المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأخر المحترف الرابع وعلامات الاستفهام؟؟



الاهلي الراقي
31-07-2014, 03:30 AM
أولا: السلام عليكم وكل عام وكل الأمة الأهلاوية الملكية بخير وعافية .. مع تمنياتنا جميعاً لمعشوقنا الملكي بالعودة لتحقيق الدوري هذا الموسم والمنافسة بقوة على كل البطولات..

ثانياً: كل يعلم جيداً ما يحدث من قبل الإدارة من تأخر في حسم ملف المحترف الرابع والذي ينبغي أن يكون صانع ألعاب صريح وهو من أهم العناصر التي يجب أن تكون متواجدة من بداية المعسكر لضمان انسجامه مع بقية اللاعبين وبل والتعرف على إمكانياته ومقدرته على التأقلم مع الأجواء..

ولكن للأسف فرغم المطالبات الكبيرة من قبل الجماهير العاشقة والإعلاميين الأهلاويين الشرفاء للإدارة بالإسراع في حسم هذا الملف إلا أن الإدارة وخصوصاً رئيس النادي والمركز الإعلامي لم يردوا على هذه المطالبات والنداءات ولو حتى ببيان توضيحي أو تصريح إعلامي مقتضب يوضح الأمور للجماهير التي تحلم بعودة قوية للفريق في هذا الموسم...

وهنا أردت أن أوضح لإدارتنا الموقرة بعض الأمور البسيطة التي تترتب على التأخر في حسم ملف الأجنبي الرابع ،، والتي يعرفها الجميع وأنا متأكدأن الإدارة تعرفها وتعيها جيداً ومرت بها في المواسم السابقة وهي كالتالي:
1- التأخر يعني التوقيع مع أي لاعب لإسكات الجماهير فقط ولنا في موراليس (أبو الخدود) عبرة.
2- التأخر يعني أن اللاعب سيحتاج بعض الوقت لاستخراج التأشيرات وتحضير نفسه للحضور إلى جدة لتوقيع العقود وعمل مؤتمر صحفي.
3- اللاعب سيحتاج لإجراء كشف طبي.
4- سيحتاج اللاعب للدخول في تمارين إعدادية وسيحتاج لتجهيز قد يصل لمدة 3 أسابيع ولن تكون كافية ليكون في جاهزية تامة.
5- سيحتاج اللاعب للتأقلم مع الأجواء ومع أسلوب اللعب.
6- وهذه النقطة هي الأهم ربما يكون اللاعب أي كلام ويتورط فيه الفريق ثم نعود لموال التغيير في الشتوية .. وسلموا لي على (إريك الدب)..

وبناءً على ذلك وليست نظرة تشاؤمية ولكن بناءً على أمور نشاهدها أتوقع أن سنافس الفريق على مراكز متقدمة لكن لن يكون مؤهلاً لتحقيق الدوري هذا الموسم..

أتمنى أن تعي الإدارة الموقرة أنها تدير كياناً كبيراً يعتبر من أكبر المؤسسات الرياضية في البلد وعلى مستوى الوطن العربي وآسيا كذلك ويجب أن يكون دائماً في الواجهة فإنا كانت قادرة على قيادته باقتدار وإلا عليها التنحي ولها من جماهير الملكي كل التحية والتقدير على ما قدمت في المواسم السابقة حتى وإن كان أقل من الطموح...