المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النهدي لـ "سبق": مدرب الأهلي لديه أخطاء بمراكز اللاعبين لكنه مقنع!



الاهلي الراقي
20-10-2014, 01:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



قال: الفريق أداؤه ثابت وجماهيره ستضعه على أعتاب أولى البطولات
النهدي لـ "سبق": مدرب الأهلي لديه أخطاء بمراكز اللاعبين لكنه مقنع!
النهدي لـ "سبق": مدرب الأهلي لديه أخطاء بمراكز اللاعبين لكنه مقنع!
محمد السيد- سبق: أثنى الكاتب الرياضي ياسر النهدي، على طريقة المدرب الأهلاوي السويسري جروس، التي منحت الفريق التوازن بين شقي الدفاع والهجوم، مما منحه الثبات في المستوى؛ واصفاً أداءه بالمقنع، لكنه قال إن المدرب لديه بعض الأخطاء في التغييرات ومراكز اللاعبين.

وبارك النهدي لعشاق الأهلي الفوز على النصر ، موضحاً في تصريحات خاصّة لـ"سبق"، أن النقاط الثلاث تعد مفتاح العودة مجدداً للمنافسة في صدارة الدوري في حال تمسك الأهلي بمبدأ لا خيار سوى الفوز في الجولات المتبقية من عمر الدور الأول.

وشدّد على أن الأندية المنافسة على الصدارة حالياً ستغيّر حتماً مواقعها في الترتيب في حالة ملاقاتها الفرق المنافسة الأخرى كالهلال والاتحاد والنصر والشباب؛ حيث أصبح الجدول الآن، في مصلحة الاهلي بعد أن كان ضدّه في البداية.

وأشار النهدي إلى أن الأهلي الفريق الوحيد صاحب الأداء الثابت طوال الجولات السبع الماضية ولولا الحظ العاثر في لقاءات الهلال والشباب ونجران التي خسر نقاطها بالتعادل لأصبح اليوم متربعاً على صدارة الدوري السعودي.

واختتم قائلاً لـ "سبق": "الجماهير الأهلاوية رفعت روح الحماس لدى اللاعبين وفتحت شهيتهم لتقديم أفضل ما لديهم وأجبرت الجميع على إنصافهم بعد مشاهدتهم سواء الحضور أو خلف شاشات التلفاز؛ حيث باتت مفتاح الفوز والانتصارات متى ما حضرت وآزرت فريقها، وستضع فريقها حتماً على أولى عتبات البطولات هذا الموسم".