المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادي الاتحاد لن يهبط الى الدرجة الاولى



الامر الواقع
26-03-2008, 02:05 PM
البلوي يؤكد تعليق قضية الاتحاد وفيتوريا
الامير خالد يطالب بتوضيح الحقائق ويجرد الجمجوم وابن محفوظ من العضوية
أوضح رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي الاتحاد الامير خالد بن فهد ان نادي الاتحاد لن يهبط لدوري الدرجة الاولى كما اثير مؤخرا بعد ان نفى عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد في اتصال هاتفي التصريح المنسوب اليه والذي تضمن الهبوط او خصم ست نقاط من رصيد الاتحاد في مسابقة الدوري وقال الامير خالد بن فهد في المؤتمر الصحفي المشترك مع عضو الشرف منصور البلوي الذي عقد امس في صالة الامير طلال بن منصور: تحدثت مع احمد عيد بعد ان صرّح لاحدى الصحف ونفى ما ذُكر على لسانه مؤكدا انه لم يقل سيخصم ست نقاط من رصيد الفريق وانما قال للصحيفة ان هناك شكوى معلقة في الفيفا ضد نادي الاتحاد.. وطالب الامير خالد ان يصدر احمد عيد بيانا يوضح فيه الحقيقة للشارع الرياضي ويحمل الصحيفة مسؤولية مانشر ولم يخف عزم هيئة اعضاء الشرف في تقديم الدعاوى ضد من يسيء لنادي الاتحاد حفاظا وحرصا على سمعة النادي وما حققه من انجازات عريضة.
واضاف: خلال مكالمتي بالاخ احمد عيد قال لي بأن الاتحاد لن يهبط للدرجة الاولى مثل جوفنتوس الايطالي لان الامر لا يتعلق بالرشاوى واتمنى من عيد ان يوضح الحقيقة كما ذكرها لي بصفة عاجلة.
وأكد ان الحملات التي يواجهها النادي اهدافها معروفة مشددا على ضرورة تقديم الوثائق والمستندات اثناء تلك الحملات واستطرد: خصم ست نقاط من رصيد الفريق في الدوري هدفه معروف "اللبيب بالاشارة يفهم".
واشار في الوقت ذاته انه وشرفيي الاتحاد يثقون في الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه الامير نواف بن فيصل اللذين تهمهما مصلحة الاتحاد والاندية الاخرى في حين كشف ان هيئة اعضاء الشرف ستسحب عضوية الشرف من عادل جمجوم وسالم بن محفوظ بسبب تقديمهما شكوى ضد ناديهما.
ارجع سموه إلغاء عضوية سالم بن محفوظ لاثارته المتكررة للمشاكل داخل نادي الاتحاد واحداث الفرقة بين أعضاء الشرف وعدم تعاونه مع الاتحاديين فيما يخدم النادي. فإذا كان قرار الشطب يتعارض مع أنظمة لائحة أعضاء الشرف الصادرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب فنحن نعمل جميعا وفق اللوائح وسوف نرفع الأمر كاملا إلى القيادة الرياضية لاتخاذ ما تراه مناسباً.
ومن ثم تحدث عضو الشرف منصور البلوي قائلا: ان ما اثير في الفترة الماضية ضد نادي الاتحاد لن يؤثر على مسيرته وذكر في وسائل الاعلام ان هناك ثلاث قضايا ضد نادي الاتحاد في الاتحاد الدولي لكرة القدم مع اللاعبين ليما وديمبا واوبينا وعليه اوضح ان اللاعب ليما مطالب من الاتحاد الدولي لكرة القدم بمستحقات لنادي الاتحاد فالاتحاد هو من تقدم بشكوى ضد اللاعب فنحن اصحاب حق بأدلة وخطابات مرسلة من "الفيفا" وبالنسبة للاعب ديمبا فقد استلم جميع مستحقاته من عام 2004م فلو كان على الاتحاد خلاف مع اللاعب والفيفا فلماذا سمح للاتحاد تسجيل اللاعبين المحترفين من ذلك العام حتى 2008م؟!
وتطرق البلوي للاعب مانويل اوبينا مشيرا الى ان اللاعب اوبينا ليس له أي مستحقات مالية ولم يرد من خطابات الاتحاد السعودي لكرة القدم ما يفيد ان هناك مطالبات من اللاعب اوبينا ضد نادي الاتحاد.
واعترف البلوي بأن هناك قضية عالقة في الاتحاد الدولي لكرة القدم ولم يتم الفصل فيها حتى الآن مع نادي فيتوريا البرازيلي وتم اصدار حكم من "الفيفا" على تغريم نادي الاتحاد مبلغ ستمائة الف دولار وقال: لقد قمنا بالطعن في هذا الحكم وقدمنا استئنافا للمحكمة الجنائية الفيدرالية في مدينة لوزان السويسرية وهي لا تقبل اية دعوى الا باستكمال جميع المستندات وسلامتها ثم النظر في القضية وتم ارسال خطاب من المحكمة الفيدرالية الى "الفيفا" ومن ثم للاتحاد السعودي لكرة القدم مفاده تعليق قضية نادي الاتحاد ونادي فيتوريا حتى اشعار آخر علماً بأن تعليق القضية كان من تاريخ 1/ 1/ 1429هـ.
وفي رده على سؤال لـ"عكاظ" عن تأخر الرد الاتحادي على هذا الهجوم وما صاحبه من ردود أفعال وإثارة القلق في الوسط الاتحادي وضرورة وجود طابع السرية في مثل هذه المواضيع بعيدا عن الاثارة الاعلامية المفتعلة أكد البلوي ان الوقت لم يسعفني شخصيا في الرد على هذا الهجوم لاسيما وان تصريح احمد عيد كان ليلة مباراة الفريق الاتحادي امام الاتحاد السوري فيما شدد في الوقت ذاته انه من المفترض ان يحيط الاتحاد السعودي لكرة القدم هذه القضايا بالسرية حتى لا تستغل بشكل سلبي على ناد موقفه من هذه القضايا سليم وقال: ما جعلني ايضا ان اتأخر في الرد على هذه المزاعم هو ان استوفي كافة الاوراق التي تؤكد صحة كلامنا ومن يملك عكس ذلك فليثبته بالمستندات.
وأختتم البلوي حديثه كاشفا ان ناديه تلقى عرضا من نادي كروزيرو البرازيلي لشراء عقد اللاعب فاقنر والذي يملك الاتحاد 25% من قيمة عقده وسيكون نصيب النادي من حصة الصفقة 15 مليون ريال.
-----------
(منقول)

محمد الدغيري
26-03-2008, 08:05 PM
الامر الواقع


ننتظر اتضاح الصورة جيداً

فلا زال الحديث .. بالتسطيح

ولم يتضح ما في الباطن

أما نزول للدرجه الأولى مستحيل

السُّلمي
27-03-2008, 08:41 AM
الفاضل : الأمر الواقع


يعطيك الله الصحة والعافية على منقولك الرائع والجميل.


وبمشيئة الله الاتحاد سيخطو خطوة مختلفة عن كافة الأندية السعودية
ستحقق له نتائج ايجابية حيث ستتلاشى تلك الأصوات بقوة الاتحاد
التي ستكون واضحة من خلال المحاكم كانت بالداخل أو بالخارج .


وبمشيئة الله سيكون للأمير خالد بن فهد بصمة واضحة ومختلفة
في الرياضة السعودية عامة وفي الاتحاد خاصة .



دمت بكل خير


أخوك السُّلمي

TαlαL
28-03-2008, 08:02 AM
رد جاء في وقته من ابو ثامر لاخراس جميع الاصوات

التي تحاول عرقلة مسيرة النمر الاتحادي في هالوقت لاهداف معروفه

بالتوفيق للعميد

الامر الواقع

عساك على القوه اخوي

خــــالـــــد
29-03-2008, 09:06 AM
الامر الواقع
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
إذا كان هناك قضية فعلاً ,,

فـ المسؤولية تقع على عاتق الاتحاد السعودي

لأن من واجبه (إبلاغ) النادي .. !

وشكراً لك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد

إحساس الشرقية
29-03-2008, 10:31 AM
يعطيك العافية على النقل

إن شاء الله الإتحاد ينهي جميع أزماته وقضاياه اللي شهرت فيها الصحف والأكاذيب اللي صارت لغرض سقوط الإتحاد .