المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الإثنين 13 ذو القعدة 1435هـ



الاهلي الراقي
08-09-2014, 03:50 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

جروس يصدم الأهلاويين : لا أحتاج لصانع ألعاب
السويسري أكد أن خطته لا تعتمد على صناعة اللعب وتمسك بالرباعي الأجنبي

http://www.al-madina.com/files/imagecache/node_photo/681382.jpeg

الإثنين 08/09/2014
جروس يصدم الأهلاويين : لا أحتاج لصانع ألعاب
تمخض الاجتماع الأهلاوي العاجل الذي عقد أمس في منزل الأمير خالد بن عبد الله رئيس هيئة أعضاء الشرف السابق ورمزه الذي ضم الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل والأمير فهد بن خالد رئيس النادي التي تميزت في كشفه «المدينة» في عددها أمس إلى قناع الأخير بالاستمرار في رئاسة الأهلي بعد أن لوح في الفترة الماضية بتقديم استقالته، وتشير المعلومات إلى أن الاجتماع أثمر على تقديم كافة الدعم لإدارة الأمير فهد بن خالد والوقوف معه خلال الفترة القادمة، كما تطرق الاجتماع إلى دراسة كافة أوضاع النادي الأهلي وإعداد خطوات فعالة خلال المرحلة المقبلة لإزالة كافة العوائق التي تقف في طريقه خاصة في الفريق الكروي الأول، كما وضع صناع القرار بالنادي الأهلي الترتيبات النهائية تمهيدًا لإعلان عقود الرعاية المنتظرة.
من جهة أخرى كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي السويسري كريستيان جروس صدم إدارة ناديه بحضور جهاز الكرة برفضه فكرة البحث عن محترف أجنبي صانع ألعاب وذلك خلال اجتماعه مع الإدارة، وبرر السويسري رفضه بأن خطته للمباريات لا تعتمد على صانع ألعاب صريح بالفريق، كما أن المدرب خلال اجتماعه لم يتطرق نهائيًا جول إلغاء عقد المحترف النيجيري اسحاق بروميس خاصة وأن إدارة الأهلي وضعت أسمه ليكون بديلًا لمحترف آخر يجيد صناعة اللعب وإنهاء عقد النيجيري بالتراضي إلا أنه أصر على عدم تغيير المحترفين الأجانب بما فيهم المحترف النيجيري.
وكان الفريق الأهلاوي قد واصل تدريباته تحضيراً لاستئناف منافسات الدوري، حيث تركزت الحصة التدريبية مساء أمس على الجوانب البدنية واللياقية من خلال تدريبات خاصة فرضها الجهاز الفني بقيادة المدرب جروس، قبل أن يجري بعض تدريبات الكرة الخفيفة في ختام المران الذي شهدت متابعة عضو مجلس الإدارة مسؤول الاستثمار عبدالله بترجي وعضو مجلس الإدارة عبدالله عجاج.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

جروس يركز على رفع المعدل اللياقي في تدريبات الاهلي

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/9_166.jpg?itok=3hDN8f8k

جدة – البلاد
واصل الفريق الاهلاوي تدريباته اليومية تحضيراً لاستئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث تركزت الحصة التدريبية مساء امس على الجوانب البدنية واللياقية من خلال تدريبات خاصة فرضها الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس ، قبل أن يجري بعض تدريبات الكرة الخفيفة .
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

"اللغة" تجبر والد كردي لملازمته في تدريبات الأهلي
جروس يتوجه للإبقاء على إسحاق واجتماع شرفي مهم "قريبا"

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/5092/19-14.jpg
كردي ووالده إلى يمينه لدى وصوله (الوطن)

جدة: عبدالرحمن زيد
اضطر والد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمير كردي لملازمة ابنه والبقاء بجواره في التدريبات، وذلك من أجل منحه المزيد من الثقة، وكون اللاعب لا يتحدث اللغة العربية.يشار إلى أن كردي من أم يونانية ويعيش في بلد والدته، وكان يلعب في الدوري هناك.يأتي ذلك، في الوقت الذي واصل فيه الفريق تدريباته الاعتيادية، تحضيراً لمواجهة الخليج ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل، والتي ستقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.كما واصل المهاجم مهند عسيري تدريباته تمهيدا لدخوله في المجموعة الأساسية. في حين، بات توجه مدرب الفريق، السويسري جروس أقرب للإبقاء على المحترف النيجري إسحاق حتى فترة الانتقالات الشتوية على أقل تقدير، على الرغم من الأنباء الإعلامية التي راجت عن الرغبة بالاستغناء عنه.ولا يستبعد تغيير توجه جروس خلال الفترة القليلة المقبلة بالاستغناء عن إسحاق أو غيره من المحترفين الأجانب.على صعيد مختلف، تشير مصادر "الوطن" إلى أن اجتماعا مهما سيعقد لمناقشة أوضاع النادي، سيضم كلاًّ من الرئيس الفخري الأمير خالد بن عبدالله، ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي محمد العبدالله، ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد، وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد.
ويأتي في مقدمة أهداف الاجتماع، بحث سبل تغيير مسار الفريق الأول لكرة القدم للأفضل وفقا للتطلعات، فيما أصبحت العقود الاستثمارية تشكل اهتماما كبيرا للأهلاويين من أجل الانتهاء من التوقيع مع عدد من الشركات لتوفير امتيازات مالية للنادي.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

