المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الأحد 12 ذو القعدة 1435هـ



الاهلي الراقي
07-09-2014, 05:00 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

برونو وإيريك يعودان للأهلي في «الشتوية»

سليمان مخاشن - جدة | الأحد 07/09/2014
أكد مسؤول الاحتراف بالنادي الأهلي المحامي فهد بارباع أن البرازيلي برونو سيزار سيعود إلى صفوف الفريق الكروي الأول في فترة الانتقالات الشتوية، وقال إن إعارة برونو سيزار إلى نادي بالميراس البرازيلي تنتهي في شهر ديسمبر القادم، وأضاف قائلًا : «إذ أوصى المدرب السويسري كريستيان جروس تسجيل برونو في فترة الانتقالات الحالية سنقوم بذلك لكن القرار النهائي لدى نادي بالميراس».
وحول المحترف البرازيلي إيريك أوليفيرا فقال أن إيريك لازال لاعبًا أهلاويًا ويحتاج إلى شهر للتأهيل للركض في الملاعب بعد إصابته نهاية الموسم الماضي بالرباط الصليبي. وفيما يخص عودته للنادي الأهلي فأشار بارباع إلى أن إيريك سيعود لصفوف الفريق الأهلاوي ولكن في الفترة الشتوية بجانب مواطنه برونو سيزار.
من جهة أخرى واصل الفريق الكروي الأول تدريباته اليومية تحضيراً لاستئناف منافسات في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقاء الخليج مساء السبت 11 سبتمبرالجاري ضمن الجولة الرابعة من المسابقة، حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس في مران الأمس على النواحي التكتيكية بشكل واضح من خلال بعض تدريبات الكرة والتدريبات الخاصة بكيفية التعامل المثالي مع الكرات العرضية بينما واصل مهند عسيري برنامجه التأهيلي بالدوران حول المضمار.
على الصعيد ذاته تواجد اللاعب أمير كردي في مقر النادي الأهلي لعمل الفحوصات اللازمة وكان في استقباله الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

بحضور رئيس النادي وفيصل بن خالد .. كردي يجتاز الكشف وعيسري يعود لهجوم الأهلي

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/679_1.jpg?itok=xCiiEr6B

جدة - أحمد إلياس
تجاوز اللاعب السعودي أمير كردي ظهير أيمن الكشوفات الطبية التي أجريت له وأبدت النتائج سلامة اللاعب من الإصابات وستقوم إدارة النادي الأهلي بتسجيل اللاعب رسمياً في كشوفاتها خلال الساعات القليلة المقبلة لدى لجنة الاحتراف بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم وكان رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد والأمير فيصل بن خالد بن عبدالله عضو شرف النادي حضروا تدريبات الفريق الأول لكرة القدم مساء أمس وشاهدوا تحضيرات الفريق الكروي الأول استعداداً لاستئناف منافسات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين مساء السبت المقبل بلقاء الخليج ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.
وقسم الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس مران الليلة إلى عدة أجزاء شملت الإعداد البدني والتحضيرات الفنية من خلال تدريبات الكرة وبعض الجمل التكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على نصف ملعب وكان مران الليلة قد شهد مشاركة مهند عسيري في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي غيبته طوال الفترة الماضية.

ضمن الجولة الأولى لكأس الاتحاد للشباب .. الأهلي يكسب الرائد والاتفاق يتعادل مع الاتحاد والشباب يتجاوز الفتح

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/879_7.jpg?itok=bpzN6AS1

متابعة - عبدالعزيز عركوك
ضمن كأس الاتحاد لكرة القدم لفئة الشباب استهل فريق الأهلي لدرجة الشباب مشواره في للمسابقة بالفوز على ضيفه الرائد بهدف للاشيء في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب الأمير محمد العبد الله الفيصل بالنادي الأهلي, وذلك ضمن مباريات الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثانية من المسابقة.سجل هدف اللقاء الوحيد عن طريق اللاعب عمر الزيني قائد فريق الأهلي في الشوط الأول، وفي اللقاء الثاني الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بين الاتفاق والاتحاد على ملعب نادي الاتفاق بالدمام بهدفين لكل منهما حيث استطاع الفريق الاتفاقي بإنهاء الشوط الأول من المباراة بهدف دون مقابل وسط سيطرة كاملة على مجريات اللقاء وفي الشوط الثاني تعرض مدافع الاتحاد بسام هوساوي للبطاقة الحمراء ليكمل فريقه المباراة بعشرة لاعبين واستطاع شباب الاتحاد احراز هدف التعادل عن طريق عمار النجار وتسجيل الهدف الثاني بواسطة عبدالعزيز العرياني ليدرك لاعبي الاتفاق هدف التعادل وتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل منهما . وتمكن فريق الشباب من الفوز على الفتح بهدف دون مقابل في اللقاء الدي اقيم على ملعب عرقة بالرياض . فيما تغلب الهلال على الجيل بهدف دون رد على رديف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء . وفي مكة المكرمة انتهت المباراة التي جمعت الوحدة النصر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، واستطاعت القادسية من الفوز على هجر بهدفين مقابل لا شيء في اللقاء الذي اقيم على ملعب نادي هجر.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

الأهلي يطلب "أجنبيا"في الوقت الضائع
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/5091/NoPic.gif

الرياض: أحمد الدوسري
علمت "الوطن" أن إدارة الأهلي سترفع طلبها اليوم للأمانة العامة لاتحاد القدم للاستعانة بطاقم حكام أجنبي لمواجهة فريقها مع الشباب في 17 سبتمبر الجاري على ملعب "الجوهرة" في الجولة الخامسة لدوري جميل.
ويتوقع أن يرفض الطلب الأهلاوي لوصوله متأخرا عن الوقت المحدد من قبل الأمانة والمحدد بـ15 يوما قبل المباراة مع تسديد تكاليف الطاقم البالغة 130 ألف ريال.
وتتشابه حالة الأهلي مع نظيره الهلال الذي رفع طلبا مماثلا لجلب طاقم أجنبي لمباراته ضد الأهلي الأحد الماضي في الجولة الثالثة للدوري، لكن طلبه رفض لوصوله قبل المباراة بـ12 يوما.وكانت "الوطن" انفردت في عدد أمس بعدم رفع الأهلاويين الطلب بحكام أجانب لأحد أهم المواجهات الجماهيرية ضد الشباب التي تشهد زخما جماهيريا وإعلاميا كبيرين.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

الأهلي يناور بحضور رئيس النادي ومشاركة عسيري

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1410042698_1_328.jpg

بمتابعة رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد، وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد، أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريباته مساء يوم السبت استعداداً لمواجهات الجولة الرابعة من دوري عبد اللطيف جميل. وقسم الجهاز الفني بقيادة السويسري جروس المران إلى عدة أجزاء، بحيث شمل الإعداد البدني والتحضيرات الفنية من خلال تدريبات الكرة وبعض الجمل التكتيكية. واختتم المران بمناورة على منتصف الملعب. وشهد المران مشاركة مهند عسيري في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي غيبته طوال الفترة الماضية.

فهد بن خالد يعود للأهلي

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1410051101_1410035305878978100.jpg

جدة ـ محمد الجابري
أشعل رئيس النادي الأهلي الأمير فهد بن خالد تدريب فريقه مساء أمس بظهوره الأول في التدريبات عقب تلويحه بالاستقالة خلال الأسابيع الماضية التي تراجع عنها.. ويأتي حضور رئيس الأهلي إلى التدريبات بعد أن تواجد إلى جوار اللاعبين يوم الأحد الماضي في مباراة فريقه أمام الهلال في الجولة الثالثة من مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.. كما تواجد في التدريب الأهلاوي عضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله لمتابعة استعدادات فريق الأهلي الأول لكرة القدم لمباراته أمام فريق الخليج السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

من أولها .. قدساوية أهلاوية

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1410051266_1410030163307267100.jpg

