المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم السبت 20 شوال 1435هـ



الاهلي الراقي
16-08-2014, 05:00 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

رئيس رابطة الأهلي يشترط حضور الجماهير للملعب بالزي والشعار
«تيفو» جميل يزين مدرجات الراقي

سليمان مخاشن - جدة | السبت 16/08/2014
رئيس رابطة الأهلي يشترط حضور الجماهير للملعب بالزي والشعار
طالب سعود برقاوي رئيس رابطة مشجعي النادي الأهلي جماهير فريقه بالحضور المبكر لملعب مدينة الملك عبدالله والالتزام بالنظام وقال في تصريح خاص لـ «المدينة» أطالب جميع الجماهير الاهلاوية بالحضور المبكر لملعب مدينة الملك عبدالله واغتنام فرصة الدخول المجاني للجميع وحمل شعارات النادي علماً بأنه سيتم توزيع إعلام وشعارات النادي بالمجان للحضور، كما حذر من استعمال المفرقعات والألعاب النارية والمحافظة على الهدوء ومكتسباتنا الرياضية واحترام رجال الأمن وعدم مخالفة النظام، وأهاب البرقاوي بالجماهير الأهلاوية أن تلتزم بالتعليمات والحضور بالزي الأخضر وتقديم صورة مميزة عن جماهير الأهلي متمنياً أن يوفق الفريق في تقديم المستوى المميز وتحقيق النتيجة الإيجابية.
والتشجيع المثالي طوال المباراة والتعامل بالروح الرياضية مثلما عرف عن الجمهور الاهلاوي وفي ختام تصريحه قال البرقاوي باسم جماهير الاهلي الوفية نشكر الأمير خالد بن عبدالله الرئيس الفخري للأهلي على هديته وعيديته للجماهير الأهلاوية بالدخول المجاني للجماهير لمشاهدة فريقها.
وكانت الرابطة قد أكملت كافة استعداداتها للقاء اليوم، حيث تواجدت مساء أمس في ملعب الجوهرة وقامت بتجهيز «التيفو» الذي سيضفي جمالية خاصة على المدرج الأخضر في مباراة اليوم.

العوفي يبدأ الركض والكبير يخضع لكشف طبي دقيق

ياسر النهدي - جدة | السبت 16/08/2014
العوفي يبدأ الركض والكبير يخضع لكشف طبي دقيق
اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لملاقاة هجر في الثامنة وخمسين دقيقة من مساء اليوم السبت ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة»، حيث أجرى الفريق مساء أمس مرانه الأخير على ملعبه والذي اكتفى خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة رغبة في إبعاد الإرهاق عن اللاعبين قبل لقاء اليوم.
وكان اللاعب أحمد العوفي قد شرع في إجراء أولى مراحل برنامجه التأهيلي داخل النادي الصحي بالقيام ببعض التدريبات الخاصة بالحفاظ على مخزونه اللياقي ، بينما تقرر أن يجري المهاجم الهولندي مصطفى الكبير كشوفات طبية دقيقة على موضع إصابته التي تعرض لها في مران أمس الأول للتأكد من نوعية الإصابة ومدة العلاج.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

برقاوي وتركستاني : الحضور بـ(الأخضر) يا جماهير (الملكي)

http://al-nadi.com.sa//uploads/BvGHpGjCQAE1cYs.jpg

أكملت رابطة جماهير النادي الأهلي كافة استعداداتها للقاء فريقها الاول امام هجر غداً ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والذي سيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة)، وكشف المركز الاعلامي عن تواجد اعضاء الرابطة مساء اليوم في ملعب الجوهرة وقامت بتجهيز (التيفو) الذي سيضفي جمالية خاصة على المدرج الأخضر في المباراة.
وأهاب رئيس رابطة الجماهير سعود برقاوي ونائبه بدر تركستاني بالجماهير الأهلاوية أن تلتزم بالتعليمات والحضور بالزي الأخضر وتقديم صورة مميزة عن جماهير (الملكي)، مع امانيهم أن يوفق الفريق في تقديم المستوى المميز وتحقيق النتيجة الإيجابية .

استنفار اهلاوي لتجهيز(التيفو) في مدرجات (الجوهرة)

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_9865.JPG

سعدي الزهراني – جدة
بدا اعضاء رابطة جماهير النادي الاهلي ومجموعة الألتراس الأهلاوي ، في وضع الاوراق الخاصة لعمل (التيفو) الاهلاوي الجديد في لقاء فريقهم الكروي الاول والذي سيقام السبت امام فريق هجر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ، وحضر اعضاء الرابطة والالتراس اضافة للاعب السابق علي العبدلي وعضو الشرف مشهور الحارثيالى ملعب (الجوهرة) منذ عصر اليوم للقيام بوضع الاوراق على كراسي مدرجات الملعب مع تقسيمها الى مربعات بيضاء وخضراء اضافة لكتابة عبارة (عبر الزمان سنمضي معاً) التي اشتهر بها النشيد الاهلاوي الشهير. وقد سمح لهم بالدخول قبل المباراة بأربع وعشرين ساعة وذلك حسب تعليمات رعاية الشباب بمحافظة جدة.


الأهلي يختتم تحضيراته لهجر

http://al-nadi.com.sa//uploads/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A_%D9%8A%D8%AE% D8%AA%D8%AA%D9%85_%D8%AA%D8%AD%D8%B6%D9%8A%D8%B1%D 8%A7%D8%AA%D9%87_%D9%84%D9%87%D8%AC%D8%B1_%281%29. jpg

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لملاقاة هجر في الثامنة وخمسين دقيقة من مساء غد السبت ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، حيث أجرى الفريق مساء اليوم مرانه الأخير على ملعبه والذي اكتفى خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة رغبة في إبعاد الإرهاق عن اللاعبين قبل لقاء الغد.
وكان اللاعب أحمد العوفي قد شرع في إجراء أولى مراحل برنامجه التأهيلي داخل النادي الصحي بالقيام ببعض التدريبات الخاصة بالحفاظ على مخزونه اللياقي، بينما تقرر أن يجري المهاجم الهولندي مصطفى الكبير كشوفات طبية دقيقة على موضع إصابته التي تعرض لها في مران الأمس للتأكد من نوعية الإصابة ومدة العلاج

.

http://al-nadi.com.sa/uploads/local_up/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%8A_%D9%8A%D8%AE% D8%AA%D8%AA%D9%85_%D8%AA%D8%AD%D8%B6%D9%8A%D8%B1%D 8%A7%D8%AA%D9%87_%D9%84%D9%87%D8%AC%D8%B1_%282%29. jpg

الفحوصات تعلن غياب (الكبير) 3 اسابيع

http://al-nadi.com.sa//uploads/BuYhgihCUAAZie_.jpg

سيغيب مصطفي الكبير لاعب الأهلي عن صفوف فريقه لمدة 3 أسابيع وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات فريقه الذي يستعد لبداية دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، وتعرض اللاعب لإصابة بالتواء في مفصل القدم ويحتاج بسببها للعلاج لفترة تمتد 3 أسابيع قبل العودة للمشاركة مع عناصر الأهلي. وأصيب الكبير في تدريب فريقه الخميس بعد اشتراكه مع أحد المدافعين استدعى لخروجه من المران بعد شعوره بالأم في مفصل القدم.
و صدمت الفحوصات الطبية التي خضع لها محترف فريق الاهلي الهولندي مصطفى الكبير انصار الفريق الاخضر بعد ان اظهرت اصابته بالتواء في مفصل القدم وحاجته لفترة علاج تمتد لـ3 اسابيع قبل عودة للمشاركة مع زملاءه التدريبات.
يذكر أن لاعب الأهلي كان سيغيب عن مواجهة فريقه لهجر السبت في الجولة الأولي لمنافسات الدوري لعدم وصول بطاقة اللاعب الدولية ولكن الإصابة التي لحقت به مؤخراً جعلته يغيب عن الفريق خلال المرحلة المقبلة.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-2.jpg

