المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الموضوع مو عاااااااجل بس مهممممممممم



الاهلي الراقي
31-10-2014, 03:10 PM
الف مليون مبارك لكل ملكي مواصلة الانتصارات وعقبال ما نبارك لبعض بالدوري ان شاء الله تعالى.
نقاط سريعة اتمنى الالتفات لها وما تنسينا الانتصارات المتوالية الاخطاء الواضحة في فريقنا ومنها :
المدرب يملك عناصر بالفريق جدا مميزة بالاساسي والاحتياط ولو وضف كل لاعب في مكانه لشفنا فريق مرعب مستوى ونتائج مثلا تيسير المفروض يكون وسط متقدم ويحرره المدرب من قيود المحور وداني بسبب خانته لم يصنع اي هجمه الى الآن واشوف انه مهاجم ثاني اكثر من كونه صانع لعب وهذا باين وشفناه حتى بمقاطع الفيديو الخاصة باللاعب قبل مجيئه للأهلي غير انه لا يجيد نهائيا الكرات الثابته .
عناد المدرب في عدم اعطاء فرصة لبعض اللاعبين واهمهم الظهير الأيسر العسيري واللي المفروض يكون هو البديل الاول لمحمد عبدالشافي لانه اسرع واقوى من كامل الموسى اللي فقد اكثرمن نصف قوته بعد الرجوع من الاصابه.
مصطفى بصاص وما ادراكم ما مصطفى بصاص دمره المدرب بمركز غير مركزه وشوفوا مستواه في الأهلي كيف وفي المنتخب كيف ولكم الحكم.
نجي للكردي اتمنى من المدرب يعطيه فرصه بالتدريج يعني يلعبه آخر دقايق المباراة اذا الفريق متقدم وشبه ضامن للنتيجه لان اللاعب هذا حسب ما سمعنا عنه راح يستولي على خانة الظهير الايمن علما ان سعيد المولد مو مقصر بمركزه وخلق التنافس بينهم على الخانه يصب في مصلحة اللاعبين وبالتالي الفريق .
اللاعب محمد امان ابدع وامتع مع بيريرا في مركز قلب الدفاع وكان نجم قادم بقوة لدرجة يدافع بقوة ويسجل اهداف واسألوا اخواننا الاتحاديه ( ياليت نحترم الاندية الثانية ونذكر اسمائها زي ماهي بعيدا عن التنابز بالألقاب لانو الرياضه خسرتنا حسنات كثيره وكسبتنا سيئات ما الله به عليم ) فلماذا المدرب يشركه احتياط في مركز المحور. اتمنى يبقى اول احتياط لقلب الدفاع افضل من كامل الموسى بمراحل.

لو تعدلت الأخطاء الماضية راح نشوف فريقنا الملكي اقوى وأكثر ابداع وأكثر شراسه عالخصوم.
أتمنى ما احد يجي ويقول ليش ننتقد ونحطم اللاعبين لأني ما انتقدت أي لاعب وانتقادي فقط للمدرب اللي ماهو داري عن كلامي أساسا ولكن من باب الفضفضة لأن الكتابه في أهلينا متعة حقيقية ويمكن أقول يمكن أحد من الاداريين يقرأ للاعضاء ايش يدريكم كل شي جايز.