المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : " هلال ريجي ، يا مرعب !! "



االزعيم الهلالي
09-08-2014, 10:00 AM
" هلال ريجي ، يا مرعب !! "

عاد الهلال اليوم ، عاد عوده لم يكن يتوقعها الجميع !
كل هذا لم يأتي من يوم و ليله ، بل مجهود طويـل من جميع اطرافه !

ابتدأها بن مساعد في تأمين جميع مقوّمات الهلال ، رعّاه من افضل ما يكون ، مدرب قديـر و مكيـر بمعنى الكلمه ، معسكر لم اعتبره معسكرا ابدا .. بل هو دورة " تجنيد " !

نعم جنّدوهم اعدّوهم ! لديهم هدف ، لديهم غايه ، لديهم ترتيب النقاط على الحروف ، لديهم تعويض موسم يعتبر بالكارثي " مع ان نهاية كانت من اجمل ما يكون بالتأهل الاسيوي " !

ابو كارولينا دائما يثبت انه " الثابت " و البقيه " متحركون " ! ينقذ هدف ، يأتي بهدف ، يتحرك في كل مكان .. الجميع محظوظ بلاعب يملك مثل عشقك للهلال و الروح اللي تملكها له !

انضباط تكتيكي ، تحركات و تفاهم بين جميع اللاعبين ! الهلال مُنذ فتره طويله لم يكن هكذا ، الهلال اكتمل قبل بزوغ " البدر " ! هذا لا يحصل في علم الفلك ، هذا فقط يحصل في الزعيـم !

ريجي ، لن يكفيني الحديث عن الاستعداد المُتكامل و لا عن الجراءه اللتي تملكها .. يكفيني قول افضل المُحللين الشنيف " ريجي جريء ولعب بطريقة مختلفه جدًا ونحن مقبلون على هلال مختلف وقوي جدًا وخطواته لم يفكر بها أحد " !

#قفله :

هلال ريجي بداية جيدة ، يضرب بالأربعة ، تياقو رائع كالعادة و العابد يستعيد شيء من توهجة ، تيكي تاكا زرقاء ، دفاع مطمئن ، دكه قوية ، " طريق سالك للثلاثية " !


: دمتم بخير ♥