المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رأيي المتـواضع بالنسبة للمباراة واللاعبين



عميد اتحادي
09-08-2014, 12:20 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


أول شيء الف مبروك الـ ثلاث نقاط لنا وتقاسم الصدارة مع الفريق الهلالي لكن هم متقدمين بفارق هدفين فقط واتمنى نستمر في إحراز النقاط والدوري ايضاً.. عمومًا احب اعطيكم رايي ملخصة في "نقاط" واتمنى تشاركوني في الموضوع :it !!

بالنسبة للجمهور كان حضور مميز جدًا مقارنة ببعد الملعب عن المناطق السكانية خصوصًا جدة اللي فيها اكثر نسبة اتحاديين , وبلغ عدد الحاضرين 11500 مشجع .. شيء طيب ومبشر بالخير إذا كان هذا العدد في مباراة افتتاحية الدوري وملعب بعيد فما بالك في ملعب الجوهرة اللي في قلب جدة؟ بإذن الله كل مباراة فوق الـ 35 ألف مشجع.

اما بخصوص اللاعبين .. بداية المباراة وأول 20 دقيقة تقريبا كان الفريق متباعد وشاهدنا بعض التمريرات الخاطئة وعدم فاعلية خط الوسط بشكل كبير مما ساهم في إختفاء اللاعب فتاح عسيري , اما بالنسبة للدميري اتمنى عدم الحكم عليه من الان بصراحة لاعب كبير ومبين عليه مدافع صلب بس مشكلته التهور والانبراشات العنيفة وشفنا اليوم الكرت الاصفر .. دياكتي ايضا شاهدنا محور مميز وقوي وماتنقطع الكورة منه إلا بخطأ لكن كانت هناك بعض التمريرات الخاطئة اتمنى نشوفه افضل من كذا وماراح نحكم من الان لانها اول مباراة .. وماركينهو ماشاءالله صاحب قدم قوية جدا وبإذن الله نعتمد عليه في الكرات الثابتة والاخطاء القريبة من المرمى لكن ينقصه فقط "القليل" من اللياقة ونشوف مستوى افضل بكثير وهدف اليوم يشفع له طبعا واكبر برهان لحماس اللاعب وقوته , ايضا شاهدنا القميزي ماشاءالله تبارك الله شكلها صفقة مميزة وناجحة جدا لاعب يعرف كيف يلعب اوفرات وشفنا العرضيتين اللي صلحها للمخ وشفنا كيف يستحوذ ويمشي بالكورة بشكل مميز ورائع جدًا اتمنى يعتمد عليه القروني اساسي لانه لاعب شاب وعمره اتوقع 23 سنه وقدامه مستقبل باهر , عمومًا المستوى الكلي للفريق جيد جدا بما إنها اول مباراة لجميع الاجانب وكان التجانس بينهم صعب نوعا ما لكن برزوا بشكل كامل في الشوط الثاني .. ايضاً اتمنى من فواز القرني ينتبه على مستواه ويحاول يركز اكثر في المباريات القادمة ويعرف متى يطلع من المرمى وقت الكرات العرضية .. والف مبروك مرة اخرى الـ 3 نقاط وفالنا الدوري والاسيوية بإذن الله :$

فـ امان الله ولاتنسوون التقييم إذا عجبكم الموضوع :o