المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معاناة كريستيانو رونالدو مع كابوسه ميسى لا تنتهى !!



االزعيم الهلالي
31-08-2014, 04:40 AM
http://img02.mundodeportivo.com/2014/08/28/Real-Madrid-Portuguese-forward_54414451897_54115221154_600_396.jpg




أكد كريستيانو رونالدو بكلامه أن ليونيل ميسي مازال يمثل هاجساٌ وكابوساٌ له ، حيث أنه يظل يردد الإهانات العلنية لميسى شخصياٌ وعلى مدار ستة سنوات. ومنذ أيام قليلة وبعد فوزه بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا فى الموسم الماضى في مونت كارلو ، اطلق كريستيانو أحدث انتقاداته في مقابلة لقناة TV1 وقال ساخراٌ : " إذا قلت كل ما أفكر فيه ، سوف أكون في السجن ". مشيراٌ إلى اختيار ليونيل ميسي كأفضل لاعب في كأس العالم الماضية.

وهذه قائمة بتصريحاته السابقة التى ردد فيها إهاناته العلنية لميسى :

نوفمبر 2008

كريستيانو في مقابلة مع "أو استادو دي ساو باولو" : " أنا أول وثاني وثالث أفضل لاعب في العالم ، على الرغم من أن هناك مرشحين جيدين آخرين مثل كاكا وميسي وتوريس ، ولكن فعلت كل شيء ليتم اختيارى الأفضل ".

يوليو 2009

كريستيانو بعد انتقاله الى ريال مدريد : " أنا سعيد لأكون أغلى لاعب في العالم ، مبلغ 93 مليون يورو لا بأس به بالنسبة لي ".

نوفمبر 2010

كريستيانو يسخر من هاتريك ميسي ضد الميريا فى مباراة انتهت بنتيجة 0-8 : " دعونا نرى اذا كان برشلونة قادراٌ على تسجيل نصف الاهداف ضدنا يوم الاثنين ". وانتهت المبارة بنتيجة 5-0 لبرشلونة.

فبراير 2011

كريستيانو في مقابلة مع قناة "أنتينا 3" الإسبانية : " تسألنى إذا كنت أنا أفضل من ميسي أو ميسي أفضل مني ؟ لن أجيب على هذا السؤال .. فأنتم تعرفون من الأفضل ".

سبتمبر 2011

كريستيانو بعد مباراة دينامو زغرب وهتاف الجمهور باسم ميسي : " إنهم يفعلون ذلك لأنني وسيم وغني ولاعب كبير ، إنهم يحسدونني ".

أكتوبر 2011

كريستيانو بعد مباراة ضد قبرص وهتافات "ميسي" : " هى مسألة تتعلق ببعض الاشخاص غير الطبيعيين .. ومن يحب كرة القدم يحب رؤية كريستيانو رونالدو ".

نوفمبر 2011

كريستيانو بعد استلام الحذاء الذهبي : " لا يمكنني تغيير جائزة الحذاء الذهبي بجائزة آخرى (يقصد الكرة الذهبية) لأن هذه الجائزة لا تعتمد على التصويت من قبل البقية بل الإحصائيات ، ومن الأفضل منافسة ميسي في جوائز تعتمد على الإحصائيات لتعلمون جيداٌ من هو الأفضل ".

مايو 2012

كريستيانو في مقابلة مع قناة CNN : " أنا أفضل من ميسي .. لا يمكن مقارنة سيارة فيراري مع بورش ".

يونيو 2012

كريستيانو بعد هتافات "ميسي" من جماهير الدنمارك : " هل تعرف أين كان ميسي في هذه الوقت من العام الماضى ؟ هل تعرف ؟ كان قد أقصي من كوبا أمريكا في بلده الارجنتين ، أعتقد أنه أسوأ منى ، أليس كذلك ؟ وأنا سعيد أننى ما زلت باقى في اليورو ".

فبراير 2013

كريستيانو حول عدم تصويت ميسي له فى الكرة الذهبية : " لست مندهشاٌ من عدم تصويت ميسي لي في الكرة الذهبية .. لأنه لم يضعني حتى من بين المراكز الثلاثة الاولى في 2012 ".

ديسمبر 2013

كريستيانو في مقابلة مع "صحيفة أبولا" الاسبانية : " أنا استحق الفوز بالكرة الذهبية دائماٌ كل عام ".

أغسطس 2014

رونالدو في مقابلة مع صحيفة " Marca el dja 28 " قال : " لن اتفاجئ إن لم افز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا فلقد شاهدت الكثير من الاشياء الغريبة والتي جعلتني لا اتفاجئ من أي شيء ".

كريستيانو وبعد فوز بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا فى مقابلة مع قناة "TVI" البرتغالية عن فوز ميسى بجائزة الكرة الذهبية للمونديال قال : " إذا قلت ما أفكر فيه .. فسأكون في السجن .. لا استطيع أن اكون صادقاٌ ".



أنا أقول لولا إعلام مدريد لما كان أبدا رونالدو يقارن بـ قدم ميسي اليمنى حتى , رونالدو أبدا لم يكن أفضل من ميسي كـ مستوى , في بعض الاحيان كان أفضل تهديفيا .


المصدر
Cristiano Ronaldo y su obsesiَn interminable con Leo Messi (http://www.mundodeportivo.com/20140830/futbol/cristiano-ronaldo-y-su-obsesion-interminable-con-leo-messi_54414495432.html)