الرياضية ـ عادل الدحيلان
افتتحت يوم أمس مواجهات مسابقة كأس الاتحاد السعودي للشباب (الفئة الممتازة) بإقامة 6 مباريات، حيث تمكن فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي القادسية من تصدر المجموعة الأولى بثلاث نقاط عقب فوزه خارج ملعبه على مضيفه هجر بهدفين دون مقابل سجلهما سالم النجراني وجمول حسن، بينما أصبح هجر في المركز الأخير بدون أهداف أو نقاط، وفي ملعب عرقة في الرياض تغلب فريق الشباب على ضيفه الفتح بهدف دون رد سجله عبدالإله الشاهين ليمنح فريقه المركز الثاني في هذه المجموعة بثلاث نقاط متساويا مع القادسية مع فارق الأهداف للقادسية بينما أصبح الفتح في المركز الثالث بدون أهداف أو نقاط.
وفي المجموعة الثانية تصدر الأهلي فرق المجموعة بعد فوزه على ضيفه الرائد بهدف دون مقابل سجله عمر الزيني في المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بجدة ،بينما تعادل فريقا الاتفاق والاتحاد بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب عبدالله الدبل بنادي الاتفاق وسجل للاتحاد عبدالعزيز العرياني وعمار النجار، وقد شهدت المباراة طرد مدافع الاتحاد بسام هوساوي.
وفي المجموعة الثالثة تعادل النصر والوحدة بهدف لمثله في المباراة التي أقيمت أمس على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بنادي الوحدة سجل للنصر سامي النجعي وعادل للوحدة صبحي في الدقيقة 38 ليخطف كل منهما نقطة أولى في المسابقة، فيما حقق الهلال فوزا ثمينا على مضيفه الجيل بهدف وحيد سجله خلف البقعاوي في المباراة التي أقيمت أمس على الملعب الرديف بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، وبهذه النتيجة يتساوى الفريقان في النقاط والأهداف ،أما الوحدة والجيل فيبقيان في المركزين الثالث والرابع في ترتيب هذه المجموعة.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

الرئيس يحضر تدريبات الاهلي.. وعسيري يشارك

http://al-nadi.com.sa/uploads/local_up/Bw30wvfCMAAuZFc.jpg

تابع الأمير فهد بن خالد رئيس النادي والأمير فيصل بن خالد عضو الشرف تحضيرات الفريق الأول استعداداً لاستئناف منافسات الدوري وقسم الجهاز الفني مران الليلة إلى عدة أجزاء شملت الإعداد البدني والتحضيرات الفنية من خلال تدريبات الكرة وبعض الجمل التكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على نصف ملعب .
وكان مران الليلة قد شهد مشاركة مهند عسيري في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي غيبته طوال الفترة الماضية .

جروس يختبر بالومينو والكبير وبروميس

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_32783.jpg
قام السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الأهلي بإخضاع الثلاثي الأجنبي خايرو بالومينو والهولندي مصطفى الكبير والنيجيري بروميس لاختبارات بدنية وفنية.
وجاء ذلك من خلال تدريبات الفريق واللقاءات الودية التي سيفرضها الجهاز الفني للأهلي خلال فترة التوقف الحالية لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بنسخته الثانية.
ويأتي ذلك لرغبة المدرب جروس الوقوف على مدى الفائدة التي تعود على الفريق من الثلاثي الأجنبي في المرحلة المقبلة.
ولا يزال المدرب جروس مقتنعاً بالثلاثي بالومينو والكبير وبروميس، لكن الأيام المقبلة ستظهر هل سيستمرون مع الفريق أم يرحلون.

فهر يضم قائد الاهلي لمكتب النخبة

http://al-nadi.com.sa//uploads/652558855.jpg

النادي - جدة
وقع مساء اليوم قائد فريق الاهلي الاؤلمبي “عبدالله المحمد” مع مكتب النخبة للتعاقدات الرياضية مع اللاعبين والذي يديره فهر الطيب عضو شرف النادي الاهلي .
ويعتبر المحمد من النجوم القادمين الى الساحة الاهلاوية لما يملكه اللاعب من مميزات كروية رائعة يتوقع القريبين من النادي الاهلي انه سيكون من اميز اللاعبين خلال السنوات القادمة .


معتز عقّد الشمراني

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D9%85%D8%B9%D8%AA%D8%B2_%D8%B9%D9%82%D8%AF_%D8%A7 %D9%84%D8%B4%D9%85%D8%B1%D8%A7%D9%86%D9%8A.jpg

النادي - جدة
فشل مهاجم نادي الهلال والمنتخب الكابتن ناصر الشمراني بتجاوز زميله مدافع نادي الاهلي الشاب معتز هوساوي في المناورة التدريبية للمنتخب التي جرت في العاصمة البريطانية لندن.
وأظهرت الصورة التي ارسلها المصور المرافق للمنتخب السعودي ضمن البعثة لوسائل الاعلام سيطرة معتز هوساوي على إحدى الكرات ومنعه من تجاوز الشمراني.
وعلقت الجماهير الرياضية بأن معتز عقّد الشمراني عندما استطاع القضاء على خطورته في مباراة فريقه مع الهلال في الجولة الثالثة لدوري جميل، ما جعل الشمراني يخرج عن طوره واعترض كثيرا على قرارات الحكم وارتكب مخالفة نال عليها الكرت الاصفر، ليواصل معتز تفوقه في تدريبات المنتخب، ويؤكد أنه يملك إمكانات كبيرة تؤهله ليكون المدافع الاول على مستوى المملكة إذا حافظ على نفسه وطور إمكاناته.

كردي يحضر مع ولي أمره

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_1031.jpg

سعدي الزهراني - جدة
شارك الثلاثي الأجنبي بروميس والكبير وخايرو بالومينو في تدريبات الأهلي أمس بعد تغيبهم قبل أمس بعذر من إدارة النادي.. وتواجد في تمارين الفريق اللاعب المنضم حديثاً أمير كردي، حيث قام بالجري حول الملعب برفقة مهند عسيري مع اداء بعض التمارين التكتيكية وأحضر كردي والده ووكيل أعماله واللذان تابعا المران من دكة البدلاء.
وواصل الملكي تدريباته اليومية تحضيراً لاستئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقاء الخليج مساء السبت 11 سبتمبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من المسابقة.
حيث ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس أمس على النواحي التكتيكية بشكل واضح من خلال بعض تدريبات الكرة والتدريبات الخاصة بكيفية التعامل المثالي مع الكرات العرضية.

طاح الحطب

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%B7%D8%A7%D8%AD_%D8%A7%D9%84%D8%AD%D8%B7%D8%A8. jpg

النادي - جدة
أظهرت صورة ملتقطة في معسكر المنتخب لاعبي الهلال والاهلي عبدالله الزوري ومصطفى بصاص وهما مبتسمين في إشارة لانتهاء المشكلة فيما بينهما بعد الضربة التي تلقاها بصاص من الزوري خلال مباراة الهلال والاهلي في الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل والتي انتهت سلبية النتيجة.
وطالبت حينها الجماهير الرياضية بضرورة معاقبة الزوري من لجنة الانضباط نظرا لقوة الضربة وعدم إصدار حكم المباراة عبدالرحمن العمري العقوبة المناسبة وهي الكرت الاحمر واكتفى بالاصفر.

صحف اليونان : جماهير الاهلي " مجانين "

http://al-nadi.com.sa//uploads/jdh6jmwv1.jpg

رصد – عيد العيد
استقبال مجنون في صالة المطار هكذا عنونت الصحف اليونانية " الاغريق " بعد استقبال جمهور نادي الاهلي للاعب اليوناني المجنس السعودي المولد أمير كردي في مطار جدة . وأشارت الصحف أن عدداً كثيفاً من الجماهير الاهلاوية قد حضرت لمطار جدة لاستقبال كردي الذي أندهش بعد مشاهدة هذا الحضور الجماهيري الكثيف الذي حمله على الاكتاف ورفع له شعارات الانتصار كنوع من الدعم والمؤازرة الجماهيرية.

