المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزوبريم الامريكي الاصلي الاكل المفضل لجميع انواع الطيور



أسواق
28-10-2014, 08:30 PM
http://im46.********************************************/3ZSX4N.jpg (http://www.********************************************/?LpisY6)

http://im46.********************************************/cdL0u2.jpg (http://www.********************************************/?UMgHFr)
http://im46.********************************************/2b2yH6.jpg (http://www.********************************************/?Ixzdhq)
لماذا عليك أختيار منتج زوبريم لغذاء الطيور zupreem bird food أفضل منتج على مستوى العالم غذاء الطيور الزوبريم الامريكي الافضل عالميا وعلى مستوى أمريكا منذ عام 1968 والكويت والسعوديه الان والمفضل عند جميع مربي الطيور بأمريكا مع الابتعاد نهائيا عن الحب الشمسي بعد الآن . وتختص هذه الشركة وهي من اقوى الشركات الامريكية بعناية وتغذية طيور الببغاء منها كاسكو وأمازونات ومكاو وكوكاتو واللوڤبير والكوكتيل والزيبرا والكناري والبلبل وغيرها وبمستوى عالي من الغذاء على الاطلاق وخصوصا في تقديم مركب شكل الپاليتس بمكونات من الفواكه والخضروات والبقوليات والمكملات الغذائية والڤيتامين والمعادن بمعدلات دقيقة مع معالجة الاتى : 1- تحسين ورفع من مستوى صحة وسلامة الطيور العامة . 2- معالجة وتغذية الطيور الضعيفة 3- اعادة مستوى النشاط بعد فقده نتيجة التغذية الغير مناسبة ومنها الحب الشمسي . 4-يؤدي الى نمو في ريش الطير وخصوصا للطيور التي فقدت ريشها مع تحسين من مستوى ونظارة الالوان . 5- يحسن من اداء الكبد والكلى ووظائف الجسم عند الطير وبالتالي يقضي على خمول الطير. 6- يرفع من معدل ذكاء الطير . 7- يحسن من نمو الطير بطريقة ممتازة ويقضي على ضعفه . 8- ترميم الكاليسيوم المفقود بالعظام والريش . 9- مع غذاء الزوبريم خصوصا فأنك لاتحتاج بأعطاء اي تركيبات من أدوية الڤيتامينات للطير او الخ وممكن هذه الادوية تسبب اسهال بسبب الجرعات الغير الصحيح . 10- غذاء الزوبريم يغني الطيور بالمكونات الغذائية المجتمعة والتي تم شرحها اسعار غذاء الطيور الزوبريم الامريكي العالمي الصحي للتواصل والطلب على الرقم التالي : 0555055538
ويشرفني المتابعه على الانستقرام
xp22px
موسوعةالطيور الناطقه لبيع وشراء الطيورجمله ومفرق