المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لجنة الاحتراف تتراجع وتعترف بنظامية الصفقة: المسلسل مستمر.. والسالم للشباب



الهلقماني
05-02-2008, 02:07 PM
أوضح رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور صالح بن ناصر أنهم لم يلغوا الصفقة التي وقعها الشبابيون مع مهاجم القادسية يوسف السالم كما أثير أمس الأول كما اعتقد البعض، وقال: «نحن لم نلغ الصفقة ولكن طلبنا من نادي الشباب استكمال بعض الإجراءات الناقصة وهي عدم وجود خطاب موافقة نـــــادي القادسية لأن الشباب لم يشعر القادسية باتفاقه مع اللاعب.. لم تتضمن أوراق الشـــــباب ورقة توضح موقف القادسية من الصفقة».. مشيرا إلى أنه إذا لم يتفق القادسية مع الشباب حول مبلغ التعويض فإن لجنة الاحتراف ستفصل بينهما وفق مســـطرة الاتحاد الدولي لتقييــــم قيمة تعويض بدل التدريب.
فيما شــــدد الرئيس الشبابي خالد البلطان على صحة موقف ناديه في عملية تسجيل السالم مؤكدا أن ما قيل عن فشل الصفقة أو رفضها غير صحيح.. وقال:«هناك لبس في الرأي العام.. الصفقة لم تلغ ولكن سيكون هناك إجراءات لاستكمالها وسنصدر اليوم بيانا رسميا نوضح فيه كافة الملابسات حول الموضوع».. وأضاف البلطان: «السالم لاعب شبابي وإن طال المسير، وأؤكد على ذلك.. هو وقع لنا ونحن متمسكون به ولم نرفع العقد للجنة الاحتراف كما قيل.. إننا فقط أشعرنا لجنة الاحتراف بأننا وقعنا مع اللاعب وهم ردوا على ضرورة وجود خطاب يوضح رد القادسية على ذلك.. سواء بالموافقة أو الاعتراض.. وهذه قضية خلاف مادي وســـندرس الإجـــراءات المناسبة وسنوضحها في بيان اليوم».
وتابع حديثه: «الصفقة لم تلغ والسالم وقع للشباب وأطمئن الجمهور الشبابي أنه سيكون معنا.. القضية مجــرد خلافات إجرائية وليس خلافا على اللوائح والوقت كفيل بحل مثل هذا الأمور».
وفي الشأن القدساوي قدمت الإدارة عرضا للسالم يفيد برغبتهم في التجديد معه مقابل مليون ريال لمدة ثلاث سنوات مع رفع راتبه الشهري لـ15 ألف ريال على أن يرد على هذا العرض خلال أسبوع.
أما وكيل أعمال اللاعب أحمد القرون فاعتبر خطوة القادسية غير قانونية مشدداً على أنه يعتزم تقديم شكوى رسمية صباح اليوم للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان فهد ضد نادي القادسية لمخالفتهم أنظمة ولوائح الاحتراف.



المصدر جريدة الرياضية .

خــــالـــــد
06-02-2008, 08:46 AM
الهلقماني
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
لا تزال لوائح الاتحاد السعودي تتميّز بـ(الضبابية) للأسف

من المفترض ألا يحتاج رئيس اللجنة إلى الظهور في كل صفقة لـ يوضّح

صحتها من مخالفتها ...

يجب أن تكون كل البنود واااضحة وغير متضاربة

اليوم هوساوي .. وبعده السالم .. وبعد الدور على من؟!

شكراً لك
ـــــــــــــــــــــــــ ــــــ
أخوكـ/خالد

TαlαL
07-02-2008, 04:51 AM
الهلقماني

والله مشاكل هالجنه مافيه امل تخلص

لازم يشوفون لها حل