"كبير الأهلي" يجري كشوفات دقيقة على إصابته
العوفي يبدأ تأهيله.. وجروس يكتفي بـ"الترفيه" قبل هجر
http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/5069/NoPic.gif

أبها: الوطن
تقرر أن يجري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، الهولندي مصطفى الكبير كشوفات طبية دقيقة على موضع إصابته التي تعرض لها في مران فريقه أول من أمس، عقب احتكاكه بأحد زملائه، وإن كانت تشير بعض المصادر إلى أن اللاعب سيغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع، لتعرضه لالتواء في مفصل القدم.
وستحدد الفحوصات التي سيجريها الكبير نوع الإصابة، وفترة العلاج اللازمة، قبل عودته إلى التدريبات. من جانبه، بدأ اللاعب أحمد العوفي أولى مراحل برنامجه التأهيلي داخل النادي الصحي، بالقيام ببعض التدريبات الخاصة بالحفاظ على مخزونه اللياقي.
ميدانيا، اختتم الفريق الأهلاوي أمس تحضيراته لملاقاة هجر مساء اليوم، على إستاد "الجوهرة المشعة" بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حيث اكتفى مدربه، السويسري جروس ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة، لرغبته في إبعاد اللاعبين عن الإرهاق قبل المواجهة.
من جهة أخرى، أكملت رابطة جماهير النادي استعداداتها، حيث حضرت مساء أمس إلى إستاد الجوهرة وقامت بتجهيز (التيفو)، الذي سيضفي جمالية خاصة على المدرج الأخضر، وأهاب رئيس رابطة الجماهير سعود برقاوي ونائبه بدر تركستاني بالجماهير الأهلاوية أن تلتزم بالتعليمات، والحضور بالزي الأخضر، وتقديم صورة مميزة عن جماهير ناديها.

الأهلي يستضيف هجر.. والشباب يستقبل الخليج في الجولة الأولى لدوري "جميل"

http://www.alwatan.com.sa/Images/newsimages/5069/19-7.jpg
الأهلي وهجر في مباراة سابقة (الوطن)

أبها: محمد العسيري
يتطلع الأهلي والشباب إلى تسجيل بداية جيدة ومطمئنة لهما في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، حينما يستضيفان الصاعدين الجديدين للدوري هجر والخليج، ضمن منافسات الجولة الأولى.
الأهلي × هجر
على إستاد "الجوهرة" بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، يتقابل الأهلي وهجر، في الخطوة الأولى لهما في منافسات الدوري، ويسعى كل منهما إلى تحقيق الانتصار، ووضع أول 3 نقاط في رصيده.
يخوض الأهلي اللقاء الذي يعد الظهور الثاني له هذا الموسم بعد مباراته أمام الحزم في الدور الأول لكأس ولي العهد، وخلالها لم يقدم الفريق المستوى المأمول لعشاقه، رغم تجاوزه لضيفه، ويريد أن يمسح الصورة الباهته التي ظهر بها في تلك المواجهة، وإقناع جماهيره وتأكيد أنه قادر وعاقد العزم على المنافسة وبقوة على لقب غاب عن خزائنة أكثر من ربع قرن.
في المقابل، كان حضور هجر في مباراته أمام الوحدة في كأس ولي العهد جيدا، ونجح في العبور لدور الـ16، ويأمل أن يسجل حضوره مبكرا، ويتمكن من تسجيل نتيجة إيجابية تمنحه الثقة في قادم الجولات، لا سيما أن ذلك سيكون أمام فريق قوي ستسانده جماهير غفيرة. ويعتمد مدرب القلعة، السويسري جروس على تكثيف منطقة الوسط، واللعب بمحوري ارتكاز، مع فتح اللعب عبر الأطراف، والهجوم من 5 لاعبين إلى 6 في حال امتلاك الكرة، ما يستوجب على مدرب هجر، التونسي ناصيف البياوي إغلاق مناطقه الخلفية، وعدم منح لاعبي المنافس المساحات الكافية لتطبيق مخططاتهم، والتركيز على الهجوم المرتد السريع، واستغلال تقدم ظهيري الجنب.
الشباب × الخليج
ويحتضن إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، مواجهة أخرى مشابهة لسابقتها، عندما يستضيف الشباب "بطل السوبر السعودي"، الصاعد الآخر لدوري جميل الخليج، وسيرمي كلا الفريقين بقوتهما للظفر بنقاط البداية.
الشباب المتوج بكأس السوبر على حساب النصر، والبالغ ثمن نهائي كأس ولي العهد، عقب تجاوزه الرياض بسهوله في مباراة دور الـ32، يود أن يواصل حضوره الجيد الذي سجله خلال المباراتين السابقتين، والعودة للمنافسة على اللقب الذي أحرزه آخر مرة موسم 2011.
في الجهة الأخرى، تمكن الضيف الجديد القديم على الدوري الخليج من تجاوز مضيفه الدرعية خلال طلته الأولى هذا الموسم، في الدور الأول لكأس ولي العهد، وسجل نتيجة كبيرة، ويريد أن يثبت أنه قادر على مقارعة الكبار، وأنه باستطاعته تقديم عرض مختلف عن المواسم السابقة التي زار خلالها دوري الأضواء، وكان ضيفا سهلا حينها، وتقديم مباراة جيدة أمام أحد الفرق المرشحة لنيل اللقب. وخلال المباراتين السابقتين ظهر جليا تركيز مدرب الليث، البرتغالي مورايس على الأطراف، في ظل سرعة لاعبيه، وإجادتهم لاستغلال المساحات الفارغة في دفاعات الفريق المقابل، خصوصا وأنه يملك لاعبين يجيدون الاختراقات السريعة في حال الارتداد، وتنويع اللعب ما بين الطرف والعمق، الأمر الذي سيجعل مدرب الدانة، التونسي جلال قادري يعمل على تكثيف مناطقه الخلفية، بتكثيف منطقة الوسط، وعدم تقدم ظهيري الجنب، ومن ثم استغلال المساحة التي يحدثها تقدم ظهيري الشباب لمساندة الهجوم بالكرات الطولية في الفراغات.