http://al-nadi.com.sa/uploads/local_up/123456_copy.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-9.jpg

الانفصال عن «صلة» .. و4 شركات تحتكر اللوحات
قميص الأهلي بـ 35 مليونا

محمد سعد الله من الرياض - خالد دغريري من جدة
كشفت المصادر أن إدارة نادي الأهلي في الطريق لإلغاء عقدها مع شركة صلة الرياضية، واستبدالها بإحدى الشركات الحديثة في مجال التسويق.
يأتي ذلك على خلفية الأحداث الأخيرة في ملعب الجوهرة في مباراة الأهلي وهجر في الجولة الأولى من دوري عبد اللطيف جميل، التي حرمت عددا كبيرا من جمهور النادي بحجة نفاد التذاكر، إضافة إلى الإحصائية غير الدقيقة لعدد الحضور الجماهيري كما وصفها عدد من أعضاء النادي، ما سبب امتعاضا كبيرا لدى رجالات النادي وجماهيره، إضافة إلى وجود عرض أعلى وميزات كثيرة للجماهير الأهلاوية من إحدى الشركات الحديثة العهد في مجال التسويق الرياضي. يذكر أن مدة العقد بين شركة صلة والنادي الأهلي ثلاثة أعوام، مضى منها عامان وتبقى عام واحد، ويوجد شرط جزائي قيمته مليون ونصف المليون في حال طلب أحد الطرفين فسخ قيمة العقد، ما يعني أن النادي في حال تم استبداله للشركة بأخرى فسيدفع الشرط الجزائي، إذا لم يتم الفسخ بالتراضي.

من جهة أخرى، تقرر أن تعلن إدارة النادي الأهلي خلال الأسبوع الجاري عن المجموعة الأولى من شركات الرعاية وهي أربع شركات إعلانية ستكون رعايتها مقتصرة على اللوحات الجانبية للملعب وتصل قيمتها إلى سبعة ملايين ريال سنويا، بينما يتوقع أن تعلن خلال الأسابيع المقبلة عن الراعي الرسمي للنادي بعد انتهاء المفاوضات مع إحدى الشركات الكبيرة بمبلغ كبير جدا يصل إلى 35 مليون ريال للموسم الواحد.

ميدانيا، أجبر المدرب السويسري كريستيان جروس اللاعبين على إجراء اختبارات اللياقة من خلال بعض الأجهزة التي استخدمها مساعدوه الفنيون في قياس القوة اللياقية لكل لاعب، للوقوف على الجاهزية البدنية لهم.

وقسم جروس تدريب الأمس إلى أجزاء عدة شملت الإعداد البدني والتحضيرات الفنية من خلال تدريبات الكرة وبعض الجمل التكتيكية قبل أن يختتم المران بمناورة على نصف ملعب، بمشاركة مهند عسيري في التدريبات الجماعية بعد شفائه من الإصابة التي غيبته طوال الفترة الماضية.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

بحضور شرفي : الأهلي يستعد للخليج بالتمارين اللياقية.. والكردي يواصل الدوران حول المضمار
http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_9612.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_9612.jpg)



عبدالله الغامدي - سعيد آل شيبه : هاتريك
واصل الفريق الكروي الأول على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي تدريباته اليومية تحضيراً لاستئناف منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بلقاء الخليج مساء يوم السبت ( 11 ) سبتمبر الجاري ضمن الجولة الرابعة من المسابقة .
وقد ركز الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس في مران اليوم على النواحي التكتيكية والتمارين اللياقية المكثفة بشكل واضح من خلال بعض التدريبات .
بينما واصل اللاعب ” أمير كردي ” برنامجه التدريبي بالدوران حول المضمار وبعض التمارين اللياقية .
وقد شهد المران حضور سمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي ، وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي، وعبدالله بترجي عضو مجلس الإدارة ومسؤول الاستثمار ‏بالنادي.