المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريدج : تفجيرات مدريد رسالة إنذار بعمليات أكبر في أمريكا !!



عـادل التميمي
13-03-2004, 04:43 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

---


صرح توم ريدج وزير الأمن الداخلي الأمريكي على البيان المنسوب للقاعدة الخاص بتفجيرات بأن هذه الرسالة قد تكون نذيرا لهجوم جديد على أميركا .
ووفقا للاسوشيتدبرس فقد أبلغ ريدج مؤتمرا صحفيا في بانكوك إن هذا الإعلان والذي لم يقره أو يستبعده المحققون الأسبان أو الاميركيون هو الأحدث في تهديدات وجهت ضد الولايات المتحدة.وقال «منذ 11 سبتمبر صدرت سلسلة من التسجيلات الصوتية والتلفزيونية من القاعدة». «ومن ثم فان فكرة أن هناك تهديدا علنيا آخر موجهاً ضد الولايات المتحدة لها مغزى فيما يتعلق بأن هذا قد يكون نذيرا ولكنها تعتمد أيضا على معلومات أخرى ربما تكون لدينا» .
وأضاف ريدج أنه لا توجد لديه معلومات محددة بشأن صحة هذا التهديد او من الذي يقف وراء تفجيرات قطارات مدريد التي أدت الى قتل 198 شخصا .
وقال «الآن عرفنا فقط أننا الهدف الرئيسي». «كل يوم يظهر دليل على ذلك من المعلومات التي نتلقاها من أجهزة مخابراتنا أو من أصدقائنا في كل أنحاء العالم» .
من ناحيته قال اسا هوتشينسون وكيل وزارة الأمن الداخلي المسئول عن أمن الحدود والنقل إن الوزارة تراجع بشكل منتظم بيانات ومعلومات المخابرات وأنها ستجري تحقيقا أكثر تدقيقا نتيجة للهجمات ، وأضاف هوتشينسون قائلا لمجموعة صغيرة من الصحفيين «بالقطع فان هناك مراجعة مستمرة وسيجرى تحقيق اكبر على الأرجح نتيجة لما حدث» .
ومضى قائلا «لكننا لن نصدر أي تحذيرات» .
وقال بريان روهركاسي المتحدث باسم الوزارة انه لا توجد أي خطط لرفع مستوى التحذير من تهديدات في الولايات المتحدة .


منقول
الغريب

خــــالـــــد
13-03-2004, 06:36 AM
الغري كنت أستمع للأخبار

وسمعت بأن القاعدة تهدد أمريكا بعملية مجهزة بنسبة 90%

هل صحيح ... ستخبرنا الأيام !









تحياتي

عبدالمحسن
13-03-2004, 06:45 AM
الخوف في قلوبهم


الله يزيدهم خوف


تحياتي

قوت القلوب
13-03-2004, 03:38 PM
الله حطها بينهم
يسلمو على الخبر

الأميرة الناعمة
13-03-2004, 08:46 PM
يستاهلون

بس حرام الابرياء يموتون :o