المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أخبار النادي الأهلي الملكي في صحافة اليوم الجمعة 13 رمضان 1435هـ



الاهلي الراقي
11-07-2014, 04:10 AM
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-222.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-15.jpg

راحة اهلاوية عن تدريبات الجمعة

http://al-nadi.com.sa//uploads/IMG_04481.jpg

اعلن المركز الاعلامي بنادي الاهلي عن منح الجهاز الفني للفريق الكروي الاول بقيادة السويسري كريستيان جروس، راحة للاعبي الفريق عن أداء تدريبات الجمعة على أن يعاود الفريق تدريباته غداً السبت، دون ايضاح مسببات ذلك القرار الذي اتخذ بعد نهاية تدريبات الخميس.

التواء لـ(الموسى) والاهلي يؤكد انفراد (النادي) بـ(صليبي) الفهمي

http://al-nadi.com.sa//uploads/yaser25-7-13art_%282%29.jpg

صادق المركز الاعلامي بالنادي الاهلي على الخبر الذي انفرد به موقع صحيفة (النادي) الالكتروني بتاريخ 13 يونيو الماضي، حين اعلن اليوم عن اصابة ياسر الفهمي لاعب الفريق الكروي الاول بقطع في الرباط الصليبي للركبة، حسب ما كشفت الفحوصات الطبية التي اكدت اصابته، حيث سيجري الفهمي عملية جراحية فور الانتهاء من الإجراءات الطبية اللازمة.
وكان موقع (النادي) قد كشف عن تلك الاصابة الشهر الماضي، وحاجة اللاعب للتدخل الجراحي للمرة الثالثة في ركبته خاصة بعد اجرائه علميتين سابقتين قبل عدة اشهر، وكان الفهمي قد شعر بألم في موقع اصابته السابقة واتجه لطبيب الاهلي في جدة الذي اكد ضرورة اجراء فحص لركبته من احد الاطباء في قطر لمعرفة اسباب عودة الالم وتحديد العلة الحقيقة في عدم تشافي الفهمي من تلك الاصابة المزمنة.
من جهة اخرى اعلن المركز الاعلامي عن تعرض اللاعب معتز الموسى لإصابة تم تشخصيها على أنها التواء في مفصل القدم سيغيبه ما بين الثلاثة أسابيع إلى أربعة أسابيع .

حصة تدريبية مطولة للاعبي الاهلي

http://al-nadi.com.sa//uploads/BsNsdvQCIAAWm6K.jpg

واصل الفريق الكروي الأول بالنادي الاهلي تدريباته اليومية على ملعبه بحضور رئيسه الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله، ومدير إدارة كرة القدم مروان دفتردار وعدد من أعضاء الشرف، و واصل خلالها الجهاز الفني برئاسة السويسري كريستيان جروس تركيزه على الإعداد الفني والتكتيكي من خلال فرض حصة تدريبية مطولة طبق من خلالها بعض الجمل الفنية الخاصة بالتسديد على المرمى وبناء الهجمة بالطريقة الصحيحة.

http://al-nadi.com.sa/uploads/local_up/BsNuF4gCcAA9A4D.jpg

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-7.jpg

الأهلي يغازل إيلتون.. ويطرح عدة ملفات لصانع الألعاب
الصليبي يداهم الفهمي من جديد

ياسر النهدي - سليمان مخاشن - جدة

كشفت مصادر «المدينة» المطلعة بأن إدارة الأهلي فتحت باب المفاوضات مع إدارة الفتح للتعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي إيلتون جوزيه لإكمال الرباعي الأجنبي في الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم بعد التعاقد مع المحور الكولومبي بالمينو والمهاجم السوري عمر السومه والمهاجم الهولندي ذي الأصول المغربية مصطفى الكبير وذلك قبل المغادرة للمعسكر الخارجي في سويسرا في الـ٢٥ من شهر رمضان المبارك، فيما أشار المصدر بأن هناك عدة ملفات من أوروبا وأمريكا الجنوبية على طاولة النقاش الأهلاوي في حالة عدم موافقة إدارة الفتح بالتنازل عن البرازيلي إيلتون.
على صعيد متصل واصل الفريق الأهلاوي الأول لكرة القدم تدريباته الاعتيادية تحت إشراف المدرب السويسري جروس الذي ركز على الشق اللياقي في الحصة الأولى لزيادة الجرعة اللياقية، فيما اعتمد على التدريب بالكرة في أجزاء متفرقة من الحصة التدريبية الثانية وذلك استعدادا لأولى لقاءات الفريق الأهلاوي الودية يوم الثلاثاء المقبل الموافق الـ١٥ من شهر يوليو الحالي.
من جهة أخرى أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الفريق ياسر الفهمي عن وجود قطع في الرباط الصليبي للركبة، حيث سيجري اللاعب عملية جراحية في الفترة القادمة عقب الانتهاء من الإجراءات الطبية اللازمة.
كما أظهرت نتائج الكشف الطبي الذي أجراه اللاعب معتز الموسى عن تعرضه لالتواء في مفصل القدم عقب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات الأخيرة للفريق وحاجته إلى فترة علاج وتأهيل تتراوح بين الثلاثة أسابيع إلى أربعة أسابيع.
http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-6.jpg

الكبير يصل ويشعل تدريبات الملكي والسومة والموسى في العيادة

جدة : البلاد

http://www.albiladdaily.com/sites/default/files/styles/medium/public/13_9.jpg?itok=WUIJ4yFw

