفادة من الكرات العرضية الهوائية.
وفي ختام الحصة التدريبية قسم جروس اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت الأولى تدريبا ترفيهياً, بينما نفذ بقية اللاعبين مراناً تنافسياً اعتمد على سرعة التسجيل والاستحواذ على الكرة وقت أطول.




http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

تأهب أهلاوي للودية الاولى في معسكر قطر

http://al-nadi.com.sa//uploads/B2qSF9NCcAAxJtJ.jpg

يخوض الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي يوم غدا الثلاثاء أولى مبارياته الودية خلال معسكره الإعدادي في العاصمة القطرية الدوحة عندما يواجه فريق نادي الوكرة القطري في الخامسة عصراً بتوقيت السعودية على ملعب الأخير. ومن المتوقع أن يستعين المدرب السويسري كريستيان جروس بعدد من عناصر الفريق التي لم تمنح الفرصة بشكل كامل في لعب مباريات سابقة للوقوف على المستويات ومعدلات اللياقة البدنية ايضاً.
وكان الفريق قد أدى مرانه لليوم الثاني على التوالي على أرضية ملاعب أكاديمية أسباير والتي اقتصرت على الفترة المسائية حيث عمد مدرب الفريق إلى فرض جملة من التدريبات التكتيكية والتعليمات المراد تطبيقها في اللقاء الودي الأول, ومنها دقة اللعب في المساحات الضيقة وضرورة الاستفادة من الكرات العرضية الهوائية.
وفي ختام الحصة التدريبية قسم جروس اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت الأولى تدريبا ترفيهياً بينما نفذ بقية اللاعبين مراناً تنافسياً اعتمد على سرعة التسجيل والاستحواذ على الكرة وقت أطول .


آل ثاني للأهلاويين: العيون أوسع لكم من المكان

http://al-nadi.com.sa//uploads/Untitled-1_%283%2930.jpg

سعدي الزهراني | جدة
انطلق اول تدريبات الفريق الاهلاوي أمس ضمن معسكره الإعدادي المقام في الدوحة والذي يستمر لمدة ٧ ايام، وقد قسم المدير الفني السويسري كريستيان جروس التمارين الى فترتين صباحية ومسائية، حيث ادى الفريق مرانه الصباحي داخل ملعب أكاديمية أسباير الرياضية المغلق.
وركز اللاعبون في الفترة الاولى على القيام بعدد من التدريبات بالكرة من بينها التمرير الطويل والتسديد على المرمى.
في المقابل شهدت الحصة التدريبية المسائية إجراء اختبارات السرعة لعدد من اللاعبين برفقة أخصائي اللياقة وبإشراف المدرب جروس بينما أدت مجموعة اخرى تدريبات تكتيكية من بينها دقة لعب الكرات العرضية، قبل أن تختتم الفترة الثانية بمناورة في منتصف الملعب وسط اجواء حماسية بين اللاعبين.
وفي شأن متصل تواجد المدافع منصور الحربي مع بعثة الفريق في فندق قراند ريتاج حيث تناول وجبة العشاء بصحبة لاعبي الفريق، وحضر التدريبات المسائية كما التقى الاجهزة الفنية والإدارية.
جدير بالذكر أن الحربي لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي في اكاديمية اسباير على يد طاقم بولندي بعد أن اجرى عملية الرباط الصليبي قبل حوالي شهر ونصف على يد الجراح البلجيكي دوخ.
وكان الشيخ تميم ال ثاني رئيس نادي أم صلال القطري قد رحب ببعثة الفريق الاهلاوي وذكر: (مرحباً بالاهلي السعودي في دوحة الخير والله يوفقكم ان شاء الله في المعسكر العيون أوسع لكم من المكان). يذكر ان الشيخ تميم حاصل على العضوية الشرفية للنادي الاهلي وسبق أن تواجد في مدينة الملك عبدالله (الجوهرة) خصيصًا لحضور لقاء الأهلي والنصر في دوري عبداللطيف جميل مؤخراً.

وفد برشلونة يزور مقر (الملكي)

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D9%83%D8%B1%D8%B1%D8%A9_%D9%85%D8%A7%D8%A1.jpg

زار وفد من أكاديمية برشلونة لكرة الماء مقر النادي الأهلي عصر اليوم حيث التقى مسئولي فرق الألعاب المائية في النادي بالضيوف الذين قاموا بدراسة الوضع الحالي للعبة وتقديم مقترحات للتطوير ووضع البيئة الأساسية للألعاب المائية.
يذكر أن الوفد تكون من: السيد شافي المدير التنفيذي والتقني والسيد ميجيل المدير الفني للعبة في أكاديمية برشلونة، ورافقهم عبدالله كشميري عضو مجلس إدارة اتحاد كرة الماء وأبدى الوفد سعادته بما شاهده في النادي الأهلي من اهتمام باللعبة وتقديم كل الإمكانات اللازمة لإعداد لاعبين مميزين في لعبة كرة الماء.