المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصيحة للبلوي واللاعبين



عميد اتحادي
29-10-2014, 12:30 PM
بسم الله


الحمدلله على كل حال. اولا: جميعنا ندرك ان اتحادنا محارب من جميع الاتجاهات, من اعلام ولجان ومن محسوبين على النادي وحتى في الملاعب وفي التنظيمات محاربوت. لا يريدون ان يظهر الاتحاد كفريق بطل أو حتى على مستوى التنظيمات والالتراس في المدرجات. النصيحة التى أود ان انصح بها البلوي.ان يخفف من ظهوره للاعلام مهما كانت نتيجة المباريات, ومهما ظلم الاتحاد في قرارات. يجب ان يكون التصريحات والتعليقات واصدار البيانات عبر النادي يعني عبر المتحدث الرسمي للنادي ويكون بياناتهم مدروسة ومرتبة.

صدقوني الاعلام مهما كانت رواجة الّا أنه لا يفكر سوى في مصلحته أو مصلحة ميوله ويحاولوا يصطادوا في الماء العكر واحيانا يحرجونك بإسئلة انت شارد منها. صدقنى هذول الاعلام لو ما عطيتهم وجه والله ثم والله انك سوف تكون كبير في أعينهم وسوف يحسبون لك ألف حساب. ولكن عندما يتصل بك الاعلامي وتقوله له سم طال عمرك كل وقت يتصل في سوف تظهر بالمستضعف. أرجوا ان تتعلموا من المدرب بيتوركا. من يوم ماجاء لم يصرح لأيّة وسيلة اعلامية, بل اعطى الاعلام مهلة ربع ساعة للتصوير ثم برع خارج الحلبة. لأنه يدرك عندما الاعلاميون يدخلون الملعب ويتكلموا ويصوروا على كيفهم, بل احيانا يصوروا مشادات بسيطة بين اللاعبين ويجعلون منها مادة دسمة لصحافتهم.

كل ما أرجوا من البلوي ان يظهر كثيرا في الاعلام وان كان هناك شئ يصدروا بيان ويذيعوه عبر مركز النادي فقط.

والآن نأتي الي اللاعبين: المشكلة التى وقع فيها القرني , دائما مايقعوا فيها اللاعبين الّا أنهم محظوظون لم يواجهوا فيها حسن الراهب. كثيرا ما رأينا من اعبينا عندما يسقط الخصم بالتمثيل يحاولوا لاعبينا بايقافه ومسك يده ليقوم أو التفوه بكلام غير لائق ليقف ويستمر باللعب. كل الذي ارجوا من اللاعبين هوانّه عندما يحصل مثل هذه الاشياء. ان يتركوا اللاعب مبطوح زي ماهو وان يتحدثوا الي الحكم بأنّه يمثل ويضيع الوقت ويجب اعطاءه كرت اصفر. هذا الذي عليك فعله وليس ان تسحب او ضرب اللاعب او حتى تتفوه بكلمة.

واخيرا ارجوا من اللاعبين ان يبتعدوا عن الاعلان والتصريحات لهم. واذا اضطروا الي ذلك يجب ان لا يخرج التصريحات عن المباراة. ويركزوا في الملعب اكثر من أيّ شئ.



:it:it:it:it:it