المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليلو الهلال.. مطلوب في إنجلترا



هلالي^الشرقية
18-02-2008, 01:02 PM
http://www.aleqt.com/nwspic/116408.jpg

ذكرت صحيفة "ترابلل فوتبول" tribal football الإلكترونية على الإنترنت في عددها الصادر أمس اهتمام عدد من الأندية الإنجليزية بالكنجولي بليز مبيلي (ليلو) المحترف في صفوف فريق الهلال السعودي لكرة القدم عقب مشاهدتهم له في مباراة الهلال أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في مهرجان اعتزال سامي الجابر في ستاد الملك فهد الدولي في الـ 21 من الشهر الماضي.
وذكر الأنجولي ميبيلو وكيل أعمال اللاعب للموقع أن هناك اهتماما متزايدا من أندية في إنجلترا بمحترف الهلال الذي انضم إليه رسميا في تشرين الثاني (نوفمبر) من العام الماضي، وقال "كانت هناك بضع استفسارات قادمة من النادي الإنجليزي تزايدت مع مرور الوقت، وسيكون هناك حديث آخر في حزيران (يونيو)، وتموز (يوليو) المقبلين".
وأضاف "يتوقف رحيل اللاعب من السعودية على المبلغ المقدم حتى يوافق نادية مالك بطاقته واللاعب نفسه في سوق الانتقالات الدولية".
وكان الهلال قد اشترى بطاقة المهاجم الكنجولي من نادي الصفاقسي التونسي مقابل 1.5 مليون يورو على دفعات، ووقع معه عقدا لمدة ثلاثة أعوام قبل أن تقفل فترة التسجيل الثانية أبوابها لقيادة الهجوم الأزرق بجانب المهاجم الدولي ياسر القحطاني، وقدم لمسات تنبئ بإمكاناته العالية، حيث يطمح النادي السعودي إلى الاستفادة من اللاعب ماليا باستثمار عقده، ولا سيما أنه ما زال صغيرا في السن، حيث لم يتجاوز 21 عاما.

متعب الهزاع
18-02-2008, 01:45 PM
تيه بعد المراوووووح اكيد راح ينتقل مادام هنا اعلام زرقااااء

خــــالـــــد
19-02-2008, 10:22 AM
هلالي الشرقية
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
اللاعب الإفريقي مطلوب في الملاعب الأوروبية !!

وربما عروض بعض الأندية ( المكتوبة ) !!

تريد استثمار اللاعب وتسويقه .. كما هو المعمول في أنظمتهم!

شكراً لك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد