المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كالعاده مستوى هزيل +الاتحاد بلامدرب + مباراة جمهور الاتحاد ضد العروبة



عميد اتحادي
13-09-2014, 04:00 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله عالفوز وخطف الثلاث نقاط ((بشق الأنفس )) !

من يفتكر ان الاتحاد فاز بخطة مدرب ، او بأداء عالي من اللاعبين (فهو مخطئ ) !

المباراة كاانت بين :


" جـــمــهــووور الاتـحـاد vs الـعـروبـة "

الاتحاد ربما لم يقدم مايرضي الجماهير والعشاق الا في الشوط الثاني (مع الأخذ في الاعتبار الى انها سيطرة بدون خطورة يعني هجماتنا تضيع بين ارجل مدافعي العروبة ، ماحد قادر يوصل كورة بشكل صحيح للمرمى ) !!

الاتـحـاد بدون مـدرب من بداية الموسم !!

ليش يتفلسف مدربي الاتحاد في مراكز اللاعبين وابعاد لاعبين ربما يكونوا افضل من غيرهم والزج بمن لايقدم مايشفع له بالبقاء ( هذه طريقة القروني من بداية هذا الموسم واكملها عمرو انور ) !!

في مباراة العروبة ليلة البارحة :

1- يزج عمرو انور بالرهيب (ثقيل الحركة وكبير السن ) ويتجاهل الشاب صالح القميزي ( لاعب شاب ورشيق وسريع ويؤدي ادوار دفاعية وهجومية بشكل ممتاز وبطريقة متوازنه) !!

2- الزج بطلال عبسي ( سنتر شمال ) وهذا اللاعب يتم تجريبه في اكثر من مركز من عهد القروني الى ان جاء عمرو انور ( لعب ظهير يمين - لعب سنتر يمين - ولعب ضد العروبة البارحة سنتر شمال ) !؟

ابغى رد مقنع ايش التخبيص (مافي البلد الا هالولد يآخي من زين لعبه اصلاً مستوى عبسي لايؤهله للبقاء في الاتحاد ومايصلح نجامل على حساب الاتحاد هو ماينفع في مركزه الاساسي اصلاً فضلا عن اننا نلعبه في مركز غير مركزه ) !!

3- الزج بأحمد عسيري محور ارتكاز ( طيب الفريق فيه اكثر من لاعب محور وتقوم انت تستعين بلاعب سنتر وتلعبه ارتكاز ) ؟!!

ياخي تخبيص ×تخبيص × تخبيص ×تخبيص ×تخبيص !!؟

شيئ طبيعي اننا نفوووز بشق الأنفس ، وشيئ طبيعي ان اندية اقل منا مستوى تحرجنا وتسجل فينا !!

كـــيف تـبـغـونا نـفـوز ونضرب بـيـد من حــديـد واحنا ندخل بتشكيلة كلها تجارب وغير ثابته ( معاااقه من جميع الجوانب وزحمة لاعبين تصفهم في الملعب وتقول يالله شدوا حيلكم ويصبح اللاعب مايدري اين مركزه في الملعب وماهو الدور المطلوب منه في الملعب ) !!