http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg


جماهيره رسمت ( التيفو ).. الأهلي يختتم تحضيراته لهجر

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1408142548_50_1.jpg

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحضيراته لملاقاة هجر، في الثامنة وخمسين دقيقة من مساء يوم السبت، ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ، حيث أجرى الفريق مساء يوم الجمعة مرانه الأخير على ملعبه، واكتفى خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة لابعاد اللاعبين عن الارهاق. وكان اللاعب أحمد العوفي قد شرع في إجراء أولى مراحل برنامجه التأهيلي داخل النادي الصحي بالقيام ببعض التدريبات الخاصة بالحفاظ على مخزونه اللياقي ، بينما تقرر أن يجري المهاجم الهولندي مصطفى الكبير كشوفات طبية دقيقة على موضع إصابته التي تعرض لها في مران الخميس للتأكد من نوعية الإصابة ومدة العلاج . وفي جانب آخر أكملت رابطة جماهير النادي الأهلي كافة استعداداتها للقاء السبت ، حيث تواجدت مساء يوم الجمعة في ملعب الجوهرة وقامت بتجهيز ( التيفو ) الذي سيضفي جمالية خاصة على المدرج الأخضر في مباراة الغد ، وأهاب رئيس رابطة الجماهير سعود برقاوي ونائبه بدر تركستاني بالجماهير الأهلاوية أن تلتزم بالتعليمات والحضور بالزي الأخضر وتقديم صورة مميزة عن جماهير الملكي.

الإصابة تغيب هولندي الأهلي 3 أسابيع

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1408146860_1_327.jpg

تأكد غياب لاعب الأهلي مصطفي الكبير عن صفوف فريقه لمدة 3 أسابيع، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في تدريبات فريقه الذي يستعد لبداية دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين. وتعرض اللاعب لإصابة بالتواء في مفصل القدم ويحتاج بسببها للعلاج لفترة تمتد 3 أسابيع قبل العودة للمشاركة مع عناصر الأهلي. وأصيب الكبير في تدريب فريقه الخميس بعد اشتراكه مع أحد المدافعين، ما استدعى خروجه من المران بعد شعوره بالأم في مفصل القدم. وصدمت الفحوصات الطبية التي خضع لها محترف الاهلي الهولندي، انصار الفريق الاخضر بعد ان اظهرت اصابته بالتواء في مفصل القدم وحاجته لـ3 اسابيع قبل عودة للمشاركة مع زملاءه التدريبات. يذكر أن لاعب الأهلي كان سيغيب عن مواجهة هجر يوم السبت، في الجولة الأولي لمنافسات دوري عبد اللطيف جميل لعدم وصول بطاقة اللاعب الدولية، ولكن الإصابة التي لحقت به مؤخراً جعلته يغيب عن الفريق خلال المرحلة المقبلة.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-9.jpg

يواجهان الخليج وهجر في الجولة الأولى من دوري «جميل»
الشباب والأهلي.. في مأزق العائدين للأضواء

منير أبوبشيت من الدمام
تختتم اليوم الجولة الأولى لدوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم بلقاءي فريقي الشباب والأهلي أمام الخليج وهجر العائدين للأضواء من جديد، على التوالي.

وفي اللقاء الأخير في مباراة جماهيرية متوقعة لفريق الأهلي بعد أن سمحت إدارة النادي بدخول جماهيرها مجاناً لملعب الملك عبد الله (الجوهرة المشعة) سيواجه هجر الضيف الآخر في دوري عبد اللطيف جميل.

الأهلي بقيادة مدربه السويسري كريستيان جروس سيدخل المواجهة مهاجماً منذ البداية، خاصة بعد أن قام بدعم الفريق بمهاجمين لدعم هذا الخط مثل السوري عمر السومة، وكذلك مهند عسيري، ليعطي قوة إضافية بالإضافة إلى تحركات مصطفى بصاص، وستكون منطقة المناورة هي الأفضل للمدرب بوجود الخبير تيسير الجاسم ومن خلفه الخبير الآخر أسامة هوساوي.

وفي المقابل، سيعمد التونسي المنصف البياوي مدرب هجر على تكثيف المنطقة الخلفية بأكثر من مدافع مع عودة لاعبي الوسط والاعتماد على الكرات الطويلة المرتدة للمهاجمين محمد الراشد والسنغالي منصور غوي. يذكر أن الفريق أقام معسكرا له في تركيا واستعد جيداً للدوري.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

الأهلي يختتم تحضيراته لهجر .. والعوفي يبدأ الركض

http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_87511.jpg (http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_87511.jpg)


اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لملاقاة هجر في الثامنة وخمسين دقيقة من مساء غد السبت ضمن الجولة الأولى من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة ) ، حيث أجرى الفريق مساء اليوم مرانه الأخير على ملعبه والذي اكتفى خلاله الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري جروس ببعض التدريبات الترفيهية الخفيفة رغبة في إبعاد الإرهاق عن اللاعبين قبل لقاء الغد .
وكان اللاعب أحمد العوفي قد شرع في إجراء أولى مراحل برنامجه التأهيلي داخل النادي الصحي بالقيام ببعض التدريبات الخاصة بالحفاظ على مخزونه اللياقي ، بينما تقرر أن يجري المهاجم الهولندي مصطفى الكبير كشوفات طبية دقيقة على موضع إصابته التي تعرض لها في مران الأمس للتأكد من نوعية الإصابة ومدة العلاج .
وفي جانب آخر أكملت رابطة جماهير النادي الأهلي كافة استعداداتها للقاء الغد ، حيث تواجدت مساء اليوم في ملعب الجوهرة وقامت بتجهيز ( التيفو ) الذي سيضفي جمالية خاصة على المدرج الأخضر في مباراة الغد ، وأهاب رئيس رابطة الجماهير سعود برقاوي ونائبه بدر تركستاني بالجماهير الأهلاوية أن تلتزم بالتعليمات والحضور بالزي الأخضر وتقديم صورة مميزة عن جماهير الملكي متمنياً أن يوفق الفريق في تقديم المستوى المميز وتحقيق النتيجة الإيجابية .