أظهر اللاعب الهولندي مصطفى الكبير حضوراً مميزاً في أول مشاركة له مع زملائه اللاعبين في تدريبات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عقب وصوله عصر أمس معلناً جاهزيته الفنية والبدنية الكاملة وذلك من خلال المناورة التي أقامها المدير الفني كريستيان جروس على منتصف الملعب بتواجد جميع اللاعبين. وتابع نائب رئيس النادي فهد عيد تدريبات الفريق, والتي أوقفها الجهاز الفني في أغلب فتراتها لتوجيه اللاعبين على أداء بعض الجمل الفنية والتكتيكية.وقد تواجد اللاعبان عمر السومة ومعتز الموسى في عيادة النادي الطبية لإجراء الفحوصات الإعتيادية.
وكان اللاعب مصطفى الكبير قد وصل قادماً من مدينة دبي الإماراتية برفقة مدير الإحتراف المحامي فهد بارباع, وكان في إستقباله لحظة وصوله مدير الفريق الأول باسم أبو داود ومسؤول العلاقات العامة بالفريق الأول محمد بارباع ومركز الأمير عبدالله بن فيصل بن تركي الإعلامي.
من جانب آخر قام فارس أحمد آل مشرف عضو مجلس إدارة نادي نجران ورئيس الإستثمار والتسويق بزيارة ودية للنادي الأهلي وكان في إستقباله أمين عام النادي الأستاذ عبدالإله مؤمنة.

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-16.jpg

جروس يركز على الهجمة والدقة.. والرباط الصليبي يداهم الفهمي مجدداً ..ومعتز يحضر بالعكاز

عبدالله الغامدي - سعيد آل شيبه - هاتريك:

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه مساء اليوم على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي ضمن تحضيرات الفريق استعداداً للموسم المقبل ، واستهل الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس مران اليوم باجتماع مع اللاعبين لأداء بعض التدريبات التكتيكية ، ومن ثم تحول المران إلى مناورة تركزت على الجوانب الفنية من خلال تقسيم اللاعبين الى ثلاث مجموعات، بحيث ركز المدرب على جوانب فنية بإتقان اللاعبين على سرعة وإتقان تمرير الكرة، وعلى سرعة تنفيذ الهجمة المرتدة بداية من الخط الدفاعي ، وتم التركيز على حراس المرمى من خلال تدريبهم على الكرات العرضيه الهوائية ، وبعد المران قام المهاجم المحترف مصطفى الكبير بتمارين انفراديه بالتسديد على المرمى على الحارس أحمد الرحيلي.
فيما اكتفى الثلاثي محسن العيسى وعبدالله المطيري ومحمد مجرشي بالدوران حول المضمار لمواصلة برنامجهم التأهيلي برفقة أحد أعضاء الجهاز الفني ، وقد حضر اللاعب معتز الموسى بعكاز أثر إصابة تعرض لها وتم تشخيصها على أنها إلتواء في مفصل القدم ستغيبه لمدة شهر .
وكشفت الفحوصات الطبية عن تعرض ياسر الفهمي لقطع في الرباط الصليبي للركبة وسيجري العملية الجراحية فور الانتهاء من الإجراءات الطبية اللازمة .
وشهد المران حضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد، والأمير فيصل بن خالد عضو شرف النادي ،ومدير إدارة الكرة مروان دفتر دار، ومدير الاحتراف بالنادي المحامي فهد بارباع ، وعدد من أعضاء شرف النادي.


[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]

[فقط الأعضاء المسجلين والمفعلين يمكنهم رؤية الوصلات . إضغط هنا للتسجيل (http://vb.g111g.com/register.php)]

http://up.alrage.net/members/emperor2/TheNewews-10.jpg

الرباط يداهم الفهمي مجدداً .. والتواء المفصل يغيب الموسى لمدة شهر

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1405044269_33_13.jpg

أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ياسر الفهمي عن وجود قطع في الرباط الصليبي للركبة ، حيث سيجري اللاعب عملية جراحية في الفترة القادمة عقب الانتهاء من الإجراءات الطبية اللازمة .
كما أظهرت نتائج الكشف الطبي الذي أجراه اللاعب معتز الموسى عن تعرضه لالتواء في مفصل القدم عقب الإصابة التي تعرض لها في التدريبات الأخيرة للفريق وحاجته إلى فترة علاج وتأهيل تتراوح بين الثلاثة أسابيع إلى أربعة أسابيع .
وعلى الصعيد الميداني كان الفريق الأول قد واصل تدريباته اليومية على ملعبه بحضور رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وعضو الشرف الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله ومدير إدارة كرة القدم مروان دفتردار وعدد من أعضاء الشرف ، وواصل خلالها الجهاز الفني تركيزه على الإعداد الفني والتكتيكي من خلال فرض حصة تدريبية مطولة طبق من خلالها بعض الجمل الفنية الخاصة بالتسديد على المرمى وبناء الهجمة بالطريقة الصحيحة.

الكبير : سأحقق البطولات مع الأهلي

http://www.arriyadiyah.com/sites/default/files/imagecache/400xauto/1405043470_1404946855377297900.jpg

جدة ـ محمد الجابري

وصل ظهر أمس الأربعاء إلى مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة المحترف الهولندي ذو الأصول المغربية المهاجم مصطفى الكبير قادماً من دبي الإماراتية يرافقه مدير الاحتراف بالنادي الأهلي فهد بارباع.
وأبدى اللاعب مصطفى الكبير سعادته الكبيرة بالالتحاق بنادٍ كبير كالنادي الأهلي، مشيرا إلى أن معنوياته مرتفعة وحماسه كبير ورغبته صادقة في أن يبذل الجهد المضاعف ليسهم مع بقية زملائه لاعبي الفريق في تقديم المستوى المأمول لنيل الانتصارات والبطولات وتحقيق تطلعات وأمنيات مسؤولي وجماهير النادي الأهلي.
وتواجد اللاعب في تدريبات الأهلي مساء أمس والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي.