المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اغـــــــــــــــــار من الحروف اللي لمسها كف نادانــــــي



ناصر
13-03-2004, 09:36 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف الحال .... طيبين خبار علوم ... كيف الشعــر صراحه حبيت اني اشاركه بقصيده

وانشالله انها تعجبكم لاتقولون لاطشها ولا حقت فلان بن فلان استروا على من في الارض

يستر عليكم من في السماء

قصة القصيده كنت شاب في زهور العمر دخلت النت فا اعجبت في بنت على طول قلت ابي اتزوجها

واحد منسم طبعاً مايمديه عرفها قال ابي اتزوجها المهم فواتير على النت وحالته حاله طبعاً كأي شاب

يعشق له بنت ويزحف وراها معليش لهجه عاميه بس هذا الصحيح طبعاًُ مع ايام من نسخ قصايد من المجلات

واقول انها لي مسوي شاعر قدامها فجأه نزل الالهــام مادري كيف طبعاًُ بعد تقطيع ومشاورات وسرقات

ونقليات ماطول عليـكم واستروا على ماواجهتم ....

دخلت النت مدري من الوله ولا على شانك ... دخلته والمشاعر كلها توصفلك احزاني
دخلته يا بعد عمري دخلته ايه لعيانك ... دخلته شاعرن ضايع وجاء من غربته عاني
دخلته والمشاعر صادقه والقلب ما خانك ... دخلته ايه ارفض كل من جاني ايتحداني
دخلت احيا مع طاري نواويرك ووجدانك ... دخلت اقرا كتاباتك وابي تسمع وش اضماني
انا ضامي من اجروحي وابي من فرحت ازمانك ... عطيت الناس من طيبي يليت ايدي اقصرت شاني
عطيت ولا خذيت اللا الحزن خذني على احضانك ... انا عارف خفوقي لا عشق صعبه اذا اعماني
ابي تاخذ بقايا فرحتي ترقص على الحانك ... وابي تاخذ طشاش العمر وترسم باقي الحاني
وابي غيمك يغطيني وابي شمس وجفن زانك ... وابي كفن يدفيني وشوق وشخص ينهاني
وابي قلبي انا بيدك تصونه وهو بعد صانك ... وابي تنسى البشر كله وابي انسى كل من جاني
مدام اني دخلت النت وشفت النت سجانك ... عشقت النت لعيونك من اقصى النت لداني
اشوف النت بستانن جميل ايعبر الوانك ... غدير انته يعكس الورد يجذب كل الالواني
اغار من الجهاز اللي عكس في شاشته اجفانك ... واغار من الحروف اللي لمسها كف ناداني
واغار من المطر يوم ايهطل وايبل فستانك ... واغار ولا تلوم اللي يحب ولا درى الثاني
غريب وديرتي اعيونك ابي اوصل يم اوطانك ... ابيك اتشيلني وسط الخفوق ولا تناساني
انا اللي جيت واعلنت الغلى لك وينه اعلانك ... اجي اخذ اجي اعطي ولا غير انت بعياني
انا الصاحب انا الغالي انا اللي ابيوم ما هانك ... انااللي كلمه صمته عتاب وصمتي الهاني
انا اللي عاند جروحه يخاف ابيوم حرمانك ...انا اللي جفت اقلامه وطوى اوراقه وغدى فاني
انا فلان انا الواقع انا اركانك ... انا اللي ابغيبتك لا جابو اسمك مت واحياني
قصيده وقالها شاعر نوى يفرحبها احزانك ... نوى يشعلبها شمعه تنور كل الاوطاني

وسلامتكم وصح لسـان شاعرها اللي هو فلان طبعاً آخر شي اكتشف ان البنت أخته بالرضاعه ( فلم هندي طبعاً ) ..... :برافو:

رائد الشريف
13-03-2004, 02:37 PM
صح لسااااانك

قصيده جزله

واذا كانت هذه البدايه
فأنا اقول الله الله بالموهبه المدفونه

والله يجزا اللي كانت السبب بكل خير
انها انتجت شاعر رهيييييييييييييب


اخوك المحب الدويبي

قوت القلوب
13-03-2004, 04:45 PM
يؤؤؤؤؤ ههههههههههههههههههههههه
صح السانك ويعطيك العافيه
تحياتي

طيف الوله
13-03-2004, 05:50 PM
هههههههههههههههههههههه يا ناصر حيرتني القصيده لك والا لفلااان؟؟

عموما قصيده رااائعه واسلوب مرح وممتع صح قلبك سواء انت قائلها اوناقلها

ناصر
17-03-2004, 12:17 AM
شـــاكر لكم مروركم ( بدري ياخي توك ترد ) معليش عندي الكمبيوتر العجيب مايحب الردود
( يعني مو مقربع كمبيوترك )

صح لساني يــا ... الدويبي ، قـوت القلوب ، طيــف الوله :برافو:

زابن الدوسري
17-03-2004, 01:12 AM
الاخ ناصر




قصيده ولا اروع من شاعر رائع





الله ينصر دينك بس ليتك تزوجتها




على شان تعزمنا في الانتر نت هههههههههه




على العموم صححح لساااااااانك مليااااااااار...




وتقبل تحياااااااااااتي اجملهاااا واغلاااااااهااااا.




الواااااااااثق

ناصر
17-03-2004, 10:52 AM
تسلم لي يالواثق اما عاد اتزوجها فا كثر منها

حب انترنتي


تسلم لي على مرورك وتشجيعك يالواثق

ابو حاجب مستدير
18-03-2004, 02:06 PM
صح لسانك

ناصر
19-03-2004, 12:13 AM
اموت بالحاجب انا تسلم لي يابو حواجب ( ابو حواجب لقب يوم اني كنت في عمرك يقولونه لي )