رابطة الأهلي حضرت مبكراً لتجهيز التيفو الأول في الجوهرة

http://hatrik.net/wp-content/uploads/IMG_8738-600x337.jpg (http://hatrik.net/2014/08/15/56173.html/img_8738-jpg)

زياد الحارثي - جدة :
بدأت رابطة مشجعي النادي الاهلي في الاعداد للتيفو الذي سيظهر في لقاء الغد والذي سيجمع الاهلي وهجر في ملعب الجوهرة ضمن الجولة الاولى لدوري جميل ، وقد تواجدت الرابطة منذ وقت مبكر في الملعب للتجهيز .
الجدير بالذكر ان الدخول مجاني ولايشترط الحصول على تذكرة بعد ان قامت ادارة النادي بشراء كل التذاكر هدية منها لجماهيرها الرابطة حضرت مبكرا للتجهيز تيفو الاهلي الاول في الجوهرة .

http://m5zn.alrage.net/uploads/13762784111.jpg

الأهلي يختبر «قدراته» أمام «هجر» ضيف الدوري السعودي الجديد

http://www.aawsat.com/sites/default/files/styles/article_img_top/public/Sport-160814-9.jpg?itok=zg5I5-wG

وفي المواجهة التي ستقام على ملعب الملك عبد الله الشهير بـ«الجوهرة» في مدينة جدة يستقبل الأهلي ضيفه فريق هجر الوافد الجديد لدوري المحترفين السعودي، بعدما هبط الفريق إلى موسم يتيم فقط قبل أن يعود مجددا برفقة فريق الخليج.
ويأمل الأهلي في انطلاقة قوية هذا المساء تقوده ليصبح أحد المنافسين على اللقب الذي طال ابتعاده عن خزينة النادي الأخضر منذ عقود طويلة أرهقت جماهيره المتعطشة للقب الأهم والأبرز في المسابقات السعودية.
وافتتح الأهلي موسمه الجديد بمواجهة نظيره الحزم في مسابقة كأس ولي العهد، ونجح في خطف بطاقة العبور بعد فوزه بهدف يتيم حضر مع اللحظات الأخيرة من عمر المباراة التي لم يظهر فيها الفريق الغربي بصورة مطمئنة لعشاقه ومحبيه.
ويدخل الأهلي موسمه الجديد بقيادة المدرب السويسري غروس خلفا للبرتغالي فيتور بريرا، الذي لم ينجح في تقديم الفريق بصورة تضاهي حجم وسيرة المدرب الذي قاد فريق بورتو البرتغالي شهورا عدة دون أن يخسر.
وتعاقد الأهلي مع ثلاثة محترفين أجانب في خط الهجوم، يتقدمهم السوري عمر السومة، والهولندي ذو الأصول المغربية مصطفى الكبير الذي سيفتقده لثلاث مباريات مقبلة بسبب الإصابة، وأخيرا النيجيري إسحاق بروميس، بالإضافة إلى التعاقد مع المحترف الكولومبي بالومينو، الذي سبق له خوض تجربة احترافية في صفوف الفريق، والتعاقد مع مهند عسيري المهاجم المقبل من فريق الشباب، إلى جوار حسين المقهوي لاعب خط وسط فريق الفتح السابق.
في المقابل، يدخل هجر المواجهة، بعدما نجح في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم في مسابقة كأس ولي العهد التي أقيمت منافساتها الاثنين الماضي، حيث تمكن هجر من تجاوز نظيره الوحدة بهدف يتيم دون رد، خطف معه بطاقة العبور نحو دور الستة عشر للبطولة.
ويدرك هجر صعوبة مهمته هذا المساء؛ كون المواجهة تقام على أرض الأهلي وبين جماهيره المتوقع حضورها بكثافة هذا المساء، كون المواجهة تقام على ملعب الملك عبد الله في جدة، بعد أن كانت مباريات الفريق موزعة في الموسمين الماضيين بين ملعب النادي الأهلي الصغير من حيث عدد المدرجات، أو الانتقال إلى مكة المكرمة حيث ملعب الشرائع.
وعزز هجر صفوفه بالكثير من الصفقات المحلية والأجنبية، طمعا في تقديم مستويات مميزة يحجز خلالها الفريق المقبل من الأحساء مقعدا بين فرق دوري المحترفين السعودي، ويؤمّن نفسه بصورة مبكرة قبل أن يصارع من أجل الهبوط في مبارياته الأخيرة للموسم.
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-3.jpg

دموع السومة تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي

http://m.salyaum.com/media/cache/c2/15/c215a248ace384c39fed99a5ca320b38.jpg
عمر السومة

ماجد المالكي - الدمام
سجلت دموع نجم خط هجوم فريق الأهلي الدولي السوري عمر السومة إبان مواجهة الأهلي والحزم الأخيرة ضمن مسابقة كأس ولي العهد الكثير من علامات الوفاء، حيث تصدرت لقطة تلك الدموع التي ذرفها ذلك النجم عقب تعرض زميله بالفريق أحمد العوفي لإصابة بالغة في تلك المواجهة العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك وتويتر والانستغرام، مؤكدين أن ذلك الوفاء لا يستغرب من ذلك النجم الكبير وهو يقدم تلك الصورة التي التقطتها عدسات المصورين.
وكان السومة قد قدم صورة جميلة ورائعة خلال المواجهة الرسمية الأولى مع الفريق الأهلاوي بالرغم من عدم تمكنه من تسجيل أي هدف في اللقاء بسبب الظروف التي عانى منها الفريق الأهلاوي، والتي تمثلت بإغلاق المنطقة الخلفية تماما من قبل دفاعات فريق الحزم قبل أن يسجل الفريق الأهلاوي هدفه الوحيد عن طريق مهاجمه صالح العمري والمباراة تلفظ انفاسها الأخيرة.


الحارثي: أعشق السفر.. وتشدني البرامج الاجتماعية

http://m.salyaum.com/media/cache/7c/33/7c332418c4e1c2b40189fa0e76784084.jpg
محمد الحارثي

إعداد : سعيد القحطاني
نستضيف هذا الأسبوع لاعب نادي الأهلي محمد الحارثي.
عرف بنفسك؟
محمد عبدالله الحارثي.
الحالة الاجتماعية؟
أعزب.
تاريخ الميلاد؟
1415/3/5
هاو أم محترف؟
محترف.
هل أنت تحب السفر؟
نعم.
بلد تحب زيارته؟
بريطانيا.
هل تفضل الصحف الورقية أم الإلكترونية؟
الورقية.
لماذا؟
لسهولة قراءتها.
كاتبك المفضل «غير رياضي» تتابعه؟
لا يوجد.
أي القنوات التلفزيونية تفضل؟
«Mbc»
شاعرك المفضل؟
لا يوجد.
برنامج تلفزيوني تتابعه غير رياضي؟
البرامج الاجتماعية.
مؤهلك العلمي؟
طالب جامعي.
حكمتك في الحياة؟
حب ما تعمل لكي تعمل ما تحب.
ماذا يعني لك الماضي؟
درس أتعلم منه.
نوع سيارتك
لكزس 2014.
نوع جوالك؟
أيفون5.
كيف علاقتك بالإنترنت؟
ضعيفة.
هل لديك حساب في «تويتر»؟
نعم (ma8060 ).
وما هي الفائدة التي وجدتها في التويتر؟
التواصل مع المجتمع، ومعرفة الأخبار، ومتابعة بعض الشخصيات، والسرعة في الحصول على المعلومة.
تاريخ تذكره دائما؟
8/2.
أجمل خبر سمعته في حياتك؟
أخبار كثيرة، لكن آخرها انضمامي للمنتخب السعودي.
أغلى هدية تلقيتها؟
هدية عيد ميلادي.
هل لك في التجارة؟
لا.
حلم تتمنى تحقيقه؟
تمثيل المنتخب السعودي، والاحتراف خارجياً.
شكرا لك.. كلمة أخيرة؟
أشكرك جزيل الشكر على هذه الاستضافة، وأتمنى لك ولجميع القائمين على «ملحق الميدان الرياضي» كل التوفيق والنجاح.