المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل سننافس بمثل هذا العمل؟؟؟؟



الاهلي الراقي
25-07-2014, 04:20 AM
تستعد كل الأندية لموسم قد يكون أقوى من العشرة مواسم الماضية جميعها ، فالأندية أستفادة من أخطائها وبدأت تصحيحا جذريا و أخص هنا بالذكر الهلال و الشباب و الأتحاد ، أما النصر فأعتقد إنه سيكون أقوى من الموسم الماضي ....... فماذا فعلت إدارتنا :

- مازال مدرب الحراس مستمرا و هو لا فرق بينه وبين عمشوش ، سوى فارق العمر ، من هو المستفيد من وجود هذا المدرب المفلس بالنادي ؟؟؟؟؟؟؟؟

- أنهت الفرق تعاقداتها مع الأجانب و دخلوا معسكراتهم ، إلا نحن بقي لنا الرابع في المجهول ، و أهم أثنين من أجانبنا يقضون أهم مراحل الإستعداد على بعد 5000 كم من المعسكر .... من خطط للأهلي ليكون هذا مصيره ؟؟؟؟؟؟؟

- الرئيس و مدير الكرة في جدة و الفريق معسكرا لموسم مهم في سويسرا ...... كيف سيشعر اللاعبون بأهمية العمل المطلوب منهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- سافر الفريق بلا جهاز طبي ........ من المسؤل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

- تم عزل المصابين عن الفريق كالمطيري و العيسى و معتز و الفهمي و غيرهم و كان بهم امراض معدية ، كيف يشعر هؤلاء بأنهم جزء من الفريق .............. من المسؤل ؟؟؟؟؟؟



لا أقول إلا أن هذا هو العمل الذي تعودناه من فهد بن خالد لأربع سنوات ..... للأسف أزمة الأهلي هي بكل وضوح فكر و إدارة ، و ستبقى هذه الأسمى طالما بقي الرئيس.