الاهلي يواصل تدريباته ويركز على اللياقة

http://al-nadi.com.sa//uploads/Bw83AKFCQAAzKbP.jpg
النادي - جدة
واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية تحضيراً لاستئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث تركزت الحصة التدريبية مساء اليوم على الجوانب البدنية واللياقية من خلال تدريبات خاصة فرضها الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس قبل أن يجري بعض تدريبات الكرة الخفيفة .
في ختام المران الذي شهدت متابعة عضو مجلس الإدارة مسئول الاستثمار عبدالله بترجي وعضو مجلس الإدارة عبدالله عجاج

كردي لا إنجليزي ولا عربي

http://al-nadi.com.sa//uploads/vjuomrb0.jpg
النادي | جدة
فوجئت إدارة نادي الاهلي وجماهيره بعدم قدرة لاعبها الجديد أمير كردي على التحدث باللغة العربية ولا باللغة الإنجليزية، حيث لا يتقن سوى اللغة اليونانية.
واضطر والد أمير لمرافقته في تدريبات الفريق الاهلاوي للترجمة بينه وبين الكادر التدريبي وزملائه اللاعبين والادارة الاهلاوية.
وطالب الاهلاويون بإدخال اللاعب مدرسة لتعلم اللغة العربية حتى يستطيع الاندماج مع زملائه أكثر، خصوصا أن اللاعب سعودي أباً عن جد.
يشار إلى ان أمير كردي قدم للاهلي من الدوري اليوناني بطلب من بعض الجماهير التي راقبت اللاعب، وهو من أم يونانية وولد في العاصمة الرياض.


مصير رئيس الأهلي يتحدد الليلة
أمير في الانفرادي.. ومهند يشارك في الجماعية

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_9360-11.jpg
سعدي الزهراني - جدة
ينتظر أن يعقد مسيرو الأهلي اجتماعاً مساء اليوم لمناقشة عدة أمور تخص مستقبل النادي وأهمها مناقشة موضوع استقالة رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، التي تقدم بها بعد مباراة هجر والتي تأجل البت فيها لحين عقد هذا الاجتماع، وسيناقش أيضاً موضوع عقود الرعاية التي أوشك الأهلي على الانتهاء من أحدها، وكذلك وضع الفريق بشكل عام، وسينحصر الاجتماع بين الرئيس الفخري الأمير خالد بن عبدالله ورئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير تركي بن محمد العبدالله ورئيس النادي الأمير فهد بن خالد.
وفي اتجاه آخر ينتظر أن يتقدم الأهلي بخطاب رسمي لاتحاد القدم اليوم، وذلك لطلب طاقم حكام أجنبي لإدارة مباراة الأهلي أمام الشباب ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.
على الصعيد الميداني، تابع الأمير فهد بن خالد رئيس الأهلي والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي تحضيرات الفريق الكروي الأول مساء أمس استعداداً لاستئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين السبت المقبل بلقاء الخليج ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.
وقسم الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس مران الأمس إلى عدة أجزاء شملت الإعداد البدني والتحضيرات الفنية من خلال تدريبات الكرة وبعض الجمل التكتيكية قبل أن يختتم بمناورة على منتصف الملعب، وقد شهد المران مشاركة مهند عسيري في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي غيبته طوال الفترة الماضية.
بينما واصل اللاعب المنضم حديثاً أمير كردي تمارينه الفردية، حيث قام بالجري حول المضمار قبل أن يجري بعض التمارين اللياقية مع أحد مساعدي المدرب.

برونو وإيريك يعودان للاهلي

http://al-nadi.com.sa//uploads/fl8g6p4c.jpg
النادي – جدة
كشف مسؤول الاحتراف في النادي الأهلي، فهد بارباع، أن اللاعب البرازيلي “إيريك دي أوليفيرا” سيعود لصفوف الفريق الأهلاوي مع فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وفي حديث اعلامي اشار بارباع ان اللاعب يحتاج إلى شهر للتأهيل للركض في الملاعب بعد إصابته نهاية الموسم الماضي بالرباط الصليبي.
وحول اللاعب المُعار منذ يناير الماضي إلى بالميراس البرازيلي، برونو سيزار، قال بارباع :” إذا أوصى المدرب السويسري كريستيان جروس بتسجيل برونو في فترة الانتقالات الحالية سنقوم بذلك لكن القرار النهائي لدى نادي بالميراس الذي يحتفظ ببطاقة اللاعب حتى ديسمبر المقبل .

