المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ريال مدريد



الاهلي الراقي
21-08-2014, 01:00 PM
اهتمام اليونايتد بألونسو قد يُبقي خضيرة في مدريد

اهتمام اليونايتد بألونسو قد يُبقي خضيرة في مدريد
أظهر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي اهتماماً و رغبة كبيرين في الفترة الأخيرة من أجل التعاقد مع اللاعب تشابي ألونسو لاعب خط وسط نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

صحيفة " دايلي غكسبرس " البريطانية تقول أن إدارة اليونايتد ترغب في ضم اللاعب الدولي الإسباني إلى ملعب أولد ترافورد من أجل الحصول على مزيد من القوة و الخبرة في خط وسط الفريق في الموسم الجديد 2014-15.

و ذكرت الصحيفة أن لويس فان جال المدير الفني الهولندي للشياطين الحمر يرغب في التعاقد مع لاعب خط وسط نادي ليفربول السابق مع عدم إخفاء رغبته في التعاقد مع مواطنه كيفن ستروتمان لاعب خط وسط نادي إيه إس روما الإيطالي أيضاً.

في حين سيعود اهتمام اليونايتد بضم ألونسو بالضرر على ناديي ارسنال و تشيلسي الإنجليزيين و اللذان يرغبان بقوة في التعاقد مع اللاعب سامي خضيرة لاعب خط وسط الريال خلال الفترة المقبلة من الميركاتو.

لكن في حالة خروج ألونسو / 32 عاماً / ، فإن إدارة اللوس بلانكوس سوف تقرر الإبقاء على اللاعب الدولي الألماني في ملعب سنتياجو برنابيو في الموسم الجديد ، حيث يرغب نادي بايرن ميونخ الألماني أيضاً في التعاقد مع صاحب ال 27 عاماً هذا الصيف.