المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الصحافة الهلالية ترهب الفريق وهي تظن انها تحفزه ..!



االزعيم الهلالي
08-10-2014, 07:00 PM
في بعض المباريات .. تختلف المعايير كليا .. مباراة الديربي غير مباراة الفريق المنافس ..المباراة على ارض اخرى تختلف عن المباراة على ارضنا ... نوع البطولة يجعل اللاعب يشعر داخل نفسه بفرق بنها وبين بطوله عاديه ...

كل هذه الامور تفرق ...
المباراة القادمة مباراة تقريباً نهائية على كأس اسيا .. الذي جعلناه بعبع ..
ماذا تظنوا مشاعر لاعبي الهلال نحوها ؟؟

هل تظنوهم سيدخلون مستهزئين او ظامنيين ..؟ كما تدعي الصحافة الهلالية ...؟ فتكيل المديح والتهويل للفريق الاسترالي ....
هل تعتقدون ان لاعبي الهلال بحكم مراقبتنا لهم ..هل تعتقدون انهم
سيدخلون الملعب بثقه ولا مبالاه وبرود ؟؟

مالاقرب بحكم مراقبتكم للاعبين الهلاليين ....هل سيدخلون المباراة ضعيفين الثقه مترددين ام ... يدخلو الملعب واثقين متعالين باردين لا مبالين ابدا بالفريق ..؟؟ مالاقرب عندكم ؟

لا اشك ابدا .. ان همهم الاول منذ شهر ...بل ربما اكثر من شهر ..هذه بطولة اسيا .....لا اشك في هذا ....فمستحيل يدخلون باردين لا مبالين .

المسئلة يااخوان هي في اهتزازهم .. في قوة ادائهم وتركيزهم ... اذا ركزوا على الثقه والمبادرة والحماس والتركيز في الملعب ...فسيلعبون صح ...
اما اذا تخوفوا ولم يساند بعضهم بعضا ..وهابوا الفريق الاسترالي فلن يفوزوا ....الا ماشاء ربك ..
لاعب واحد يكون متردد وغير مبادر وغير متحمس يفرق ..يؤثر على الفريق ..وهو لاعب واحد فقط ...ممكن يؤثر على الفريق ككل .. لهذا تجد مباراة العين في الرياض تفرق كثيرا في دبي ..رغم ان العين في الرياض يقال انه لعب افضل ... اذن اين الخلل ..؟؟ الخلل عندي هو من التردد الزائد وعدم الثقه في بعض لاعبي الهلال هو من يوجد الضعف ..فنحن رئينا نفيز اسوئهم للاسف ..وهذه عادات نفيز منذ جيرتس فلا تظمن انه في النهائيات سيكون دائما حاظر ..ممكن يحضر بشكل جيد في نهائي ويغيب تماما عن النهائي الاخر ...وهذه ربما راجع لمشاعر اللاعب وتشتت ذهنه ..

مااود قوله هنا ان الثقه والعزم والتركيز والتشجيع ...اولى من ترهيب الهلال من الفريق الاسترالي ..
فلا اعلم اصحاب هذه الاقلام كيف يفهمون كرة القدم ..؟

فربما حللت افهامهم على هذا النحو التالي : هم يعتقدون ان اللاعب الهلالي اذا دخل متراخي بارد ..لا ينقض بسرعه على الخصم ولا يركض بقوة ..وويضل يهرول ببطأ اكثر فترات المباراه ...يعتقدون ان هذه علامات انه واثق ثقه زايده ....ومتراخي ..ولا مبالي بالفريق الخصم ....
بينما لايعني هذا الثقه بالضرورة ....ربما يعني العكس تماما ... ! .. يعني ( متخوف ومتردد )
فاللاعب اذا كان متخوف ومتردد من مستوى البطولة ومن الجماهير ومن الخصم وقوته ..يصبح بهذه الصفات ...

بعضهم يصبح بهذه الصفات ..يظهر عليه البرود وليس برود حقيقة ...ويظهر انه يهرول ولا يبذل مجهود ...فهو غير واثق وخائف وسرحان ومتهرب من المسئولية ولهذا يظهر بهذه الاوصاف ..
ففكر هؤلاء الصحفيين سطحي جدا ..
لايعرفون ماهو فن الكره ولا يدركون كيف يجردون الامور عن بعضها ...
والادارة اكثر منهم ربما ...وكم مره ناديت بمطورين ذات في النادي ...اجانب وسعوديين لكي يعطوا بعضهم بعض المعلومات ويطوروا الفريق الهلالي ...لكن اين من يستمع .