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

الأهلي يتدرب على خفيف

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1410130457_1_330.jpg

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مساء يوم الأحد، تدريبه اليومية تحضيراً لاستئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين. واشتمل المران على التدريبات اللياقية والبدنية المتنوعة باشراف المدير الفني للفريق السويسري جروس. كما أدى اللاعبون تدريبات الكرة الخفيفة.

كردي يبدأ تنفيذ المخطط مع الأهلي

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1410138807_1410122806322839500.jpg

جـدة ـ محمد الجابـري
بدأ لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمير كردي في تنفيذ البرنامج اللياقي والبدني المحدد له من قبل مدرب الفريق جروس بعد أن أجرى خلال اليومين السابقين تدريبات الجري حول المضمار وبعض التدريبات الخفيفة على الكرة وذلك حتــى تتم تهيئـته بالـطريقة المثلــــى من أجل الدخول فعلياً إلى التدريبات الجماعية للفريق.
وعـــــلـى ذات الصـــعيد واصل الفريق الأول بنادي الأهــلي تدريــباته مســاء أمـس على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بمقر النادي وذلك في إطار استعداداته لمباراته أمام فريق الخليج السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث قسم مدرب الفريق كريستيان جروس اللاعبين إلى مجموعتين وأخضعهم لتدريبات لياقة بدنية وأخرى خفيفة على الكرة.
من جهة أخرى اقتربت إدارة النادي الأهلي من البدء في توقيع عقود الرعاية - التي تشغل بال الجماهير الأهـــلاوية- ومــن المنتـــظر أن يتــم الإفصاح عـن هذه الشركات مـن قبل الإدارة والــتوقيــع معها خلال الأسبوع المقبل.. وجاء التريث الأهلاوي فـي ملف الرعاية خلال الفترة الماضية مـن أجـل دراسة عدد من الملفات والـشركــات التي تقدمت بطلب الرعاية للنـادي، خاصة وأنه يملك قيمة سوقية كبيــرة تتمثل في مكانته المرموقة وسط الجماهير الكبيرة التي يحظى بها هذا فضلاً عن حصول النادي على العديد من البطولات والانجازات.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-9.jpg

كشف لـ "الاقتصادية" مطالبه وتطلعاته وما يشعر به الأهلي
المولد للأهلاويين: «سدوا» حاجتي .. أستمر

http://www.aleqt.com/a/small/57/57cde05c00701e6251a6aeaed3dff219_w570_h0.jpg

حاوره: محمد سعد الله
أكد سعيد المولّد لاعب فريق الأهلي لكرة القدم أنه دخل الفترة الحرة من عقده، ولم يجدد عقده مع ناديه، ولم يوقع مع أي ناد آخر، موضحا أنه لا يعلم عن وجود عروض أو خلافه، وقد أوكل لوكيله أحمد المزني كل شيء، مشيرا إلى أنه لن يطمع في مطالبه المادية سواء مع الأهلي أو غيره، مؤكدا أنه سيبحث عما يكفي حاجته المادية، ولا سيما أنه ما زال في بدايته الكروية.
وكشف المولد في حواره مع الـ “الاقتصادية” أن من راهن عليه من الجماهير الأهلاوية هم من تابعوه منذ فترة تمثيله فريقي الشباب والأولمبي، مضيفاً أن سبب عدم بروزه العام الماضي عدم اللعب في خانته كما هو الآن.
وأبدى المولد تفاؤله بتحقيق لقب دوري عبد اللطيف جميل بعد أن رأى التكاتف الكبير من جميع محبي النادي، مشددا على أن حضور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي، وحديثه في غرفة الملابس قبل مواجهة الهلال ضمن الجولة الثالثة، كان له دور إيجابي في المستوى الجيد، إليكم الحوار:
لماذا ظهرت جيداً في الجولات الأولى من هذا الموسم؟
الموسم الماضي لم ألعب في الخانة التي تناسب إمكاناتي، الخانة التي اعتدت عليها منذ لعبي كرة القدم في النادي الأهلي بدءا من الفئات السنية حتى الفريق الأولمبي، هذا الشيء هو الذي أخفى دوري، أما هذا الموسم ولله الحمد لعبت في خانتي الظهير الأيمن، هي الخانة التي أحب والتي تدربت عليها كثيراً وهي سبب عودة سعيد للإبداع.
هل استدعاؤك لتشكيلة المنتخب السعودي وضمك إلى النجوم زرع فيك الثقة وظهرت جيداً في الجولتين الأوليين؟
طبيعي جدا هذا الشيء دافع لي ودافع كبير جداً أن يتم استدعائي ضمن تشكيلة الأخضر وخدمة وطني، أيضا استدعائي للتشكيلة أوحى لي أنني أسير في الطريق الصحيح، بإذن الله أطور نفسي من مباراة لأخرى، أتمنى من الله عز وجل التوفيق مع المنتخب في أول ظهور لي.
أنت لاعب محترف ودخلت في الفترة الحرة، هل قُدم لك عرض من الأهلي أو غيره؟
صحيح أنا دخلت الأشهر الستة الأخيرة، قضيت منها شهرين، تبقى لي أربعة أشهر من العقد الأساسي، العروض تركتها لدى وكيل أعمالي أحمد المزيني حتى لا أنشغل عن كرة القدم وهو من يفيدك في هذا الشيء، لا أرغب في الحديث عنها إطلاقا، هذا ما ساعدني على الظهور الجيد في المباريات الماضية، لكنني حتى الآن لم أوقع مع النادي الأهلي أو ناد غيره.
أنت لاعب في النادي الأهلي، وقريب من الإدارة، هل ترى أنهم يرغبون في استمرارك معهم؟
هناك لاعبون يريدون الزيادة في العقد وأنا أبحث عن مبلغ أستحقه، بناء على عطائي الفني داخل الملعب، لا أطمع في الزيادة من دون أداء يستحق ذلك، الآن في بداياتي لن أطلب إلا المبلغ الذي أستحقه ويكفي حاجتي، سواء بقيت في الأهلي أو ذهبت لغيره.
هناك انتقادات جماهيريه كثيرة على سعيد المولد أنت أين ترى نفسك منها؟
صحيح هناك من يساندني وآخرون ينتقدونني، الأشخاص الذين يساندون سعيد المولد هم الذين يتابعون الفريق منذ درجة الشباب والأولمبي وهم من يثقون بقدراتي، أما من ينتقدونني فهم من شاهدوني للمرة الأولى، أنا أشكرهم جميعاً.
هل حضور رئيس النادي في مباراة الهلال الأخيرة أعطاكم دافعا للظهور بصورة جيدة؟
الجميع يرى رؤساء الأندية يحضرون مع فرقهم للملاعب. هذا الشيء يعطيهم دافعا أكبر للنجاح والحماس، بحيث يكون الجميع على قلب واحد وفي منظومة واحدة ومرتبة عالية. بالتأكيد حضور الأمير فهد كان له الدور الإيجابي في ظهورنا بشكل مميز.
سمعنا أن الأمير فهد بن خالد أعطاكم عبارات قبل المباراة ما هي الكلمات والوصايا؟
حقيقة قبل المباراة في غرفة الملابس اجتمع بنا الأمير فهد، وقال لنا بالحرف الواحد "إن هناك أشخاصا ذكروا أن الدوري انتهى علينا، هذا الكلام غير صحيح لأنه بعد مباراة الهلال تبقى لنا 23 جولة، ثقتنا بكم عالية وبالجهد المبذول منكم، وتعادل مباراة نجران لم يهزثقتنا بكم أبداً". كان كلامه له أثر إيجابي فينا.
أنت تلعب كظهير أيمن، من اللاعب السابق واللاعب الحالي الذي تتمنى أن تكون مثله؟
محمد شليه، الكل يتغنى به إلى الآن، هو قدوتي سابقاً، أما حالياً من وجهة نظري حسن معاذ الأفضل محلياً وخليجياً وعربياً.
تعليق الإسباني لوبيز كار مدرب المنتخب السعودي الإيجابي على ضمك للتشكيلة، ماذا يعني لك؟
قرأت تعليقه عندما قال "متابعه منذ سنوات"، هو فعلاً كان معنا في نهائيات آسيا (تحت 23 عاما)، في رده الإيجابي فاجأني لأنه في الوقت نفسه تواجد معنا. كانت عينه على مجموعة لاعبين في تلك الفترة يقوم بتوجيههم، أنا من ضمنهم. بالتأكيد رده كمدرب للمنتخب أثلج صدري وزاد من حماسي.
غياب الأهلي عن الدوري هل يزرع فيكم الإحباط أم العكس؟
بصراحة الفترة الطويلة من الغياب ربما تعطيك نوعا ما من الإحباط، لكن الفترة هذه بالتحديد أنا أرى تكاتفا من الجميع. الدوري أهلاوي، بإذن الله تترجم هذه الجهود والتكاتف بتحقيق الدوري، وبإذن الله ستكون مفاجأة للأهلاويين إن شاء الله.
بماذا تعد الجماهير الأهلاوية في المستقبل؟
نحاول تقديم المزيد من العطاء الفني الذي يخدم الفريق ويسعد الجماهير، أما الوعد فهو بالطبع صعب جداً لكني أعد بمحاولة بذل كل ما بوسعي.

||| جاري إضافة المزيد من الأخبار |||