المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العبدالهادي: اعتراف آل الشيخ بالخطأ لا يعفيه من مسؤوليته



هلالي^الشرقية
20-02-2008, 11:13 AM
انتقد لجوء الإداريين للإعلام قبل اللجوء للجهة المعنية
العبدالهادي: اعتراف آل الشيخ بالخطأ لا يعفيه من مسؤوليته


http://www.alwatan.com.sa/news/images/newsimages/2700/2002.spo.p29.n2.jpg
طلال آل الشيخ

أوضح الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم فيصل عبدالهادي أن اعتراف عضو اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية،عضو الاتحاد السعودي طلال آل الشيخ بالخطأ في تحديد موعد قبول طلبات الترشح لاستضافة نسخة عام 2009 من البطولة لا يعفيه من مسؤولية التقصير في ضرورة المتابعة المترتبة عليه كعضو في اللجنة، واعتذاره عن ذلك الخطأ ليس جرأة تعفيه من مسؤولية إرباك الآخرين وإحراجهم.
وحول مبادرة نادي الشباب لطلب تنظيم البطولة بناء على تصريح آل الشيخ، قال العبدالهادي" أتمنى من الأندية أن تتعامل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم كمرجعية".
وحول عدم علم الأمانة بموعد البطولة، وموعد التقدم لاستضافتها، وهو الجهل الذي أحرج الاتحاد، قال العبدالهادي "لدينا مندوب في كأس العالم للأندية، وهو عضو لجنة المنظمة، وبالتالي هو المسؤول عن هذا الملف، وهذا الملف ليس موجوداً لدى الأمانة فآل الشيخ هو المعني به".
وتابع" للأسف تتعامل بعض أنديتنا مع اتحاد القدم وكأنه خصم وليس مرجعية ترفع لها الشكاوى والتظلمات والاستفسارات، حتى إن بعضها وقبل أن تصل شكواه للاتحاد يكون قد وزعها على الإعلام، والمفترض فيمن يريد حل مشاكله أن يعرضها وفقاً للطرق النظامية".
واسترسل "اللجوء للإعلام استراتيجية خاطئة إذا لم يسبق باللجوء للجهة المعنية، وهذه الاستراتيجية سيكون لها تأثيرها السلبي في المستقبل على ثقافة الرياضة لدينا وثقافة الجماهير وثقافة العاملين في الأندية".
وشدد العبدالهادي على أنه ليس هناك حواجز بين الأندية والأمانة العامة، وقال"ليس لدينا أي حواجز مع الأندية، لكن بعض الإداريين في الأندية يعتمدون على الإعلام في طرح مشاكلهم وهذا خطأ، فدور الإعلام ينحصر في المساهمة في مناقشة فكرة معينة إذا لم تجد لها الجهة المسؤولة حلاً، أما إذا كانت المشكلة ما تزال لدى تلك الجهة فلا مبرر لعرضها في الإعلام الذي يركز بعض أطرافه على عرض وإبراز المشاكل التي لم يبت بها، ولم تصدر فيها أي قرارات".
وأضاف"بعض الإداريين يستغلون الإعلام للتأليب ضد المسؤول ومحاولة التأثير في قراره".

خــــالـــــد
21-02-2008, 01:16 PM
هلالي الشرقية
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
طلال ال شيخ !

كل يوم يثبت أنه الرجل الـ(غير) مناسب في المكان الـ(غير)مناسب

وبكل صراحة هو غير مؤهل لـ تمثيلنا في الاتحاد .. !

لدينا الكوادر الوطنية المخلصة والجادّة .. والتي تعمل لمصلحة

الكرة السعودية , وليست تسعى إلى مصلحة نادٍ معيّن

شكراً لك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد